القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة انشاء حساب ياهو جديد Yahoo بالصور - شرح انشاء اميل ياهو 2016

شرح كيفية انشاء حساب ياهو جديد Yahoo بالصور - عمل حساب ياهو جديد
طريقة عمل حساب ياهو جديد Yahoo بالصور - انشاء اميل ياهو
مما لا شك فيه , أننا جميعا نعلم خدمات البريد الالكتروني المتعددة والمتنوعة التي سهلت علينا العديد من المهام , وقصرت المسافات , فلقد اتاحات خدمات البريد الالكتروني المتنوعة فرصة تبادل الرسائل باختلاف أنواعها وإشكالها مع الآخرين باختلاف أماكن تواجدهم , وفرت لنا فرصة إجراء المكالمات الفورية ,وتبادل الملفات , والكثير الكثير من المزايا المتعددة واللا محصورة لخدمات البريد الالكتروني ولعل أبرز خدمات البريد الالكتروني هو Yahoo!Mail ( الياهو ) الذي يعتبر من أكثر وأكبر مزودي خدمة البريد الالكتروني في العالم على الانترنت والذي يقدم لمستخدميه العديد من الخدمات الإضافية مثل ماسنجر الياهو وكلها بالطبع خدمات مجانية, كما ولديه العديد من المنافسين في تزويد خدمة البريد الالكتروني ولعل أبرز المنافسين هم جيميل وهوتميل ، سنتناول في مقالنا هذا طريقة إنشاء حساب ياهو Yahoo جديد , فتابعوا معنا كافة التفاصيل.

إذا كان لديك حساب سابق فانه بإمكانك تسجيل الدخول من خلال هذه الخطوات:
1- الذهاب إلي موقع ايميل الياهو من خلال كتابة اسمه في شريط البحث او انقر هنــــــا ليتم نقلك مباشرة الى الموقع ومن  ثم قم بالنقر على كلمة تسجيل الدخول.
2- اكتب البريد الالكتروني الخاص بك داخل صندوق "معرف Yahoo" ثم قم بكتابة كلمة السر الخاصة ببريد ياهو الجديد في صندوق "كلمة السر " .ثم النقر على تسجيل الدخول مثلما تلاحظ في الصورة التالية.
- لكن ماذا لو لم يكن لديك حساب , وتود في إنشاء حساب جديد , كل ما عليك فعله هو متابعة كافة هذه الخطوات مرتبة وصولا إلي نهايتها كي تتمتع بكافة خدمات بريد ياهو:
أولا:- كرر العملية التي بدأنا بها في الدخول الى موقع الياهو و قم كتابة موقع الياهو في شريط البحث كي يتسنى لنا الذهاب إليه مرة اخرى او ادخل عليه من هنــــــــا بعد عملية النقر عليه سنقوم بالنقر على تسجيل الدخول وبما انه ليس لديك حساب قديم على ياهو قم بالنقر على إنشاء حساب جديد كما تشاهد في الصورة السابقة.
ثانيا:- بعد ذلك سوف تظهر لنا نافذة جديدة تحتوي على مجموعة من البيانات التي سنقوم بتعبئتها بالشكل الصحيح.
1- ادخل الاسم الأول الخاص بك مثل (Mohammed) والاسم الأخير مثل (Ahmed).
2- كتابة اسم مستخدم الياهو وهنا لاحظ بأنك سوف تستخدم هذا الاسم في كل مرة تحاول فيها الدخول إلي ياهو أو ياهو الماسنجر , وهذا الاسم يجب أن يكون وفقا للمواصفات المطلوبة ، يجب أن يبدأ بحرف انجليزي , ويجب أن يتكون من 4 إلي 32 حرف بإمكانها أن تحتوي على الحروف والأرقام والرموز مثل النقطة الواحدة أو الإشارة السفلية.
3- قم بكتابة كلمة السر الخاصة بك التي يجب أن تكون طبقا للمواصفات المطلوبة متكونة من 8 إلي 32 حرف ويمكن أن تكون هذه الحروف كبيرة أو صغيرة أو رموز أو أرقام وكلما تعددت وكبرت الكلمة كلما كانت أقوى.
4- قم باختيار بلدك الذي سيعينك على تحديد الرمز البريدي, ثم قم بإدخال رقم جوالك أو رقم الهاتف المنزلي.
5- قم باختيار تاريخ الميلاد.
6- حدد جنسك.
7- هنا سنوضح لك ما هو رقم الاستعادة : أدخل رقم الجوال الخاص بك الذي يمكن إدارة الياهو من إرسال رسالة لك في حال نسيانك لكلمة المرور الخاصة بك على الياهو وعملية كتابة رقم الاستعادة اختيارية.
8- بعد قيامك بكافة هذه الخطوات على النحو المطلوب اضغط على إنشاء حساب , فانه في حالة كتابة كافة البيانات بالشكل السليم فستظهر لك رسالة تأكيد على أنك قمت بإنشاء حساب جديد على الياهو , ويتم نقلك مباشرة إلي صفحة الياهو الجديدة الخاصة بك , وستجد "اسم المستخدم " موجودا كل ما عليك فعله هو إدخال كلمة المرور.
9- بعد النقر على ايقونة انشاء الحساب ستظهر لك نافذة تحتوي كود مكون من 6 ارقام أو احرف أو كلاهما معاً ، عليك كتابة هذا الكود في المربع الموجود بالاسفل ثم أضغط على إرسال رمز، وذلك للتأكد من كونك بشراً وليس برنامج مزيفاً مثل ما هو موضح بالصورة بالاسفل مباشرة.
10- بعد الانتهاء من خطوة ارسال الكود ، ستظهر لك نافذة تبين لك بأنك قد قمت بإنشاء حسابك بنجاح، ويمكنك الآن استخدام حساب ياهو ميل لإرسال واستقبال الرسائل كما ترغب بكل سهولة.

ملاحظة مهمة:
اننا في ادارة موقع الموسوعة سوفت نرحب بتعليقاتكم وآرائكم في حال واجهتكم اي مشكلة اثناء عملية التسجيل في موقع ياهو، يمكنكم ترك اي ملاحظة او تساؤل في خانة التعليقات الموجودة بالاسفل او يمكنكم التواصل معنا عبر شبكات التواصل الاجتماعية الموجودة في الموقع.
موضوع ذو صلة:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. طريقة عمل حساب ياهو،شرح كيفية انشاء اميل ياهو جديد،طريقة انشاء حساب ياهو جديد،طريقة انشاء حساب ياهو جديد Yahoo بالصور - شرح انشاء اميل ياهو 2016،طريقة عمل حساب ياهو جديد Yahoo بالصور - انشاء اميل ياهو،كيف اسوي اميل ياهو جديد،كيف اعمل بريد ياهو،جيميل،اميل،الياهو،فيسبوك،ابغي،استعادة كلمة السر،المرور،الباسوورد،اسم المستخدم،الطريقة الجديدة لعمل حساب ياهو،شرح طريقة عمل ياهو جديد،تحميل برنامج ياهو ماسنجر 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,تحميل برنامج ياهو مسنحر برابط مباشر،شات،محادثة،سامسونج جلاكسي،سوني،ايبود،تابلت،للجوال،للهاتف،Apk،محادثات صوتية،مرئية،مكالمات فيديو،صوت،صورة،عمل المكالمات،تعريب،تثبيت،تسطيب،طريقة،كيفية،جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،مسنجر ياهو،Download Yahoo Messenger Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,للاندرويد,للموبايل،تنزيل برنامج ياهو مسنجر,تحميل برنامج Yahoo Messenger،ماسنجر

    ردحذف

إرسال تعليق