القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج في داونلودر عربي 2016 لتحميل الفيديو من الانترنت Download VDownloader

تنزيل برنامج في داونلودر VDownloader العربي للكمبيوتر
يوميا نشاهد العديد من مقاطع الفيديو, فالفيديوهات موجودة على كثير من صفحات الويب , ولا يخفى علينا اليوتيوب الذي يوجد عليه ملايين مقاطع الفيديو من شكل ولون وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كالفيس بوك وتويتر وغيرها وكذلك مقاطع الفيديو المرسلة الينا بواسطة البريد الالكتروني مثل ياهو وهوتميل وجيميل وغيرها, هذا إن دل يدل على تواد مقاطع الفيديو في كل مكان على صفحات الانترنت , مقاطع متعددة ومختلفة المواضيع والأهداف , لكن ماذا إن رغب المستخدم بتحميل هذه المقاطع إلي جهازه الحاسوب !أو أراد مشاهدتها فيما بعد دون القيام بعملية تحميلها؟ إن البرنامج الذي سيتولى القيام بهذه المهمة هو برنامج في داونلودر VDownloader 2016 الذي سيكون عنوان المقال التالي, فما هو برنامج في داونلودر VDownloader؟ وفيم يستخدم؟ وما هي أبرز مميزاته؟ وهل لديه سلبيات؟ وتفاصيل أخرى سوف نتحدث عنها في مقالنا التالي, فتابعونا! 

افضل برنامج لتنزيل مقاطع الفيديو من الانترنت
- برنامج في داونلودر VDownloader هو أحد أبرز برامج تحميل الفيديو من شبكة الانترنت إلي جهاز الحاسوب, فهذا البرنامج يقوم بالاحتفاظ بمقاطع الفيديو من صفحات الويب المختلفة التي تسمح بتخزين مقاطع الفيديو على الحاسوب الشخصي والقيام بمشاهدتها في وقت لاحق.

برنامج VDownloader يشتمل على العديد من المزايا التي جعلت منه برنامجا رائعا ومميزا لدى الكثير من المستخدمين ولعل أبرز هذه المزايا هي:
أولا:- إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو التي تم تحميلها في وقت لاحق في حال انقطاع الاتصال بالانترنت.
ثانيا:- يعتبر احد البرامج المفضلة لدى العديد من المستخدمين لأنه يعمل على تجنب الكثير من الإعلانات المزعجة, والعديد من الأشياء التي تقوم بإضاعة وقت المستخدم وتشتيت تركيزه.
ثالثا:- يعتبر من أسرع برامج تحميل الفيديو لأنه يحتوي على مسرع تحميل يعمل بشكل تلقائي.
رابعا:- إمكانية تحويل مقاطع الفيديو التي قمت بتحميلها بواسطة برنامج VDownloader إلي أي صيغة من صيغ الفيديو بحيث تتناسب مع مشغلات الفيديو على الهواتف النقالة باختلاف أنواعها مثل:الايفون وأجهزة الاندرويد والبلاك بيري و ويندوز فون والايباد والايبود.
خامسا:- برنامج بسيط وسهل الاستخدام فكل ما عليك فعله لتحمل مقاطع الفيديو المختلفة هو نقرة واحدة فقط وكذلك يمكنك تحويل المقطع فيما بعد إلي أي صيغة من الصيغ الفيديو أو حتى المقاطع الصوتية.
سادسا:- إمكانية تحميل مقطع الفيديو على مراحل أو دفعات.
سابعا:- يتلائم برنامج في داونلودر مع العديد من مواقع الانترنت المشهورة التي تقوم بإضافة الفيديوهات.
ثامنا:- يشتمل تطبيق "VDownloader" على قائمة تسمى قائمة المساعدة التي تحتوي على "اختبار الأداء" الأمر الذي يقوم بتحميل مقطع الفيديو من مواقع الانترنت المدعومة, هذا الأمر الذي يوفر على المستخدم الكثير من الوقت والجهد.
تاسعا:- يقوم البرنامج بحفظ مواقع تحميل الفيديوهات بشكل تلقائي وبالتالي تسهيل عملية دخول هذه المواقع باستخدام الوثائق المخزنة لدى البرنامج.

ولكن مع روعة هذا البرنامج إلا انه يحتوي على بعض السلبيات التي نذكر أبرزها:
1- يشتمل البرنامج على منسق المخرجات والمجدول ولكنه لا يتوفر على الإصدار المجاني.
2- يتلائم مع عدد كبير من المواقع إلا انه لا يشمل جميع مواقع الانترنت الغير مدعومة.
3- عملية توسيع القوائم كي يختار المستخدم الجودة وتنسيق المخرجات قد يسبب الإزعاج لدى المستخدم عند عملية التنقل.
ايقونة برنامج VDownloader
صور من داخل البرنامج بعد التسطيب على الكمبيوتر
حجم تنزيل الملف
3 ميجا بايت تقريبا
رقم/سنة الاصدار
4.2.1739.0
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج كمبيوتر عامة
الشركة المطورة
Vitzo Limited
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج في داونلودر 2016 مجانا,تحميل الفيديو من اي موقع،تنزيل مقاطع الفيديو من الانترنت،برابط مباشر،طريقة تحميل الفيديو من الفيس بوك،كيفية تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب،مواقع الفيديو،تحميل الفيديو من النت،فديو،عربي,اخر اصدار,مركز تحميل الفيديو،تنزيل برنامج تحميل الفيديو مجانا،جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,كيف احمل،الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download VDownloader Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج تحميل الفيديوهات من النت,تحميل برنامج VDownloader للاندرويد,مواقع تحميل الفيديو،للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،ملفات الفيديو

    ردحذف

إرسال تعليق