القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2016 IDM عربي مجانا Download Internet Download Manager

تنزيل برنامج الداونلود مانجر Internet Download Manager
كثيرة هي البرامج التي نحملها من الانترنت , وكثيرة هي المشاكل التي ترافق التحميل من الانترنت ولعل أبر هذه المشاكل , استغراق فترة زمنية طويلة خلال فترة التحميل , فنحن نرغب أن تحميل ملفاتنا وبرامجنا بأقل وقت ممكن , إن أحد أهم البرامج التي عملت على ذلك هو برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager 2016 والذي سنتحدث عنه لاحقا بأدق التفاصيل فتابعونا.
ما هو برنامج انترنت داونلود مانجر ؟ وما استخداماته وما مزاياه ؟ دعونا نتعرف :
برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager: هو أحد أهم البرامج التي تقوم بتسريع التحميل من الانترنت , يعمل هذا التطبيق على تحميل كافة البرامج والمستندات والملفات ومقاطع الفيديو المختلفة من الانترنت . كما ويتيح لمستخدمه إمكانية مواصلة عملية التحميل من حيثما توقف.

لقد حاز هذا البرنامج على ثقة الملايين من الاشخاص حول العالم وذلك لاحتوائه على مميزاته كبيرة نذكر منها:
1- يمكن إضافة البرنامج IDMفي متصفحات الانترنت الشهيرة مثل جوجل كروم وانترنت اكسبلورر وموزيلا فير فوكس وبذلك يتيح لمستخدمه إمكانية تحميل البرامج والفيديوهات والملفات المختلفة أثناء عملية التصفح بشكل مباشر وبذلك يعمل على توفير الوقت والجهد.
2-إمكانية مواصلة التحميل حيثما توقف البرنامج إذا حدث انقطاع للتيار الكهربي أو عطل ما.
3-يقوم بعملية التحميل على عدة مراحل متتابعة ومتصلة مع بعضها البعض فيعمل على تجزئة الملف لعدة أجزاء ويحملها بشكل متفرق وبعدها يجمعها وذلك حتى يعمل على مضاعفة قنوات الاتصال ويضاعف عملية التحميل.
4-تسريع عميلة التحميل تقريبا إلي حد يصل 4 أضعاف.
5-يوفر لمستخدمه فرصة جدولة الملفات المحملة يقوم بعملالمستخدم. في الوقت المحدد وبالطريقة التي ينتقيها المستخدم .
6-يعتبر البرنامج هادئ جدا إذ لا يعمل على تعطيل مهامك الأخرى , فهو يقوم بعمله على خلفية النظام دون إن يؤثر على عمل النظام وعندما ينتهي يعطي تنبيها للمستخدم .
7- يوفر برنامج Internet Download Manager لمستخدمه إمكانية أرشفة الملفات سواء كانت مكتملة التحميل أم لا ويوفر فرصة الرجوع إليها.

أشهر الصيغ التي يدعمها البرنامج:
RM,SEA,SIT,SITX,TAR,TIFF,WAV,WMV,Z,ZIP,MP3,MP4,MPA,MPE,MPEG,MPG,MSI,MSU,OGG,OGV,PDF,PLJ,PPS,PPT,QT,R0,R1,RA,RAR,3GP,7Z,AAC,ACE,AIF,ARG,ASF,AVI,BIN,EXE,GZ,GZIP,IMG,ISO,LZH,M4V,MKV,MOV.

شعار برنامج Internet Download Manager
صورة من داخل البرنامج

حجم تنزيل الملف
6.5 ميجا بايت فقط
رقم/سنة الاصدار
6.21 Build 16
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج اساسية
الشركة المطورة
internetdownloadmanager
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2016 مجانا,تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2016 اخر إصدار كامل مجانا برابط مباشر،باتش،تنزيل الملفات،تحميل الفيديو،العاب،طريقة،تفعيل،باتش،اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Internet Download Manager Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج اي دي ام,تحميل برنامج Internet Download Manager,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،سيريال،مفتاح،رقم تسلسلي،تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر،تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل،تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر كامل مجانا،تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر مع الباتش،internet download manager،تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر بالكراك،تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر مع الكراك،تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر كامل،تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر اخر اصدار2015 كامل

    ردحذف

إرسال تعليق