القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد مجانا 2016 Automatic Call Recorder

تحميل برنامج تسجيل وحفظ المكالمات للموبايل بشكل تلقائي
في كثير من الأحيان نحتاج أن نسجل مكالمة هاتفية معينة لاحتوائها على معلومات تهمنا بصورة أو بأخرى ,فقد يحتاج طالب أن يسجل مكالمة أجراها مع معلمه لاحتوائها على معلومات يود الرجوع اليها في وقت لاحق , وتارة نحتاج ان نسجل محادثة فيديو مع أصدقائنا لنحتفظ بها كذكرى نسعد برؤيتها لاحقا , وأحيانا أخرى تحتاج أجهزة الامن الي حفظ وتسجيل مكالمات هامة لديها وغير ذلك الكثير , فهنا تتعدد المطالب والهدف واحد هو : تسجيل المكالمات الهاتفية باختلاف أنواعها وأشكالها ؟! وهنا يلجأ الكثيرين للبحث عن البرنامج الأفضل في تسجيل المكالمات المتخلفة , فمن خلال النظر الي تقييم برامج تسجيل المكالمات في متجر التطبيقات نجد برنامج أوتوماتيك كول ريكوردر برو (Automatic call recorder pro ) هو البرنامج الاول من حيث عدد التحميلات والتنزيل ,ليس ذلك وحسب كما انه الأكثر شهرة في سوق نوكيا (OVI store ) والماك الايفون والاب ستور (IOS) والاندرويد.

ولكن ما هو هذا البرنامج ؟ وما هي طريقة عمله ؟ وما هي مزايا هذا البرنامج التي جعلت الكثيرين يقبلون على تحميله واستخدامه ؟
برنامج أوتوماتيك كول ريكوردر Automatic call recorder : هو برنامج يمكنك من خلاله تسجيل المكالمات الهاتفية المسموعة والمرئية بطريقة مخفية عن المتصل ويمكنه العمل على مختلف أجهزة الجوال على اختلاف شركات تصنيعها.

ولكن ما هي الكيفية التي ينتهجها البرنامج في تسجيله للمكالمات!؟
تستند طريقة عمله في تسجيل المكالمات على تسجيل المكالمة وحفظها مباشرة على ذاكرة الجوال او على الذاكرة الخارجية كل هذاو بدون صوت وبسرية تامة لا يعلم عنها المتصل.
قد يظن البعض أن له سلبية معينة لانه يقوم بـ تسجيل المكالمات تلقائيا فقد يحتاج المتسخدم في كثير من الاحيان الي عدم التسجيل! لكن هنا نطمأن المستخدم بان البرنامج يوفر له ثلاثا من طرق الضبط التي يستطيع من خلالها أن ينتقي حسب رغبته في التسجيل أو لا!وهذه الطرق كالتالي :
أولا: تسجيل جميع المكالمات؛ من خلال هذا الضبط يستطيع المستخدم تسجيل وحفظ جميع المكالمات الصادرة والواردة باستثناء المكالمات التي يتم عدم الرد عليها .
ثانيا:عدم التسجيل؛ هذا الضبط لا يمكن المستخدم من تسجيل أي من المكالمات باستثناء المكالمات المسموح بها مسبقا .
ثالثا: تجاهل التسجيل أو المكالمات؛ هذا الضبط يقوم بتسجيل كافة الاتصالات لجميع المتصلين الذين لا توجد أسمائهم على قائمة الاسماء في الهاتف باستثناء الاسماء التي يتم اختيارها مسبقا.

وبعد أن وفر لنا البرنامج هذه الطرق الثلاثة من الضبط فانه كذلك يحتوي على عدد كبير من المميزات التي جعلت الاقبال عليه كثيرا وهنا نستعرض أبرز مزاياه :
1-التسجيل التلقائي والمباشر للمكالمات الهاتفية الصادرة والواردة وحفظها مباشرة على ذاكرة الجوال او على وحدة التخزين (ميموري ).
2-يعمل بسرية تامة وبدون صوت بحيث لا يستطيع المتصل معرفة الأمر.
3-يمكن المستخدم من اختيار صيغة التشغيل الخاصة به وهذه الميزة موجودة في الاصدار الاخير من التطبيق بحيث يمكن للمستخدم الانتقاء من بين صيغ التشغيل المختلفة (WAV,AMR,3GP ) وغيرها.
4-باستطاعة جميع الهواتف استخدام هذا البرنامج باختلاف شركات تصنيعها من سامسونج وايفون ونوكيا وبلاك بيري وغيرها.
5-كما ويعتبر هذا التطبيق غير شرائي فيمكن للمستخدم تحميله من خلال رابط مجاني.

شعار تطبيق Automatic Call Recorder
صورة من داخل التطبيق

حجم تنزيل الملف
4.5 ميجا بايت فقط
رقم/سنة الاصدار
4.26
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج اندرويد
الشركة المطورة
Appliqato
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
انظمة اندرويد 3/2 فما فوق

لتحميل برنامج Automatic Call Recorder مجانا

تعليقات