القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج بلوستاك 2016 BlueStacks مجانا لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

نتمتع جميعا بكفاءة وفاعلية برامج وألعاب الاندرويد المتوفرة في متجر جوجل بلاي Google Play على هواتفنا المحمولة , لكن هناك كثير من المستخدمين يرغبون في الاستمتاع بكافة تطبيقات والعاب الاندرويد على حواسيبهم الشخصية فكيف سيتم ذلك ؟! سيكون حل هذا الأمر من خلال برنامج بلوستاك 2016 BlueStacks الذي هو محور مقالنا التالي:

فما هو برنامج بلوستاك للحواسيب 2016 ؟ وما استخداماته ؟ وما مميزاته ؟
- برنامج بلو ستاك للكمبيوتر 2016: هو أحد التطبيقات التي تتيح للمستخدم إمكانية التمتع بكافة تطبيقات وألعاب الاندرويد على الحواسيب الشخصية فهو بذلك يعمل كحلقة ربط بين تطبيقات الاندرويد الموجودة على الهواتف النقالة وبين الحواسيب الشخصية PC وأجهزة الماك Mac.

- لقد قام برنامج BlueStacks المرخص من قبل شركة جوجل بثورة كبيرة لأنه أتاح لجميع مستخدميه فرصة الاستمتاع بجميع برامج والعاب الاندرويد على حواسيبهم الشخصية وكذلك أجهزة الماك ليس ذلك وحسب بل بصورة أفضل بسبب توفر الفأرة ولوحة المفاتيح ومساحة تخزينية كبيرة نسبيا , مما جعل منه برنامجا عالميا ذو شهرة واسعة , فلقد حاز هذا البرنامج المتألق على إعجاب الملايين من المستخدمين حول العالم فوصلت شعبيته إلي أكثر من 150 مليون مستخدم.

هنا قد تتساءل لماذا يعتبر بلوستاك نجما لامعا وسط التطبيقات الكثيرة والمتعددة , ذلك لأنه يتميز بعدد كبير من المزايا الرائعة نستعرض هنا أبرزها:
1- إمكانية فتح عدد من التطبيقات والألعاب في آن واحد :فان برنامج بلوستاك يستخدم خوارزمية معينة تتيح له فتح عدة تطبيقات في وقت واحد وبشكل سهل وبسيط.
2- إمكانية تكبير وتصغير شاشة العرض؛ كل ما عليك فعله هو سحب ز اوية التطبيق من أسفل الزاوية اليمنى وأختر الحجم الذي تريده.
3- يتيح لمستخدمه إمكانية التصغير والتكبير في التطبيقات والألعاب :يتيح برنامج بلوستاك إمكانية التكبير والتصغير في أكثر من 100 لعبة مثال ذلك لعبة AngryBirds ولعبة كلاش اوف كلانس ولعبة صب واي وغيرها.
4- وجود شريط تنبيهات لبرامج والعاب الاندرويد :يتوفر في النسخ المستحدثة من برنامج بلوستاك شريطا يعرض تنبيهات متكررة للبرامج التي تم تحميلها وتشغيلها.
شعار تطبيق BlueStacks
صورة من داخل تطبيق BlueStacks
 

حجم تنزيل الملف
255 ميجا بايت تقريبا
رقم/سنة الاصدار
2.0.1.5621
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج كمبيوتر عامة
الشركة المطورة
BlueStacks
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

لتحميل برنامج بلو ستاك BlueStacks مجانا

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج بلو ستاك 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download BlueStacks Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج بلوستاك,تحميل برنامج BlueStacks،للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر،تشغيل برامج السامسونج على الحاسوب،الجهاز،تابلت،ويندوز فون،نوكيا،برابط مباشر،تشغيل تطبيقات الاندرويد على جهاز الكمبيوتر،تحميل برنامج bluestacks عربي كامل مجانا 2016 للكمبيوتر،تحميل برنامج بلو ستاك للكمبيوتر 2016 BlueStacks،شرح ,تحميل برنامج (BlueStacks) النسخة العربيه،تحميل وتثبيت النسخه الجديده من بلو ستاك BlueStacks،BlueStacks تنزيل مباشر مجاني بالعربية، تحميل برنامج بلوستاك،تحميل برنامج bluestacks،تحميل برنامج بلو ستاك للكمبيوتر 2014،تحميل برنامج بلو ستاك برابط مباشر،تحميل برنامج بلو ستاك للكمبيوتر ويندوز xp،تحميل برنامج بلو ستاك يدعم اللغة العربية،bluestacks،تحميل برنامج بلو ستاك للويندوز xp،تحميل برنامج بلو ستاك النسخة القديمة

    ردحذف
  2. سلام عليكم ليش ما يفتح البرنامج بعد ما يكمل التحميل وارجو الرد

    ردحذف

إرسال تعليق