القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج نيرو عربي 2016 مجانا لحرق ونسخ الاسطوانات Download Nero

برنامج حرق الاسطوانات نيرو Nero العربي
يحتاج بعض مستخدمي الأقراص هذه الأيام القيام بعمليات مثل كتابة البيانات على الأقراص المدمجة التي يطلق عليها البعض حرق الاسطوانات,ولعل أحد أهم البرامج التي تتولى القيام بهذه المهمة هو برنامج نيرو Nero 2016 , الذي سيكون عنوان مقالنا التالي , فما هو نيرو؟ وما استخداماته؟ وما هي الوظائف التي يقوم بها؟ كل هذه التفاصيل وغيرها سوف نتطرق إليها في سياق السطور التالية.

- برنامج نيرو 9 Nero: هو احد البرامج التي تقوم بكتابة البيانات على الأقراص المدمجة أو أقراص الفيديو الرقمية ويطلق البعض على هذه العملية مسمى حرق البيانات ,وتعتبر نسخة نيرو 9 من أبرز العلامات التجارية وأكثرها شهرة في عملية حرق البيانات وذلك لأنه تأتي بشكل مجاني.

- قد يظن البعض أن عملية التثبيت صعبة ولكنها في الحقيقة تحتاج بعض الاهتمام والحذر لرم الطرف الثالث في الحزمة , وهنا يجب التنويه للمستخدم أن عملية الإعداد تحتاج القليل من الوقت حتى يقوم بعملية النسخ والتثبيت على الحاسوب الشخصي بشكل سليم وناجح.

برنامج نيرو 9 يتصف ببعض المميزات التي لا بد من ذكرها وهي:
1- يتسم برنامج Nero بالوضوح التام.
2- يتميز بالواجهة اللطيفة البسيطة والمألوفة التي يمكن لاي شخص التعامل معها بكل سهولة.
3- يحتوي على نافذة رئيسية منظمة تشمل المهام الرئيسية في الجزء العلوي منها.

يقوم برنامج نيرو 9 ببعض الوظائف التي سنقدم أبرزها:
أولا: هنا يجب الذكر أن برنامج نيرو 9 لا يقوم سوى ببعض الوظائف الأساسية مثل :النسخ وحرق البيانات , فكل ما عليك فعله هو اختيار الملفات التي ترغب في نسخها على قرص معين ثم قم بإجراء التعديلات بصورتها النهائية متضمنا سرعة الحرق واسم القرص وقم بالاستعداد للتحرك.
ثانيا: يتيح برنامج نيرو 9 كغيره من الإصدارات إمكانية إضافة الملفات الي مجموعة واسعة ,كاختيار "مسجل الصورة" كواجهة لمحرك الأقراص مثل صورة NRG , وبذلك يعتبر برنامج نيرو قادرا على خلق الصور.
ثالثا: كما ويقوم برنامج نيرو بإعداد الأقراص بسرعة فائقة دون التعرض لأخطاء, ويجب أن تضع في عين الاعتبار أن السرعة تخضع لعدد من العوامل مثل :الأقراص التي تستخدمها,ومحرك القرص الضوئي, حجم البيانات التي تريد كتابتها ,السرعة الكلية لاتمام العملية.
رابعا: تعتبر نسخة نيرو 9 الحل الأمثل لمن يرغب بإعداد الأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية لأنها تتسم بالسرعة الفائقة
خامسا: نسخة نيرو 9 متوفرة بشكل مجاني.

شعار برنامج نيرو Nero
صور البرنامج بعد التسطيب
حجم تنزيل الملف
54 ميجا بايت تقريبا
رقم/سنة الاصدار
9.4.12.3
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج كمبيوتر عامة
الشركة المطورة
Nero
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

لتحميل برنامج نيرو Nero 2016 مجانا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج نيرو عربي 2016 مجانا لحرق ونسخ الاسطوانات Download Nero،تحميل برنامج نيرو 2016 مجانا,حرق الاغاني،الألعاب،البرامج،سي ديCD،حرق الويندوز،السيدي،الفيديو،حرق الويندوز على الاسطوانات،عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Nero Free,شرح,مزيكا توداي,بدون تسجيل،نسخ البيانات،الملفات،نسخ الملفات على الاسطوانة،حرق الاسطوانات،حدف،ازالة،التخلص،مسح،نقل،تنزيل نيرو برابط مباشر،ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب،الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية،تنزيل برنامج نيرو9,تحميل برنامج نيرو،ترايد نت,كتابة البيانات على الاقراص المدمجة،اقراص الفيديو DVD

    ردحذف

إرسال تعليق