القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج فوتوسكيب عربي 2016 لتعديل وتركيب الصور Download Photoscape

برنامج تعديل الصور فوتوسكيب Photoscape العربي
معظم شباب العالم تستهويهم هواية التصوير أو التعديل على الصور وإضافة اللمسات الخاصة لها بل و تصميم صور خاصة بهم و عرضها على الآخرين لنيل إعجابهم و نشرها بين مواقع التواصل الاجتماعي . حتى اليوم ظهرت مئات الآلاف من البرامج التي قد تغنيك عن اقتناء كاميرا شخصية باهظة التكلفة ، تطبيق فوتوسكيب PhotoScape هو أحد تلك البرامج ، ويفضله أغلب الهواة ، ما هو هذا البرنامج ؟ و لماذا يعتبر الأفضل ؟ وما الذي يميزه عن غيره من مئات الآلاف من البرامج التي تختص بالتعديل على الصور و التقاطها و تصميمها ؟ ، كل هذا و أكثر سنتعرف عليه من خلال المقال التالي.

برنامج فوتو سكيب لتركيب الصور للكمبيوتر
- يوفر لك برنامج فوتوسكيب PhotoScape مجموعة من الخيارات الموجودة في برنامج الفوتوشوب المعروف بشكل أبسط ، ويتيح لك إمكانية عمل صور مجمعة و متحركة ، ويقدم لك هذا البرنامج العديد من الخدمات المميزة و المؤثرات الخاصة ، التي تعينك على تصميم صورك الخاصة و نشرها أو مشاركتها مع أصدقائك.

- يعتبر فوتوسكيب PhotoScape واحدًا من أفضل البرامج المختصة بتحرير الصور ، فهو مجاني بشكل كامل ، ومما ساعد على نشر البرنامج إمكانية عمل صور متحركة وإنشاء معرض للصور أو ألبوم ، ودعم البرنامج للغة العربية ، مما يساهم في التسهيل على المستخدمين العرب لاستيعابهم لطريقة عمل البرنامج و أدواته و مؤثراته ، كما يمكنك من إجراء التأثير ذاته لعدة صور مرة واحدة ، ويتيح لك إمكانية عمل سكرين شوت screen shot لشاشة الحاسوب كاملة أو جزءًا منها بكل سهولة.

لهذا البرنامج العديد من الخصائص والمميزات التي تجذب انتباه الناس وتحثهم على تجربته ومنها:
أولًا: امكانية التعديل على ألوان الصورة.
ثانيًا: تستطيع إنشاء رزنامة أو تقويم أو جداول وطباعتها.
ثالثًا: يمكنك بواسطة برنامج Photoscape تصوير شاشة الحاسوب.
رابعًا: يمكنك تنقية ألوان الصورة بأقل جهد ممكن.
خامسًا: تحرير الصور و حفظها على حاسوبك الشخصي.
سادسًا: به العديد من المؤثرات الرائعة التي يمكن إجراؤها على الصور.
سابعًا: تستطيع تصميم صور متحركة بصيغة GIF ، أو ربط ودمج العديد من الصور بشكل رأسي أو أفقي.
ثامنًا: تعديل مجموعة من الصور مرة واحدة.
تاسعًا: عمل معرض للصور و الملفات.

شعار برنامج فوتوسكيب Photoscape
صور من داخل البرنامج

حجم تنزيل الملف
20 ميجا بايت فقط
رقم/سنة الاصدار
3.7
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج تعديل الصور
الشركة المطورة
PhotoScape
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

لتحميل برنامج فوتوسكيب Photoscape 2016 مجانا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. برنامج فوتو سكيب لتركيب الصور للكمبيوتر
    ،تحميل برنامج فوتوسكيب 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,برنامج تعديل الصور،تحرير،اضافة المؤثرات،تركيب الصور،تغيير الالوان،تحويل،تصميم صورة،عرض الصور،دمج،قص،تقطيع،جداول،طباعة،سكرين شوت،جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,نجوم مصرية,Download Photoscape Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج فوتو سكيب,تحميل برنامج Photoscape للاندرويد،للايفون,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،برنامج الكتابة على الصور،تنزيل برنامج فوتوسكيب العربي 2016 مجانا Download Photoscape

    ردحذف

إرسال تعليق