القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج فوتوشوب عربي 2016 كامل مجانا Download Photoshop CS6

تنزيل برنامج الفوتوشوب العربي Photoshop CS6 المجاني
نلتقط كل يوم الكثير من الصور عبر أجهزتنا المحمولة, صور في المنزل وأخرى في العمل وصور أوقات الرحلات, اجل لقد غزت الصور عالمنا اليومي, فنجد الصور في كل مكان, وفي كثير من الأحيان نحتاج أن نضيف عليها تعديلات كالكتابة أو الرسم أو التأثيرات المختلفة التي تجعل منها صورا براقة, وغير ذلك الكثير ونحتاج كذلك أن ندمج صورا يبعضها, وأن نضع الخلفيات وننسق ونصمم كما يحلو لنا, وفي ظل تكنولوجيا اليوم فإننا نرى المئات بل الآلاف من البرامج التي تتخصص في فوتوشوب الصور ! وعندما تريد أن تحمل برنامجك الخاص في فوتوشوب الصور قد تحتار من كثرتها وقد يناسبك هذا البرنامج أو لا يناسبك . لكن قد يتبادر إلى ذهنك ما هو برنامج الفوتوشوب الأفضل في معالجة الصور في ظل المئات من البرامج التي تختص بهذه المهمة ! أجل وبدون أدنى شك أن البرنامج الأفضل على الإطلاق هو برنامج فوتوشوب CS6 !

لكن لماذا CS6؟! الجواب حتماً يكمن في الإجابة على هذه الأسئلة !؟ ما هو هذا البرنامج ؟! وما أهميته ؟! وما المميزات التي توفرت فيه حتى حاز على الأفضلية المطلقة ؟
برنامج تحرير الصور فوتوشوب (Photoshop CS6 ) :هو برنامج يمكنك من تحرير الصورة بالشكل الذي تريد كل ما عليك فعله هو أن ترسم الصورة في ذهنك وحتما فان البرنامج قادر على أن يجعل من الصورة إلي في جهازك تماما كالصورة في مخليتك فهو البرنامج القادر على أن يحول الصور ذات التصميم البسيط إلي صور معقدة ذات البعد الثالث (3D).

يمكنك من إضافة التعديلات والتأثيرات باختلاف أنواعها ويمكنك من التلاعب بالصورة بالشكل الذي تريده وذلك لاحتوائه على عديد من الأدوات والخصائص التي تساعدك في تحرير الصورة بالشكل المثالي ، لكن أود منك أن أتعلم بأن برنامج Photoshop CS6 هو البرنامج الأفضل على مستوى العالم في تحرير الصور ، اجل لقد حاز هذه العالمية لأنه من خلال هذا التطبيق يمكنك معالجة الصورة خاصتك أو يقوم بعمل تصاميم ودعايات ولوحات إعلانية ويعمل على تحسينا في واجهات الصور والتصاميم لكن لكي تقوم بهذه الأمور الأكثر تعقيدا قد يلزمك في التعرف على مجال هذا البرنامج الواسع من خلال دورات تدريبية عبر الانترنت حتى تستطيع أن تتعامل مع آفاق هذا البرنامج الواسع.

لكن لماذا حاز هذا البرنامج على العالمية والشهرة ؟ فما الذي أضافه في عالم معالجة وتعديل الصور والتصاميم ؟ دعونا نتعرف على أبرز مزاياه ؟!
أولا: اضافة التشذيب الجديدة: التي تتيح للمستخدم أن يغير في شكل وحجم الصورة بالطريقة التي يرغب كما يحتوي على أداة نقل المحتوى و التي تعمل على نقل العناصر كي تعمل على تغيير التركيب الجديد لديك.
ثانيا: اضافة لمعالجة مقاطع الفيديو: فلقد أصبحت الشركة أدوبي مهتمة جدا بهذا المجال فالتطبيق CS6 يقوم بحفظ ملفات الفيديو تلقائيا كي يجعل من أمر تعديل ومعالجة مقاطع الفيديو أكثر سهولة بوجود الصيغ الأكثر شهرة مثل MOEG4 أو H.264 وغيرها .
ثالثا: محرك الرسومات الجرافيكي الزئبقي: هذه الخاصية أضافت تحسينات قوية على هذا التطبيق وذلك لأنها جعلت من عملية معالجة الصور أكثر سرعة بغض النظر عن استخدامك لويندوز أو ماك أو غيره . وأضف إلى ذلك احتوائها على حفظ للخلفية الجديدة وعملية الاسترجاع التلقائي أما إذا كنت تريد تطوير بعض من الأدوات فهناك ميزة إعادة تطوير الأدوات.
رابعا: يمتلك الواجهة السهلة: ان جميع إصدارات هذا البرنامج حافظت على ذات الواجهة السهلة والبسيطة لديه فأمور التحسين في معالجة الصور قد أضيفت في سهولة التعامل معه فلا زال يعمل التطبيق على طريقة الطبقات، أما عن جودة الأداء فتكمن في استخدامه للفلاتر والمؤثرات المختلفة الموجودة في شريط الأدوات فوق لوح الرسم أما القسم الأيمن فانه يحتوي الطبقات أو القنوات وغيرها من أدوات التحرير مثل: تعديل الطبقة ووضع المنحنيات وتوازنات الألوان وتعديلا بسيطة في الدمج أو خواص التعتيم.
خامسا: كثير من فلاتر التمويه (الطمس Blur) فتمكنك من الاختيار بين التمويهات المختلفة فناك التمويه المائل المتنقل والتمويه القزحي وتمويه المجال.

شعار برنامج الفوتوشوب Photoshop CS6
صورة من داخل البرنامج

حجم تنزيل الملف
1.1 جيجا بايت تقريبا
رقم/سنة الاصدار
CS6
الترخيص
تجريبي Trial
التصنيف/القسم
برامج تصميم وتعديل الصور
الشركة المطورة
Adobe
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

لتحميل برنامج الفوتوشوب Photoshop CS6 مجانا

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج فوتوشوب عربي مجانا Download Photoshop،فوتوشوب : تحميل برنامج الفوتوشوب عربى 2015 سى سى،تحميل برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop CS3 مجانا،شرح طريقة تحميل و تثبيت برنامج فوتوشوب،تحميل برنامج فوتوشوب عربي مضغوط،تحميل برنامج فوتوشوب عربي 7،10،تحميل برنامج فوتوشوب العربي 2016 للكمبيوتر مجانا،تحميل برنامج الفوتوشوب برابط مباشر،تنزيل برنامج الفوتوشوب العربي Photoshop CS6 المجاني،تعديل الصور،تحميل برنامج الفوتوشوب العربي 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Photoshop CS6 Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج فوتوشوب كامل,تحميل برنامج Photoshop CS6,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،تصميم،الكتابة على الصور،رسومات،التلاعب بالصور،دمج الصور،تركيب الاطارات،عمل الاعلانات،الدعايات

    ردحذف
  2. برنامج جدا رائع بارك الله فيكم

    ردحذف
  3. من وين انزله

    ردحذف

إرسال تعليق