القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج فورمات فاكتوري عربي 2016 Format Factory لتحويل صيغ الفيديو

برنامج تحويل صيغ الفيديو فورمات فاكتوري Format Factory
نملك الكثير من الملفات المختلفة, مختلفة في أنواعها فمنها الملفات النصية والصوتية وأخرى المرئية وغيرها , وكما وقد تكون مختلفة في صيغها , وقد يصادف أن أجهزتنا المحمولة تحتوي على برنامج معين يشغل صيغة معينة من هذه الملفات, ماذا لو كانت صيغة الملف لا تتوافق مع المشغل , فانك حتما لن تستطيع تشغيل هذا الملف ويبدو لك بأنه ملف غير قابل للتشغيل ,ولكن برنامج فورمات فاكتوري Format Factory تم تصميمه وتطويره لحل هذه المشكلة , هذا البرنامج لذي سيكون عنوان المقال التالي , ما هو فورمات فاكتوري ؟ وما هي أبرز مميزاته؟ وما هي خصائصه ؟ وما الإضافات الجديدة التي أضافها المطورون على البرنامج؟ كل هذه التفاصيل وغيرها سوف نتطرق إليها في مقالنا التالي, فتابعونا!

- برنامج فورمات فاكتوري (FormatFactory): هو برنامج يعمل على تحويل الملفات إلي صيغ متعددة وذلك من اجل تسهيل مشاركتها أو جعلها ملائمة مع مشغلات الملفات في الهواتف النقالة, أو لتوفير مساحة التخزين, حيث يعمل على تحويل صيغ مقاطع فيديو متعددة من أبرزها MPG,AVI,FLV إلى MP3,MP4,3GP.

ولقد تميز برنامج فورمات فاكتوري بالعديد من المزايا التي كان من أبرزها:
أولا: يتسم بالبرنامج بالواجهة البسيطة السهلة والأنيقة, وبذلك يمكن جميع الأعمار من التعامل مع هذا البرنامج بكل سهولة.
ثانيا: يحتوي برنامج فورمات فاكتوري على ملف مساعدة شامل يوفر العديد من الصور التي تبين طرق التعامل مع البرنامج ويوضح كيفية استخدامه.
ثالثا: يقدم برنامج Format Factory العديد من الخيارات لتحويل الملفات إلي صيغ مختلفة,وكما يمكن تقسيم ملفات DVD ويمكن تحويل ملفات الموسيقى المضغوطة إلي ملفات صوت , كما ويدعم ملفات MP4 على أجهزة الايفون والبلاكبيري والايبودوغيرها.
رابعا: كما ويدعم خاصية التحويل والتكبير والتدوير لكافة الصور.
خامسا: يستطيع هذا البرنامج المتميز إصلاح ملفات الفيديو والصوت التالفة.
سادسا: يدعم كافة أنظمة التشغيل المختلفة ويندوزWindows.
سابعا: متعدد اللغات فهو يدعم اكثر من 60 لغة عالمية أبرزها لغتنا العربية والانجليزية.
ثامنا: يعمل على تقليص حجم ملفات الوسائط المتعددة.
تاسعا: برنامج فورمات فاكتوري متوفر بشكل مجاني فكل ما يجب عليك فعله للحصول على هذا التطبيق الرائع هو تحميله من خلال رابط تحميل مباشر.

- لقد عمل المبرمجون على تحسين وتطوير هذا البرنامج فأضاف إليه الأمور التالية:
أولا:تعزيز الدعم لملفات الفيديو التي من امتدادات bike.
ثانيا:وجود عدد من الإضافات الجديدة مثل حفظ وإضافة المهام إلي الملفات وإمكانية التحميل من الملف.

شعار برنامج Format Factory
الصور خاصة بالموقع الرسمي للبرنامج

حجم تنزيل الملف
54 ميجا بايت تقريبا
رقم/سنة الاصدار
V3.8.0.0
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج كمبيوتر عامة
الشركة المطورة
Free Time
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

لتحميل برنامج فورمات فاكتوري 2016 Format Factory مجانا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج فورمات فاكتوري عربي 2016 لتحويل الصيغ مجانا،تحميل برنامج فورمات فاكتوري 2016 مجانا,تحويل صيغ الفيديو،مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج فورمات فكتوري,تحميل برنامج Format Factory،للاندرويد,للموبايل،تحويل صيغ الصور،تحويل الفيديو الى صوت،تحويل صيغ الاغاني لصيغة الجوال،الهاتف،تحويل صيغ مقاطع الفيديو،تحويل صيغ اليوتيوب،اتش دي،hd،اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,تطبيق،ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Format Factory Free,شرح,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،تحميل فورمات فاكتوري 2017 برابط مباشر

    ردحذف

إرسال تعليق