القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج جيت اوديو 2016 JetAudio لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت مجانا

مشغل صيغ الفيديو والصوت جيت اوديو JetAudio العربي
 يوميا نشاهد العديد من مقاطع الفيديو, كما ونستمع إلى الكثير من الملفات الصوتية, ولقد باتت جزءا مهما في الكثير من المجالات التعليمية والتجارية والدعائية ,أجل أنها ملفات الوسائط المتعددة التي أصبحت تجتاح الكثير من المواقع ,وكما نعلم جميعا فان تعدد صيغ ملفات الوسائط المتعددة قد تطرح مشاكل في تحميل البرامج المختلفة الخاصة بتشغيل صيغ معينة , ولحل مشكلة تعدد صيغ ملفات الوسائط المتعددة ,ينبغي استخدام برنامج جيت اوديو JetAudio الذي سيكون عنوان المقال التالي , ما هو جيت اوديو؟ وما هي ابرز مميزات هذا البرنامج ؟وما مدى أفضلية هذا البرنامج في ظل وجود عدد كبير من البرامج التي تؤدي نفس الغرض, والكثير من التفاصيل الأخرى التي سنتطرق إليها في مقالنا التالي فتابعوا معنا !

برنامج JetAudio لتحويل صيغ الفيديو والصوت
- برنامج جيت اوديو JetAudio هو واحد من افضل واقوى البرامج المجانية التي تقوم بتشغيل العديد من صيغ ملفات الوسائط المتعددة, كما ويعمل هذا البرنامج الرائع على تحويل صيغ الملفات الصوتية والمرئية إلي صيغ أخرى تتلائم مع الهواتف النقالة مثل الايبود وأجهزة السامسونج المختلفة.

- إن برنامج جيت اوديو أحد أقوى برامج تشغيل ملفات الوسائط المتعددة وذلك لأنه يتميز بالعديد من المزايا التي جعلت منه برنامجا لامعا ولفترة زمنية طويلة في التسجيل وتحويل الصيغ وتشغيل أقراص الصوت وملفات الفيديو.

لقد حاز هذا البرنامج الرائع على إعجاب الكثيرين حول العالم وبإمكاننا إن نعزو الأمر إلي جملة من الأسباب كالتالي:
أولا:- يعمل برنامج جيت اوديو على تشغيل العديد من ملفات الصوت مع دمج عدد من الخصائص الرائعة مثل :التسجيل وتحويل الملفات والكتابة على السي دي.
ثانيا:- يساعد مستخدمه في انجاز إذاعته الخاصة على شبكة الانترنت باستخدام الميكرفون والكاميرا.
ثالثا:- يقوم هذا البرنامج الرائع بتشغيل أهم وأبرز الصيغ مثل MP3,MPEG,AVI,WMA,OGG,MP3pro,MIDI وغيرها الكثير.
رابعا:- يشتمل على العديد من المؤثرات الصوتية كما ويمكن للمستخدم تحديد سرعة تشغيل الصوت, وإمكانية التلاشي بشكل متقطع, وكذلك تغييرات الغلاف.
خامسا:- يقوم برنامج JetAudio بإدارة ملفات الميديا حيث يحتوي على مكتبة هائلة من الاسطوانات والخيارات المتنوعة من نسخ وتحرير وغيرها.
سادسا:- يساعد المستخدم في تحويل الملفات الصوتية والمرئية إلي صيغ أخرى تتلائم مع تلك جهاز الحاسوب الخاص به أو هاتفه النقال.
سابعا:- يعتبر هذا البرنامج الرائع أداة جيدة في موازنة الصوت, حيث يعمل على تحسين صوت كل ما ترغب بتشغيله, كما ويفر لك فرصة سماع الآلات الفردية خلال التشغيل بشرط وجودها في ذات المجلد.
ثامنا:- يتيح للمستخدم فرصة إضافة شعارات وكتابات وصور على ملفات الميديا بشرط وجددها في نفس المجلد.
تاسعا:- يوفر هذا البرنامج الرائع العديد من الإضافات التلقائية, وذلك من خلال السماح للبرنامج بالبحث عن كافة الملفات وسيقوم بإضافتها إلي قائمة التشغيل بشكل تلقائي.

على الرغم من تميز هذا البرنامج إلا أنه يجب أن ننوه إلى أمرين هما:
أولا:- لا يحتوي مشغل JetAudio على واجهة أنيقة أو جذابة, لكنه برنامج رائع يساعد الكثير من المستخدمين من الوصول إلي مستوى الاحترافية دون أي صعوبات.
ثانيا:- بإمكاننا القول أن جودة الفيديو تكاد تكون ضعيفة وذلك لان الهدف الرئيسي من البرنامج هو تشغيل الملفات الصوتية.

شعار برنامج جيت اوديو JetAudio
صورة من داخل البرنامج
حجم تنزيل الملف
38 ميجا بايت تقريبا
رقم/سنة الاصدار
8.1.4.303
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج تشغيل الملتميديا
الشركة المطورة
Cowon America
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

لتحميل برنامج جيت اوديو 2016 JetAudio مجانا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج جيت اوديو 2016 JetAudio لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت،تحميل برنامج جيت اوديو 2016 مجانا,عربي,جيت اديو،تشغيل الصوتيات،صوت،فيديو،تشغيل جميع مقاطع الفيديو،صيغ،صيغة،امتداد،مشغل،فتح،يوتيوب،اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download JetAudio Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج جت اوديو,تحميل برنامج JetAudio للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،برابط مباشر،تحويل الصيغ،نسخ الاسطوانات،ادارة ملفات الميديا،محول،اضافة الشعارات على الفيديو

    ردحذف

إرسال تعليق