القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج لايت سي عربي 2016 LightC للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

تنزيل برنامج لايت سي LightC العربي
في ظل ثورة تطبيقات الاتصال والتواصل التي غزت العالم , يبحث كل منا عن التطبيق الذي يتفق مع أهدافه ويسهل عليهم عملية الاتصال مع أصدقائهم وأقاربهم , ولعل كثيرون منا لا يجيدون لغة أخرى سوى اللغة الأم ألا وهي اللغة العربية , ويبحثون عن البرنامج المصمم باللغة العربية فقط ,ألا وهو الاصدار الاخير من برنامج لايت سي 2016 LightC الذي سيكون محور تركيزنا في المقال التالي , ما هو لايت سي ؟ وما أهميته ؟ وما مدى الإقبال عليه؟ وما هي مميزاته ؟ تابعونا في الفقرات التالية لكي نتعرف عليه أكثر.

افضل تطبيق عربي للدردشة وعمل غرف التعارف LightC
- يعتبر برنامج لايت سي LightC واحد من أحد أهم التطبيقات الموجهة إلي الجمهور العربي في مجال الاتصال والتواصل, فهو مصمم على اللغة العربية فقط , كما و يتيح لمستخدميه فرصة إجراء المحادثات والدردشات التي يمكن إن تشتمل على صور ونصوص ومقاطع فيديو.

- لقد حاز هذا البرنامج الرائع على إعجاب الكثيرين من العالم العربي حتى أصبح البرنامج الأول على مستوى الدول العربية , فهو يتيح لمستخدميه إجراء الدردشات الخاصة التي يمكن أن تشتمل على صور ونصوص ومقاطع فيديو, أو الدردشات الجماعية من خلال مجموعات الدردشة التي تسهل من عملية الاتصال والتواصل بإرسال عدد من الرسائل إلي جمهور كبير من الأصدقاء والأقارب في نفس الوقت , فتجد العديد من غرف الدردشة حسب الهدف من إنشائها فقد تجد هناك مجموعات تعليمية أو تجارية أو عملية وغيرها الكثير , كما ويعطي لمستخدمه فرصة كبيرة في التعرف على أشخاص جدد من العالم العربي والتواصل معهم.

قد يتساءل البعض عن الأسباب التي جعلت منه تطبيقا في مقدمة تطبيقات الاتصال والتواصل في العالم العربي, هنا نستعرض أبرز هذه الأسباب:
أولا:- يتلائم مع جميع إصدارات لويندوز: فيعتبر برنامج سي لايت ملائما لويندوز XP, ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10, ويندوز فيستا.
ثانيا:- يتيح برنامج لايت سي لمستخدميه فرصة الاتصال الآمن, وذلك لحماية المستخدمين من سرقة معلوماتهم أو التنصت عليهم أو التعدي على خصوصيتهم.
ثالثا:- إعداد غرف الدردشة المختلفة حسب الهدف من إنشائها وإضافة من تريد وحجب المزعجين ومن ثم مراقبة تصرفات جميع المستخدمين داخل جرو بات الدردشة.
رابعا:- يتميز برنامج LightC بواجهة واضحة بسيطة وأنيقة ذات تقسيمات مميزة باللغة العربية كي تسهل من عملية استخدامه.
خامسا:- يتميز بإمكانية إجراء المحادثات الصوتية والمرئية بجودة عالية : بصوت واضح و صورة نقية دون أي عقبات.
سادسا:- كما ويقدم برنامج سي لايت فرصة للتواصل مع مطوري البرنامج إذا كانت واجهتك أي من المشاكل أو الصعوبات أو إذا كنت ترغب بطرح أي اقتراحات.
شعار برنامج لايت سي LightC
صورة من داخل البرنامج
حجم تنزيل الملف
5 ميجا بايت تقريبا
رقم/سنة الاصدار
V1.5.5.4
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج الدردشة والمحادثة
الشركة المطورة
LightC
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،10،8،7

لتحميل برنامج لايت سي 2016 LightC مجانا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج لايت سي 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,تنزيل لايت سي برابط مباشر،دردشة،شات،تعارف،مكالمات صوتية ومرئية،صوت،فيديو،دردشات،عمل،اجراء،المحادثات الصوتية،نصية،شات العرب،دردشة صوتية وفيديو،غرف دردشة،مجموعات،مغلقة،جروبات،تواصل،اتصال،ارسال الرسائل،جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،Download LightC Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج لايتسي,تحميل برنامج LightCللاندرويد

    ردحذف

إرسال تعليق