القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج لاين ماسنجر 2016 Line Messenger للكمبيوتر والاندرويد والايفون مجانا

تنزيل برنامج لاين ماسنجر Line Messenger العربي
برنامج جديد يضاف إلي قائمة برامج الاتصال والتواصل, برنامج يتيح لمستخدميه فرصة الاتصال بجميع الأصدقاء والأقارب في مختلف أنحاء العالم من خلال الدردشات النصية والمكالمات الهاتفية الصوتية الموفرة بشكل مجاني , ألا وهو برنامج لاين ماسنجر Line Messenger الذي سكون عنوان مقالنا التالي, ما هو مسنجر لاين؟ وكيف أٌقوم بإنشاء حساب على برنامج لاين مسنجر؟ وكيفية استخدام البرنامج, كل هذه التفاصيل وغيرها سوف نناقشها في الفقرات التالية.

تطبيق الدردشة والمكالمات المجانية لاين مسنجر Line
- يعتبر تطبيق مسنجر لاين Line Messenger واحد من افضل و أهم البرامج التي تقوم بتسهيل عملية الاتصال بين الناس في مختلف الأماكن من خلال الدردشات المختلفة والمكالمات الصوتية بشكل مجاني , كما ويعمل هذا التطبيق على مختلف الأنظمة مثل الأيفون والاندرويد وأجهزة الماك والويندوز ويندوز فون ويعتبر برنامج Line Messenger منافسا قويا وشرسا للغاية للعديد من البرامج مثل برنامج واتس اب وبرنامج ماسنجر الفيس بوك وبرنامج سكاي بي و برنامج التانجو وبرنامج الهايك ماسنجر وبرنامج الفايبر وبرنامج ياهو ماسنجر وبرنامج النمبز وبرنامج البييبي ماسنجر وغيرها.

- يمكنك الحصول على حساب مسنجر لاين على حاسوبك الشخصي من خلال الاحتفاظ بنسخة منه على حاسوبك وحينما تريد التواصل مع من ترغب بهم من خلال هذا البرنامج المتميز, إما على الهواتف المحولة فيجب عليك إنشاء حاسب على برنامج مسنجر لاين كي تتمتع بكافة الخدمات التي يقدمها البرنامج.

يعتبر برنامج Line Messenger منافسا شرسا لجميع برامج الدردشات والمكالمات المجانية وذلك لأنه يتميز بالعديد من الامكانيات التي نذكر منها:
أولا:- سهولة تنصيبه على الحاسوب الشخصي أو الهاتف المحمول.
ثانيا:- سهولة تبادل الملفات بين الأصدقاء من خلال تحميلها من الحاسوب أو من جهازك الجوال.
ثالثا:- يقدم لك دردشات فردية وأخرى جماعية مع احتوائها عل العديد من الرسومات والأيقونات التي تعبر عن المشاعر , كما ويحتوي على العديد من الصور المتحركة والملصقات.
رابعا:- يمكنك الاحتفاظ بالرسائل الأخيرة في سجل خاص بها يمكنك العودة إليها حتى بدون توافر الانترنت.
خامسا:- يوفر لمستخدمه الخصوصية الكاملة من خلال السماح له بحجب كافة الأشخاص الغير مرغوب بهم.
سادسا:- البرنامج مجاني ومتوفر للجميع استخدامه كما ان حجمه صغير وخفيف على موارد الجهاز اي كان نوعه سواء حاسوب او هاتف محمول.
سابعا:- يدعم برنامج Line Messenger العديد من اللغات العالمية ابرزها الانجليزية والايطالية والاسبانية والتركية والصينية والارجنتينية وهذا يمنح الجميع سهولة استخدامه كما انه يتمتع بواجهة مألوفة وبسيطة يمكن لاي شخص التعامل معه دون مواجهة اي صعوبات في ذلك.
ثامنا:- البرنامج متوفر لجميع اجهزة الكمبيوتر بكافة اصدارات الويندوز ونسخة الماك كما انه متوفر للهواتف المحمولة ابرزها التي تعمل على نظام الاندرويد مثل السوني والسامسونج والتابلت والتي تعمل على نظام الـIOS مثل الايفون والايباد والايبود ونظام البلاك بيري والويندوز فون والنوكيا اشا وغيرها.
شعار برنامج لاين ماسنجر Line Messenger
صور من داخل البرنامج للكمبيوتر
صور البرنامج من الهاتف المحمول
حجم تنزيل الملف
30 MB للكمبيوتر- مختلف للانظمة الاخرى
رقم/سنة الاصدار
مختلف حسب الانظمة الاخرى
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج الدردشة والمحادثة
الشركة المطورة
Naver
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
blackberry،IOS،android،WindowsXP،7،8،10,Mac

لتحميل برنامج لاين ماسنجر 2016 Line Messenger مجانا
تحميل برنامج لاين ماسنجر للكمبيوتر من هنــــــــا
تحميل برنامج لاين ماسنجر للكمبيوتر نسخة الماك من هنــــــــا
تحميل برنامج لاين ماسنجر للكمبيوتر ويندوز 8&10 من هنــــــا
تحميل برنامج لاين ماسنجر لنوكيا اشا من هنــــــــا
تحميل تطبيق لاين ماسنجر للاندرويد من هنـــــــــــا
تحميل برنامج لاين ماسنجر للبلاك بيري من هنــــــــا
تحميل برنامج لاين ماسنجر للويندوز فون من هنــــــــا
تحميل برنامج لاين ماسنجر للايفون والايباد من هنــــــــا
برامج دردشة قد تعجبك:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج لاين Line للكمبيوتر للأندرويد عربي مجانا،تحميل برنامج لاين LINE للرسائل النصية والمكالمات المجانية،تحميل برنامج لاين Line للكمبيوتر لمحاثات الصوت والفيديو،تحميل برنامج لاين للكمبيوتر 2015 مجاناً برابط مباشرتحميل برنامج لاين للكمبيوتر 2015 مجاناً برابط مباشر،تحميل برنامج لاين LINE للكمبيوتر للاندرويد مجانا،تحميل برنامج لاين مجانا Download Line free،تحميل برنامج لاين LINE للرسائل النصية والمكالمات المجانية،تحميل برنامج لاين 2016 عربي مجانا،تحميل برنامج لاين Line للكمبيوتر لمحاثات الصوت والفيديو،تحميل برنامج لاين للمكالمات الصوتيه والفيديو للاندرويد،تحميل برنامج لاين 2017 مجانا,تحميل برنامج لاين Line للاندرويد تحميل برنامج لاين Line،تحميل برنامج لاين عربي مجانا Download Line رابط مباشر،تحميل برنامج لاين ماسنجر 2016 مجانا,عربي,دردشة صوتية،مرئية،صوت،فيديو،مكالمات فيديو،محادثات نصية،محادثات صوتية،مكالمات صوتية،محادثة،شات،تعارف،دردشات،مجموعات،جروبات،تنزيل لاين برابط مباشر،Apk،سامسونج جلاكسي،سوني،تابلت،نوكيا اشا،للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد،لوميا،ماك،ويندوز8,10،رسائل،ارسال،اجراء،عمل،اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Line Messenger Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج لاين مسنجر,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،تحميل برنامج Line,ترايد نت,الاصدار الجديد

    ردحذف

إرسال تعليق