القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج ارب ريل كولر Real Caller لكشف اسم و هوية المتصل للاندرويد والايفون

برنامج ريل كولر 2016 Real Caller للكشف عن هوية المتصل
كثير منا يتلقى اتصالاتٍ من أرقامٍ مجهولة ، هذه الاتصالات قد لا نعيرها انتباهًا في بادئ الأمر ، ولكنها في بعض الأحيان تكون خطرة ، وقد تكون لأحد معارفنا ، لذلك لا يجب اتخاذ القرار بعدم الرد على جميع الأرقام الغير معروفة ، وإنما إيجاد طريقة لمعرفة لمن هذه الأرقام المجهولة الهوية برنامج ارب ريل كولر Real Caller هو أحد هذه الطرق ، إذًا ما الغرض من هذا البرنامج؟ وكيف يستخدم؟ ومن أين يحصل على اسمك و اسم المتصل أو هويته؟ وما هي آخر المستجدات الطارئة على هذا البرنامج؟ ، أسئلة كثيرة سنحاول الإجابة عليها من خلال هذا الموضوع.

تطبيق Real Caller للتعرف على هوية المتصل المجهول
- يتيح لك هذا تطبيق ريل كولر إمكانية معرفة هوية المتصل واسمه ويمكن في بعض الحالات أن يعرض لك صورة لهذا الشخص المتصل أو عنوانه ، كما يساعدك على حظر الاتصالات القادمة من أشخاصٍ لا تعرفهم و يتسببون بالإزعاج مما يجعلك لا تستقبل اتصالاتهم مرة أخرى.

- انتبه! عند تحميل هذا البرنامج للمرة الأولى يطلب منك مزامنة الفيسبوك معه ليقوم بحفظ الأصدقاء و الصور والاستفادة منها فيما بعد ، فعندما يتصل بك أحد أصدقائك يقوم بعرض هذه البيانات.

- يقوم هذا البرنامج بإجراء عملية بحث عن الاسم و الرقم في كثير من البلاد العربية عامة و مصر و السعودية خاصةً، فيمكنك بذلك أن تبحث عن طريق إما الاسم، أو الرقم ، فإما أن تكتب الرقم الغير معروف فيظهر لك اسم صاحب هذا الرقم ، أو أن تكتب اسم صاحبه فيظهر لك رقمه تلقائيًا و ربما عنوانه أيضًا.

آلية عمل تطبيق ريل كولر Real Caller
إن آلية عمل برنامج Real Caller تتضمن التعامل مع ملايين المستخدمين له حول العالم ، فما إن تقوم بتحميله على هاتفك حتى يقوم بجلب جميع جهات اتصالك التي على الهاتف أو الإيميل أو الفيسبوك ، ويخزنها في وحدة تخزين ضخمة للغاية تضم أكثر من 150 مليون رقم ، إما رقم الهاتف المحمول أو الأرضي ، بالتالي نستطيع القول إن ريل كولر يستطيع إيجاد أي رقم لهاتف نقال متصل بشبكة الانترنت كحسابات التويتر أو الجوجل بلس أو الفيسبوك أو الماي سبيس أو غيرها ، باختصار إن هذا البرنامج هو أحد البرامج الذكية، والتي تزيد من مستوى الأمان لمستخدمي الهواتف النقالة.

وكان آخر ما طرأ على هذا البرنامج الذكي من مستجدات:
أولا:- يمكن الاستفادة من هذا البرنامج والتعامل معه دون الاتصال بشبكة الانترنت.
ثانيا:- تم تلافي بعض الأخطاء التي كانت موجودة سابقًا ووضع العديد من الخصائص الجديده.
ثالثا:- يوفر الحماية من الفيروسات الضارة و الإعلانات المزعجة.
رابعا:- يتيح لك البحث عن الأشخاص القريبين منك حتى 5 كم.
خامسا:- يعرض لك عنوان المتصل بك وذلك غالبًا في البلاد القريبة من بعضها.
سادسا:- يمكنك البحث عن صاحب الرقم او الاسم باسم دولته.
سابعا:- تجدر الاشارة الى انه تم تغيير اسم برنامج Real Caller إلى Reel Caller وذلك في متجر جوجل بلاي، ننصحك بتجربته لن تندم.
ايقونة برنامج ريل كولر Real Caller
صور من تطبيق البرنامج للاندرويد
حجم تنزيل الملف
حسب نوع النظام
رقم/سنة الاصدار
مختلف حسب الجهاز
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج الهواتف الذكية
الشركة المطورة
reelcaller
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
IOS،windowsphone،Android

لتحميل برنامج ريل كولر Real Caller 2016 مجانا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج ريل كولر 2016 مجانا للاندرويد,تطبيق الكشف عن هوية المتصل،الكشف عن رقم المتصل،اسم،صورة،معرفة اسم المتصل،التعرف على هوية الرقم المتصل،طريقة،Apk،برابط مباشر،سوني،سامسونج جلاكسي،تابلت،ويندوز فون،عرب ريل كولر بلس Arab Real Caller،المجهول،عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Real Caller Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج ريال كولار,تحميل برنامج Real Caller,للموبايل,للايفون،كاشف،دليل،عنوان،البحث

    ردحذف

إرسال تعليق