القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج فايبر عربي 2016 Viber للكمبيوتر ولجميع الهواتف المحمولة

تنزيل تطبيق فايبر Viber العربي
لقد تعددت تنوعت برامج الدردشة ,برامج عملت على تقصير المسافات , وزيادة فرص التواصل الاجتماعي ,وفرت لنا وسيلة سهلة ورخيصة للاتصال والتواصل, ولعل أبرز برامج الدردشة المتاحة لاجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة هو برنامج فايبر Viber , الذي سيكون محور حديثنا في المقال التالي, ما هو الفايبر,وما أهميته واستخداماته, وما مدى الإقبال عليه ؟ وما هي ابرز مميزاته؟ كل هذه التساؤلات سنحاول الإجابة عليها لاحقا.

برنامج الاتصال المجاني فايبر Viber
- تنزيل تطبيق فايبر لأجهزة للكمبيوتر والهواتف المحمولة التي تعمل على نظام الاندرويد والايفون والويندوز فون: هو احد أبرز برامج الدردشة التي تتيح للمستخدم إجراء المحادثات النصية من خلال اتصال الجيل الثالث 3G أو عبر الشبكات اللا سلكية (واي فاي ).

- يعتبر برنامج الفايبر من أبرز برامج إرسال الرسائل النصية القصيرة SMS حيث يعمل على تقديم هذه الخدمة بشكل مجاني ,كما ويتيح فرصة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وإضافة الوجوه الخاصة بالمشاعر وإضافة العديد من الملصقات , وإمكانية اختيار خلفية خاصة للرسائل بحيث لا يمكن أن يراها الطرف الأخر,ولكن هناك العديد من برامج الدردشة المنافسة لبرنامجنا الشهير على رأسها برنامج الواتس اب.

كيف يعمل برنامج فايبر لأجهزة الهاتف؟
يسمح لك برنامج Viber باستخدام رقم الجوال الحقيقي لإجراء المحادثات مع الآخرين ,فيقوم البرنامج بفحص جهات الاتصال الموجودة على هاتفك النقال بعدها يتم اختيار الذين يستخدمون خدمة الفايبر وذلك من خلال وجود رمز الفايبر بجانب أسمائهم وإضافتهم إلي قائمة الاتصال الخاصة بالمستخدم كي يتم التراسل معهم بشكل مجاني باستخدام رسائل SMS, الأمر الذي يوفر فرصة اكبر للمحادثات من خارج الشبكة المعهودة باستخدام بيانات الهاتف ,وهنا ننوه أن فايبر حصري فانه يسمح لك باجراء المحادثات النصية كما يتيح لمستخدمه إجراء المحادثات الصوتية والمرئية , كما ويسمح فايبر بمشاركة الصور والرموز.

لقد حاز هذا البرنامج المجاني على إعجاب الكثيرين ولعل السبب في ذلك يعود في احتوائه على مجموعة من المميزات التي نستعرض أبرزها:
أولا:- يمكن للمستخدم محادثة 15 شخص على الأكثر في وقت واحد.
ثانيا:- إرسال رسائل SMS بشكل مجاني وعمل المكالمات الصوتية والمرئية مجانا.
ثالثا:- إرسال الصور والرموز والملصقات التي تجعل الدردشة أكثر متعة.
رابعا:- تبادل الملفات ومقاطع الفيديو بصورة سهلة بين الأصدقاء.
خامسا:- يمكن المستخدم من إنشاء غرف الدردشة التي تتنوع في أهدافها فهناك غرف دردشة تعليمية وأخرى ترفيهية وغيرها تجارية والكثير.
سادسا:- يقوم بإخبارك بالأصدقاء الذين لديهم تطبيق الفايبر بصورة مباشرة ويتم اضافتهم للقائمة الخاصة بك بصورة تلقائية.
سابعا:- يعتبر من أبسط وأسهل البرامج في الاستخدام.
ثامنا:- يقوم بإضافة أي صديق جديد عن طريق المسح الضوئي للشاشة حتى يظهر لديك في قائمة الاتصال.

شعار برنامج فايبر Viber
صور من داخل البرنامج للايفون
صورة للبرنامج من هاتف الاندرويد
صورة البرنامج لهاتف الويندوز فون
حجم تنزيل الملف
مختلف حسب النظام
رقم/سنة الاصدار
حسب نوع الجهاز
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج الدردشة والمحادثة
الشركة المطورة
Viber
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
اندرويد،IOS،WindowsXP،7،8،10،ويندوز فون

لتحميل برنامج فايبر 2016 Viber مجانا
تحميل برنامج فايبر Viber للكمبيوتر من هنـــــا
لتحميل برنامج فايبر لنسخة ويندوز 8&10 من هنــــا
تحميل برنامج فايبر Viber للايفون والايباد من هنـــــا
تحميل برنامج فايبر Viber لهواتف الاندرويد من هنـــــا
تحميل برنامج فايبر Viber لهواتف الويندوز فون من هنـــــا
برامج دردشة قد تعجبك:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج فايبر 2016 Viber مجانا للكمبيوتر ولجميع الهواتف المحمولة مجانا،Symbian,Java،تنزيل برنامج الدردشة،الاتصال المجاني،عمل المكالمات المجانية،المحادثات،صور،فيديو،مكالمات فييدو،مرئية،شات،عمل،تحميل برنامج فايبر عربي 2016 مجانا,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت،نجوم مصرية,Download Viber Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج فيبر,تحميل برنامج Viber للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل
    ،اجراء،برنامج فايبر برابط مباشر،ويندوز فون،ويندوز 10،8,Apk،للكمبيوتر،نوكيا

    ردحذف

إرسال تعليق