القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج دي جي 2016 Virtual DJ لعمل الحفلات والمهرجانات مجانا

تنزيل برنامج عمل الحفلات والمهرجانات دي جي Virtual DJ
ما أكثر حفلاتنا الجميلة الصاخبة , فكثيرا ما نحظى بحفلات عيد الميلاد وحفلات الزواج وحفلات النجاح وغيرها الكثير من المناسبات السعيدة, وكلنا نرغب بتشغيل الأغاني والموسيقى خلال حفلاتنا , ولكننا نرغب بأن تكون الموسيقى صاخبة إلي حد ما بسبب تواجد عدد كبير من الحضور الأمر الذي يتطلب انو يكون الصوت مرتفع , ولكن ماذا لو لم يكن لأصحاب الحفل سماعات قوية تعمل على تكبير الصوت فان الحل يكمن في برنامج فيرتشوال دي جي virtual DJ7 للمهرجانات والحفلات, هذا البرنامج الذي سيكون محور حديثنا في هذا الموضوع.

ما هو برنامج Virtual DJ؟ وما هي أبرز مميزاته؟ وما هي أبرز استخداماته؟
- برنامج فيرتشوال دي جي Virtual DJ: هو أحد أهم البرامج التي تمكن المستخدم من دمج الأغاني بواسطة تشغيل اثنتين أو أكثر في ذات الوقت من خلال ضبط السرعات بحيث تتلائم مع سرعة الإيقاع.

- يعتبر برنامج الدي جي برنامجا عالميا حيث يستخدمه الكثير من المحترفين والهواة والنجوم العالميين في غرف نومهم , وقد وصل عدد محبي هذا البرنامج إلي عشرات الملايين في مختلف أنحاء العالم ولعل السبب في ذلك هو احتوائه على عدد كبير من المميزات التي سنذكر لاحقا.

يستخدم برنامج فيرتشوال دي جي Virtual DJ في العديد من الاستخدامات الأخرى مثل:
أولا:- تنظيم ملفات الموسيقى وتجميعها بشكل سريع وهذا الاستخدام خاص بمحترفي الدي جي.
ثانيا:- كما ويحتوي برنامج الدي جي على مرشح يساعد المستخدم في العثور على أغاني جديدة.
ثالثا:- يشتمل برنامج Virtual DJ على مفتاح متوافق يساعد في الحصول على قوائم تشغيل سابقة.
رابعا:- يعتبر برنامج دي جي من أفضل البرامج لمحترفي DJ Maker ولعل السبب في ذلك هو أن برنامج دي جي المميز متلائم ومتوافق في الربط والتشغيل مع وحدات التحكم الدي جي المتوافرة في الأسواق , كما ويساعد مستخدمه في تغيير أي سلوك افتراضي , وذلك من خلال تعديل أي وظيفة من وظائف الضبط المختلفة, كما ويوفر للمستخدم فرصة تعديل الشاشة .
خامسا:- يعتبر برنامج الدي جي من أفضل البرامج التي تساعد في دمج الأغاني والموسيقى في المهرجانات والأفراح.

مميزات وخصائص برنامج الدي جي Virtual DJ:
أولا:- يعتبر برنامج دي جي منصة أصيلة وعتيقة حيث أنه لا زال منافسا قوي للعديد من البرامج وذلك لأنه برنامج مجاني .
ثانيا:- يشتمل على وحدة تحكم مميزة تشتمل على المفاتيح والأزرار وأشرطة التمرير وعناصر برمجيات مختلفة مثل وجهات النظر الشجرية وعلامات تبويب, ومتصفح مدمج كما ويحتوي على درجات الإظلام التي لها إشارات وتصميم وظيفي من دمج حقيقي للوحات المفاتيح.
ثالثا:- يستطيع البرنامج التعامل مع ملفت الموسيقي الرقمية مثل أقراص الدوارة الحقيقية , كما ويمكنك استخدام المنصات الطرفية ذات ترميز زمني خاص وبذلك يمكنه مضاهاة الفينيل.
رابعا:- عملية إنشاء الحساب الخاص ببرنامج الدي جي توفر للمستخدم العديد من الخصائص الإضافية مثل دعم التخزين والتدفق واسترجاع المسار التلقائي.
خامسا:- ثم اختبار البرنامج من قبل ملايين المستخدمين حول العالم وبذلك يعتبر برنامج فريد صناعيا.
سادسا:- يمكن المستخدم من دمج الاداء الحي والإنتاج من خلال عمل تعديلات بشكل سريع بواسطة أداة جمع العينات كمنظم.

شعار برنامج Virtual DJ
صورة من داخل البرنامج بعد التسطيب
حجم تنزيل الملف
37 ميجا بايت تقريبا
رقم/سنة الاصدار
7.4.6
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج كمبيوتر عامة
الشركة المطورة
Atomix Productions
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

لتحميل برنامج فيرتشوال دي جي Virtual DJ 2016 مجانا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج دي جي 2016 Virtual DJ لعمل الحفلات والمهرجانات مجانا،عمل الحفلات،عمل المهرجانات،تضخيم الصوت،تحميل برنامج دي جي Vitual DJ مجانا للكمبيوتر،الموسيقى،الاغاني،الاناشيد،اعلاء الصوت،ويندوز 8،تحميل برنامج فيرتشوال دي جي 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,نجوم مصرية,Download Virtual DJ Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج دي جي,تحميل برنامج Virtual DJ للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندوز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،تنزيل برنامج برنامج فيرتشوال دي جي برابط مباشر،ماك،الافراح،الزفاف،العرس

    ردحذف

إرسال تعليق