القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج مكافحة الفيروسات انتي مالوير 2016 Malwarebytes Anti Malware مجانا

تنزيل برنامج الحماية من الفيروسات Malwarebytes Anti Malware المجاني
ما أكثر أنواع الفيروسات التي تهدد أجهزتنا بالخطر ,خطر قد يكون باختراق الأجهزة وكشف أشيائنا الخاصة, أو تعطيل وتخريب الملفات الخاصة بنا,أو قد تعمل على أبطاء النظام, تتعدد المخاطر والسبب واحد الفيروسات, ولحل هذه المشكلة تم تصميم عدد كبير من البرامج التي تعمل على مكافحة الفيروسات والحد من مخاطرها ومن أبرز هذه البرامج برنامج انتي مالوير Malwarebytes Anti Malware, الذي سيكون عنوان المقال التالي , ما هو برنامج Anti Malware؟ وما هي أبرز مميزاته؟ وما هي استخداماته؟ وما التحسينات التي أضافها المطورون على أخر الإصدارات من البرنامج؟ هذه التفاصيل وغيرها الكثير سوف نتطرق إليها في مقالنا هذا.

برنامج Malwarebytes Anti Malware الافضل لمكافحة التجسس ومحاولات الاختراق
يعتبر برنامج Anti Malware هو أحد أبرز البرامج المضادة للفيروسات وأقوى مكافح لغالبية البرامج الخبيثة, كما ويعمل البرنامج على مكافحة الاختراق , كما ويستطيع هذا البرنامج التعرف على الجذور الخفية في البرامج مباشرة , وبذلك يعتبر البرنامج أحد أقوى الأدوات في التخلص من ملفات الاختراق والبرامج الضارة على حاسوبك الشخصي كي تحظي بالأمان أثناء مهامك المختلفة.

مميزات وخصائص برنامج malwarebytes:
أولا:- يعتبر من أقوى البرامج في مكافحة الاختراق والتجسس ويحمي جهازك من كافة البرامج الضارة من خلال عدد من التقنيات الرائعة والجديدة.
ثانيا:- يقوم برنامج Anti Malware باستئصال كافة الجذور الخفية لجميع البرامج الضارة , ومع ذلك فانه لا يستهلك مساحة تخزينية كبيرة وبذلك يعتبر من أخف البرامج المضادة للفيروسات.
ثالثا:- يقوم البرنامج باكتشاف الثغرات والعمل على تأمينها من مخاطر الفيروسات.
رابعا:- يتميز البرنامج بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام لاحتوائها على عدد من النوافذ وأزرار سهلة تعمل باللمس والقليل من التبويبات .
خامسا:- يقوم برنامج مكافحة الفيروسات الخبيثة بدعم نظام 64 بت مع مكافح جذور للبرامج الضارة يعمل بشكل فعال, مع مدير صلاحيات الوصول وخيارات استثناء البرامج وأدوات عديدة أخرى.
سادسا:- يعمل برنامج Anti Malware على توفير نسبة عالية من الأمان من خلال إرشاد المستخدم إلي تحسين وتعزيز الحمايات , من خلال بحثه عن الإصدارات القديمة للبرامج وتوفير مواقع لتحميل التحديثات.
سابعا:- يتوفر من البرنامج نسختين أحداهما مجانية وأخرى مدفوعة الثمن, إما عن المجانية فإنها تقوم بمكافحة التجسس والحفاظ على الجهاز من مخاطر البرامج الضارة, إما مدفوعة الثمن تستخدم تقنيات عالية ومتقدمة في حماية الجهاز.

لقد عمل المطورون على إضافة عدد من التحسينات على البرنامج من بينها:
أولا:- إضافة خاصية قارئات الشاشة لويندوز وJAWS.
ثانيا:- يتم تشغيل الفحص الأولي لتعدد المهام التي يقوم بها البرنامج من خلال التحسينات المتطورة.
ثالثا:- يحتوي على خاصية التنقل بواسطة لوحة المفاتيح في واجهة المستخدم البسيطة.
شعار برنامج malwarebytes
صورة من الموقع الرسمي للبرنامج بعد التسطيب
حجم تنزيل الملف
19 ميجا بايت فقط
رقم/سنة الاصدار
2.0.3.1025
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج مكافحة الفيروسات
الشركة المطورة
Malwarebytes
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
ماك،فيستا،WindowsXP،2003،7،8،10,Winxp

لتحميل برنامج Malwarebytes Anti Malware 2016 مجانا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج مال وير بايتس 2016 مجانا برابط مباشر،الحماية من التجسس،الحماية من الاختراق،مكافحة البرمجيات الخبيثة والضارة،ازالة الملفات المؤقتة،حدف،مسح،تنظيف الجهاز،تسريع الكمبيوتر،تحسن اداء النظام,شرح,مزيكا توداي,انتي مالوير،انترنت سيكيورتي،Internet Security،ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل مكافح الفيروسات,تحميل برنامج Malwarebytes للاندرويد,للايفون,ترايد نت,النسخة الاصلية,بدون تسجيل,ويندوز فون،الحماية من الفيروسات الخبيثة,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7،نجوم مصرية,Download Malwarebytes Free،تطبيق Anti Malware

    ردحذف

إرسال تعليق