القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج موبوروبو Moborobo 2016 لادارة هاتف الاندرويد مجانا

برنامج موبوروبو Moborobo لادارة ملفات الاندرويد
قد تلجأ في بعض الأحيان للاستعانة بأحد البرامج لترتيب ملفاتك على هاتفك المحمول أو تحميل برامج لا تتوفر في متجر الهاتف ، تلك البرامج تتحكم في الجوال ككل وتتيح لكَ إمكانية إدارته، ولكن هناك بلا شك ما يميز تلك البرامج عن بعضها . برنامج موبوروبو MoboRobo الاصدار الاخير لسنة 2016 والذي يمكنك من التحكم بجوالك بتثبيته على الجوال و على حاسوبك الشخصي ! وهو مشابه لبرنامجي موبوجيني Mobogenie و Samsung PC Studio ، ما هي طريقة عمل هذا التطبيق ؟ وما أهم مميزاته ؟ هذا ما سنحاول تقديمه لكم في مقالنا التالي.

ادارة ملفات هواتف الاندرويد سامسونج وسوني و التابلت
- يوفر لك تطبيق موبوروبو MoboRobo إمكانية التحكم في جهازك المحمول الأندرويد عن طريق حاسوبك الشخصي ، وليعمل بشكل كامل يجب أن تقوم بتحميل برنامج تابع له على جهازك المحمول لمزامنته مع الحاسوب وذلك عبر إحدى الطريقتين:
أولًا : من خلال الـ USB و ثانيًا من خلال الـ wifi ، كلتا الطريقتين تستلزمان وقتًا معيّنًا لعمل المزامنة ، ولكن الأبسط هي الطريقة الثانية ، حيث يجب أن تحصل على تصريح من المنتج و المطور لهذا البرنامج ، وتطبيق آخر لتشغيله على الحاسوب ، أما الثانية فيجب عليك التأكد من صحة رقم التجاوب السريع ، وهذا الرقم لا يتطابق دائمًا ويسبب اهتزاز الجهاز المحمول بشكل مخيف . بعد إنجاز ما سبق ذكره من الخطوات سيعمل معك هذا البرنامج بشكل رائع.

- يمكنك هذا البرنامج من استعمال جهازك المحمول كفلاش ميموري، وبعث الرسائل بشكل أسرع من خلال الحاسوب ، كما يمكنك تحميل الملفات إلى هاتفك بشكل أسرع ، وذلك بسحب الملفات ووضعها على واجهة جهازك الجوال ، وتستطيع التعديل على دفتر العناوين الخاص بك و إزالة أو تنزيل البرامج . الجدير بالذكر هنا أن تنزيل و تهيئة هذا البرنامج متعبة قليلًا ، لكنها تستحق ذلك.

يستخدم هذا البرنامج مئات الآلاف وربما ملايين المستخدمين ، لما يقدمه من مميزات وخدمات رائعة وهي:
أولًا:- أهم ما يتميز به هو القدرة على نقله لجهات الاتصال من أجهزة الآيفون إلى الأندرويد أو العكس.
ثانيًا:- سهل جدًا في التعامل وإدارة الأجهزة المحمولة.
ثالثًا:- يتيح لك برنامج Moborobo إمكانية نقل الأسماء أو دفتر العناوين من وإلى حاسوبك الشخصي.
رابعًا:- تستطيع إنشاء نسخة احتياطية لدفتر العناوين أو بيانات رسائلك.
شعار برنامج موبوروبو Moborobo
صورة من داخل البرنامج للكمبيوتر
حجم تنزيل الملف
26.3 ميجا بايت فقط
رقم/سنة الاصدار
2.1.6.107
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج اندرويد Android
الشركة المطورة
Moborobo
الموقع الرسمي
يدعم نظام تشغيل
اندرويد Android:سوني،سامسونج،تابلت وغيرها

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج موبوروبو 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,إدارة البيانات والصور وملفات الوسائط، والمواضيع،التحكم في الجهاز،تابلت،سوني،سامسونج جلاكسي،ادارة ملفات جوال الاندرويد،تنزيل الملفات،تعديل البيانات،تحميل الالعاب،نقل،مشاركة،نسخ،من الكمبيوتر الى الاندرويد،ارسال،تعريب،طريقة عمل،Apk،جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Moborobo Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج موبوروبو,تحميل برنامج Moborobo للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،إرسال الرسائل برابط مباشر

    ردحذف

إرسال تعليق