القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج سناب شات Snapchat 2016 للاندرويد والايفون والايباد والبلاك بيري مجانا

تنزيل تطبيق سناب شات عربي Snapchat لجميع انواع الهواتف المحمولة
هناك العديد من وسائل التواصل الاجتماعي التي عملت على كسر حاجز المسافة, وقربتنا من أهلنا وجيراننا وأصدقائنا, ومنحتنا فرصة التعبير عن أرائنا بكل حرية, مواقع استطعنا من خلالها أن نتبادل ملفاتنا وصورنا ومقاطع الفيديو المفضلة لدينا,وقدمت لنا العديد من الامتيازات التي لا نستطيع حصرها ,إضافة إلي ذلك كلها أنها سهلة الاستخدام وبسيطة للغاية ومتوفرة بشكل مجاني , ولعل أبرز برامج التواصل الاجتماعي ألا وهو برنامج سناب شات Snapchat الذي يمنحنا الكثير من الخصوصية والحفاظ على حقوق النشر, سيكون عنوان المقال التالي ,ما هي طريقة استخدام الإصدار الأخير؟, وما هي ابرز مميزاته؟ وتفاصيل كثيرة غيرها سوف نتعرف عليها فتابعونا!

طريقة استخدام الإصدار الأخير من برنامج سناب شات نسخة 2016:
إن طريقة استخدام السناب شات سهلة للغاية , فلكي يتم استخدام تأثيرات الوجوه أو بكلمة أخرى فيسات السيلفي قم باختيار التصوير السيلفي للكاميرا أي الكاميرا الأمامية للجوال سواء كان من أجل التصوير العادي أو لتصوير مقطع فيديو , حينها سوف يعمل سناب شات على تحديد أبعاد الوجوه مباشرة وبعد الانتهاء من عملية التصوير سيقدم لك البرنامج عدد من الخيارات التي يمكنك استخدامها كي تحظي بمزيد من المتعة والمرح.

لقد حاز التطبيق الجديد من سناب شات على إعجاب الكثيرين حول العالم وذلك لأنه يتمتع بالعديد من المميزات منها:
أولا: عملية تشغيل برنامج Snapchat سهلة للغاية من أجل التصوير العادي أو الفيديو فهي تتم بكبسة زر واحدة دون الحاجة إلي الاستمرار في الضغط ولكي يتم إيقاف التشغيل قم بالسحب لأسفل فقط .
ثانيا: عملية المحادثة على السناب شات سهلة للغاية وذلك من خلال السحب لأعلى ,فإذا كنت تستخدم تطبيق السناب شات وقام صديق بمحادثتك , قم بالسحب لأعلى والرد على نفس الدردشة.
ثالثا: يمكنك إضافة الأصدقاء القريبين من خلال خاصية الموقع الجغرافي.
رابعا: يحتوي على متجر لعدسات السناب شات: حيث يحتوي هذه المتجر على العديد من عدسات التصوير المتوفرة بشكل دائم مقابل 1 دولار.
خامسا: يمكن للمستخدم إضافة العديد من المؤثرات والفلاتر الجديدة في الخيارات السفلية للسناب شات عند عملية التصوير بالكاميرا السيلفي مثل فيسات السناب شات.
سادسا: يمكن المستخدم من إضافة العديد من المؤثرات والتعديلات على الصور ومقاطع الفيديو قبل إرسالها للأصدقاء.
سابعا: يمكن للمستخدم إعادة تشغيل السنابات القديمة والمخفية من جديد وتشغيلها حسب رغبة المستخدم.
ثامنا: يمكن للمستخدم الحصول على العديد من الرسوم والملصقات المتوفرة على سناب شات والتي تسمى بفيسات السيلفي التي تقدم مزيد من المتعة والمرح.
تاسعا: سهولة عملية التبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية بشكل سريع, فعند تشغيل الكاميرا الأمامية فانه يقوم بتحديد معالم الوجه بشكل فوري لالتقاط الصورة, كذلك الأمر بالنسبة للكاميرا الخلفية.
عاشرا: ستعمل الشركة على إضافة العديد من التحسينات على برنامج السناب شات مستقبلا.

كما ويحتوي برنامج سناب شات على العديد من المزايا الخاصة بهاتف الايفون 6 و6 بلس تتمثل في:
أولا: دعم الضغط الثلاثي الابعاد بواسطة الضغط المستمر على شاشة الايفون ليقدم لك خيارات جديدة مثل إضافة الأصدقاء والتحدث معهم.
ثانيا: يحتوي على العديد من الفلاتر الخاصة بتشغيل الفيديوهات مثل:فلتر تسريع الفيديو وهو فلتر الارنب وفلتر الحلزون وفلتر لتشغيل الفيديو بالعكس من النهاية إلي البداية.
ثالثا: يحتوي تطبيق سناب شات 2016 على متجر خاص بعدسات التصوير للكاميرا الأمامية وذلك برسوم بسيطة جدا تعادل 1$ تقريبا, وهذه العدسات متوفرة بشكل دائم.
شعار برنامج سناب شات Snapchat
صور من داخل التطبيق
حجم تنزيل الملف
متغير حسب نوع الجهاز
رقم/سنة الاصدار
9.21.0.0
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج دردشة
الشركة المطورة
snapchat
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
android،IOS,Blackberry

لتحميل برنامج سناب شات Snapchat 2016 اخر اصدار مجانا
تحميل برنامج سناب شات للاندرويد من هـنــــــا
تحميل برنامج سناب شات للبلاك بيري من هـنــــــا
تحميل برنامج سناب شات للايفون والايباد من هـنــــــا
موضوعات ذات صلة:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج سناب شات 2016 مجانا,دردشة،شات،مقاطع فيديو،مشاركة،تنزيل،تحميل،رفع،من،نوكيا،جوالات،هاتف،شات،محادثة،تواصل،مكالمات صوتية،مكالمات فيديو،طريقة،حظر،فك،برابط مباشر،عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Snapchat Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج سنابشات,تحميل برنامج Snapchat للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،تطبيق سناب شات للهاتف،android،IOS,Blackberry،مشاركة الصور،جلاكسي،نشر،Snapchat, Snapchat تحميل, Snapchat للجالكسي والاندرويد, افضل برامج مشاركة الصور للاندرويد, اندرويد, برامج اندرويد 2014, تحميل Snapchat, تحميل تطبيق Snapchat للجالكسي والاندرويد, تحميل تطبيق سناب شات, تحميل سناب شات, تطبيق سناب شات, تطبيق سناب شات للجالكسي والاندرويد, تطبيق مشاركة الصور Snapchat, تطبيقات 2014, تطبيقات اندرويد 2014, جالكسي, جمل سناب شات, حمل Snapchat, سناب شات, سناب شات تحميل, سنات شات للاندرويد, سنات شات للجالكسي

    ردحذف

إرسال تعليق