القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج ترو كولر عربي TrueCaller 2016 لمعرفة اسم المتصل مجانا

تطبيق معرفة اسم المتصل ترو كولر TrueCaller العربي
كثيرة هي الأرقام التي تردنا ولا نعرف هوية المتصل بنا , وقد يتردد الرقم كثيرا على أجهزتنا ولكن دون معرفة أدنى معلومات عن هوية المتصل , ماذا لو أردنا أن نعرف بعض المعلومات عن كافة المتصلين بنا , أو أردنا أن نتخلص من مكالمات الأشخاص الغير مرغوب بهم, أن البرنامج الذي يتولى القيام بهذه المهمة هو تطبيق ترو كولر TrueCaller الذي سوف يكون محور حديثنا في المقال هذا الموضوع , ما هو ترو كولر , وما المهام التي يقوم بها ؟ وطريقة عمله ؟ وما هي أهم مميزاته كل هذه التفاصيل وغيرها سوف نتطرق إليها فتابعونا !

ترو كولار للاندرويد والايفون والويندوز فون والايباد والبلاك بيري ولهواتف النوكيا
- برنامج ترو كولار TrueCaller: هو برنامج خاص بأجهزة الهاتف الحديثة التي تعمل على انظمة الاندرويد ونظام IOS ونظام البلاك بيري والويندوز فون والنوكيا ، يتيح لمستخدمه امكانية التعرف على هوية المتصلين به من خلال إظهار رقم المتصل وبعض البيانات المتوفرة عن هذا الرقم كاسم المتصل مثلا أو إظهار صورة له في حال تواجد صورة للمتصل , كما ويتيح لمستخدمه فرصة في التخلص من كافة اتصالات الأشخاص الغير مرغوب بهم , أو عمل حجب للمواقع المزعجة.
- هنا يجب أن ننوه للمستخدم انه عند استخدام برنامج ترو كولر لأول مرة يجب ربطه بالفيس بوك وذلك كي يتمكن من إضافة كافة أصدقائك الموجودين على الفيس بوك ويستفيد من بعض المعلومات المتوافرة عنهم كأرقامهم وصورهم الشخصية.
-يقوم برنامج ترو كولر بمساعدة مستخدمه في حذف كافة الأشخاص الغير مرغوب بهم من خلال تقديمه قائمة بكافة الأشخاص المزعجين وبعدها يستطيع المستخدم أن يقوم بحذفهم دفعة واحدة.
- كما ويعطيك أريحية تامة في حظر الرقم في الوقت الذي تريده إذا كانت لا ترغب بالرد على مكالمات معينة.

أما عن الطريقة التي ينتهجها برنامج تروكولر في طريقة عمله فهي كالتالي:
يستند برنامج TrueCaller إلي قاعدة بيانات ضخمة ما يزيد عن 800 مليون رقم جوال أو هاتف منزلي , بمجرد اتصال أي من هذه الأرقام فانه يقوم بجلب كافة المعلومات المتوافرة عن هذا الرقم استنادا إلي قاعدة البيانات لديه , ولقد أطلق البعض على برنامج تروكولر برنامج العنكبوت وذلك لأنه يعمل مع الشبكة العنكبوتية بصورة مثالية حيث يقوم بجلب كافة الأرقام المتوافرة على التطبيقات الموجودة على شبكة الانترنت كالفيس بوك وتويتر والواتس اب وغيرها , لذلك يعتبر برنامج تروكولر من أفضل البرامج التي تجعل المستخدم يتعرف على هوية المتصل وبذلك يوفر لك الأريحية المطلقة في التخلص من جميع اتصالات الأشخاص الغير مرغوب بهم.

لقد حاز هذا التطبيق الفريد على إعجاب الملايين, ولعل السبب في ذلك, بأنه يتميز بما يلي:
أولا:- يجعل سجل هاتفك النقال ذا مظهر جميل بإضافة صور لجهات الاتصال الموجودة على جهازك , كما ويتيح لك فرصة إضافة بروفايلك الخاص على برنامج تروكولر.
ثانيا:- يوفر لمستخدمه فرصة البحث عن أي الأرقام التي يرغب في البحث عنها من خلال الموقع الرسميالمزعجين.برنامج أو من خلال البحث من خلال الرقم أو الاسم على برنامج تروكولر المحمل على اجهزة الجوال.
ثالثا:- يساعد مستخدمه من التخلص من كافة الاتصالات الغير مرغوب فيها من خلال حجب كافة الأشخاص المزعجين.
رابعا:- يقدم لك بعض من المعلومات عن الرقم المتصل فور اتصاله كهويته وصورته وموطنه الأصلي كل هذا قبل الرد على المكالمة.

ماذا عن طريقة البحث كي نتعرف على هوية المتصل بنا ؟
ان التعرف على هوية المتصل عملية في غاية البساطة وذلك من خلال الذهاب إلي الموقع الرسمي الخاص ببرنامج تروكولر الذي يطلب من مستخدمه أن يقوم بربطه بالفيس بوك , وبعد ذلك يمكنك البحث على أي رقم أن ترغب في الحصول على بعض المعلومات عنه , ويقدم لك البرنامج نتائج للبحث كاسم المستخدم وبلده الأصلي وغيرها من المعلومات المتوفرة في قاعدة البيانات.

شعار تطبيق ترو كولر TrueCaller
صور من داخل البرنامج للاندرويد

حجم تنزيل الملف
مختلف حسب النظام
رقم/سنة الاصدار
6.52 للاندرويد
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج الهواتف الذكية
الشركة المطورة
truecaller
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
Android،IOS،BlackBerry،Windows Phone

لتحميل برنامج ترو كولر TrueCaller 2016 مجانا
تحميل تطبيق ترو كولر للبلاك بيري من هنـــــا
تحميل برنامج ترو كولار للويندوز فون من هنـــــا
تحميل تطبيق ترو كولر للايفون والايباد من هنـــــا
تحميل تطبيق ترو كولر لهاتف Symbian من هنـــــا
تحميل تطبيق ترو كولر لهواتف نوكيا Series 40 من هنـــــا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج ترو كولر عربي 2016 مجانا,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,للكمبيوتر,نجوم مصرية,Download TrueCaller Free،الكشف عن هوية المتصل،معرفة من المتصل،معرفة الرقم المجهول،صاح الرقم المتصل،سامسونج جلاكسي،تابلت،سوني،الاتصال،كشف هوية المتصل،معرفة اسم المتصل،Windows Phone،Android،IOS،BlackBerry،iPhone،تنزيل ترو كولار برابط مباشر,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل تطبيق ترو كولار,تحميل برنامج TrueCaller للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،لجميع انواع الهاتف،جوال

    ردحذف

إرسال تعليق