القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج وين زيب WinZip 2016 لضغط وفك ضغط الملفات مجانا

تنزيل برنامج وين زيب WinZip المجاني
أتملك الكثير من الملفات المضغوطة على حاسوبك الشخصي؟ وترغب أن تدير هذه الملفات وتتعامل معها بطريقة سهلة وسريعة ؟ أترغب في عملية تصفح سريعة لهذه الملفات أو أن تقوم بعملية النسخ والانتقال وإعادة التسمية والتشفير والضغط والحذف وكل هذه الأمور ؟ إننا سوف نستعرض في مقالنا البسيط هذا الحديث عن برنامج فك الضغط وين زيب WinZip.

فما هو برنامج وين زيب ؟ وما أهميته ؟ وما مميزاته ؟المستخدمين عليه ؟ وما مميزاته ؟
برنامج فك الضغط وين زيب WinZip: يقوم هذا البرنامج بعملية ضغط الملفات باختلاف أنواعها وإشكالها بشكل سريع . كان يقوم بتحويل جميع الملفات إلي ملفات pdf ويضيف عليها علامات مائية , ويبدل أحجام الصور ويعمل على حماية الملفات مع تشفيرها 128\256بت وتحسين عملية ملاحة السحابة ويقوم بعملية الدمج مع العديد من الخدمات السحابية مثال ذلك :DopBox,Box,GooglDrive,SugarSync,وتضيف الروابط للملفات عن طريق البريد الالكتروني وطرق التواصل الاجتماعية المختلفة والمراسلات الفورية كما ويقدم لك برنامج وين زيب إمكانية الوصول إلي الكثير من خصائص البرنامج بشكل مباشر من خلال OutLook وبرامج أخرى.

- لقد حاز برنامج وين زيب على أفضلية مثالية وإقبالا كبيرا ولعل السبب في ذلك احتوائه على دليل تشغيل سريع يقدم للمستخدم العديد من خصائص البرنامج الجديدة مثل :شريط الأدوات الذي يتيح للمستخدم إمكانية الوصول إلي الموارد القائمة على السحابة المباشرة في البرنامج , كما ويوفر لك إمكانية اختيار شكل الواجهة القديم إذا كنت تفضله.

- يتميز برنامج وين زيب بالسرعة في تعامله مع ملفات الصوت وفريدا: وذلك بعد أن تأكدت الشركة المنتجة له من ذلك من خلال إجرائها للتجارب على هذا التطبيق المتميز , كما ويمكن الوصول إلي جميع مجلدات وملفات DopBox بشكل مباشر من خلال البرنامج , ويوجد لديه أداة للصور التي توفر إمكانية الدمج مع الكاميرا الرقمية الخاصة بك , كما ويوفر لك البرنامج فرصة رفع الملفات المضغوطة إلي الانترنت من خلال برنامج ExpressWinZip للاكسبلورر ويوفر خيار Quizk-Zip للقيام بضغط الملفات التي تريد رفعها الى الانترنت وان أخر إصدار في البرنامج يقوم بنقل البرنامج إلي مستوى جديد شامل متكامل مع نظام 64 بت يعمل على إبقائه ملائما لجميع إصدارات الويندوز .كل هذه الأمور وغيرها ساعدت في إقبال المستخدمين على تحميل برنامج وين زيب.

هنا نستعرض أبرز مزايا هذا البرنامج التي جعلت منه تطبيقا فريدا:
1- ادارة الملفات بشكل فعال :مع عملية توفير الوقت لخصائص الملفات يسهل على المستخدم الوصول إليها الموجودة في واجهة البرنامج وين زيب 19 وبكل تلقائية بإمكانك أن تنسخ وتتحرك بسهولة تامة وتحذف وتحرر وتطبع والقيام بالعمليات المتخلفة للملفات.
2- سهولة عملية فك الملفات المضغوطة :يتيح لك البرنامج أن تدير الملفات من الضغط وفك الضغط بسهولة تامة كما ويدعم البرنامج اللمس فهو يعمل بكل فاعلية إذا كان حاسوب الشخصي يعمل بتقنية اللمس.
3- يوفر الوقت والجهد في عملية البحث على الخصائص التي يحتاجها المستخدم :وذلك لأنه يحتوي على لوحة الإجراءات الحساس التي تتغير حسب السياقات الجديدة فعند فتح ضغط الملفات تظهر لك خيارات الحفظ والمشاركة بشكل تلقائي وبسرعة كبيرة.
4- عملية التحويل مرنة إلي حد كبير: سواء قمت بتحويل ملفك إلي صيغة pdf أو قمت بتغيير حجم الصور أو إضافة التشفير أو أي أمور أخرى فان البرنامج يوفر لك الإعدادات الخاصة قبل وأثناء وبعد إنشاء الملف الخاص بك كما ويقدم لك خيارا أخر إذا ما كانت هذه الاعدادت متوافقة مع جميع ملفاتك أو بعضها أو هذا الملف وحسب.
5- يتيح لك برنامج WinZip إمكانية تغيير الواجهة حتى تتناسب مع المهام الخاصة بك فمن خلال واجهة برنامج والمباشرة.يعرض لكل مجموعة من الخصائص بشكل تلقائي لكن بإمكان المستخدم التبديل بين هذه الخصائص أما إذا أردت العودة الى الشكل القديم المألوف لديك كل ما عليك فعله هو النقر عل لوح إدارة الملفات حتى يظهر لك من جديد.
6- يقدك لك البرنامج فرصة في مشاركة الملفات عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة أو عبر الرسائل المباشرة.

شعار برنامج وين زيب WinZip
صور من داخل البرنامج

حجم تنزيل الملف
1.3 ميجا بايت فقط
رقم/سنة الاصدار
19
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج اساسية
الشركة المطورة
WinZip Computing
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج وين زيب WinZip 2016 لفك ضغط الملفات مجانا،تنزيل برنامج وين زيب WinZip المجاني،تحميل برنامج وين زيب 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,تحميل برنامج WinZip وين زيب ضغط الملفات عربي مجانا،جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download WinZip Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج ون زيب,تحميل برنامج WinZip,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،تنزيل وين زيب برابط مباشر،فك ضغط الملفات،ضغط الملفات،طريقة،كيفية،فك وضغط الملفات،كراك،سيريال،فتح،64 bit

    ردحذف

إرسال تعليق