القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج ويب كام ماكس عربي 2016 لفتح اكثر من كاميرا ويب Download WebcamMax

تنزيل برنامج فتح اكثر من كاميرا انترنت ويب كام ماكس WebcamMax العربي
ما أكثر احتياجات الكاميرا في أيامنا هذه!نحتاج الكاميرا لالتقاط أجمل الصور مع أصدقائنا , أجل ,نحتاجها في توثيق الذكريات الجميلة التي نمر بها ,كما نحتاجها في إجراء الدردشات المرئية المختلفة , فتارة تكون الدردشة ترفيهية مع أحبائنا ,وتارة تكون دردشة تعليمية مع زملائنا في الدراسة ,وأخرى دردشات مرئية مع شركائنا في العمل, إذن احتياجات الكاميرا كثيرة ! ماذا لو تطلب الأمر إلي استخدام أكثر من كاميرا ويب خاصة بك للقيام بهذه المهام والنشاطات المختلفة ؟! إن الحل لهذه المشكلة يكمن في استخدام برنامج WebcamMax (ويب كام ماكس) الذي سيكون عنوان مقالنا التالي , فما هو ويب كام ماكس ؟ وهل يعتبر هذه البرنامج أفضل من غيره في توفير كاميرا ويب وهمية؟وما هي البرامج المنافسة البرنامج ويب كام ماكس ؟ وما هي أبرز مميزاته؟ تابعونا لكي نتعرف عليه اكثر في سياق الفقرات التالية.

افضل برنامج لعمل المحادثات المرئية WebcamMax
- برنامج ويب كام ماكس 2016 WebcamMax هو احد أبرز البرامج التي تعمل على توفير كاميرا ويب وهمية على حاسوبك الشخصي ,أما إذا كان حاسبك الشخصي لا يحتوي على كاميرا ويب , فان البرنامج لن يقف مكتوف الأيدي وذلك لأنه يعمل على بث فيديو مخزن على الجهاز أثناء عملية الدردشة مع الأصدقاء بواسطة برامج الدردشة الشهيرة مثل برنامج فيس بوك مسنجربرنامج سكايب مسنجربرنامج ايمو مسنجربرنامج فايبر عربي , وبرنامج واتس اب وبرنامج ياهو ماسنجر وبرنامج اللاين ماسنجر وغيرها من برامج الدردشة التي تستخدم فيها الكاميرا.

- إذا أردنا إن نمنح الأفضلية إلى برنامج ويب كام ماكس من بين البرامج التي تعمل على توفير كاميرا ويب فانه يستحق هذه الأفضلية بجدارة ,وذلك لأنه يعمل على فتح أكثر من كاميرا ويب في برامج الدردشة المختلفة,فهو يدعم كافة أنواع الكاميرات التي لدى برامج الدردشة الشهيرة مثل : ياهو مسنجر, وفيس بوك مسنجر, سي كيوت مسنجر, وويندوز مسنجر واليوتيوب وسي لايت وغيرها الكثير, أضف إلي ذلك كله إمكانية إضافة المؤثرات المختلفة على الكاميرا كالتأثيرات اللطيفة والمضحكة مثل أن تعرض شخصيتك لأصدقائك وان برأسين أو بوستر مطلوب للعدالة أو بعيني قطة.

- ولكن ! إن الساحة الالكترونية تحتوي على عشرات البرامج التي تعمل على توفير كاميرا ويب ,فهل استطاع ويب كام ماكس إن يحصل على فرص عظيمة في التميز عن غيره من البرامج ؟ هنا نقول وبمصداقية تامة أن الأغلب يفضل البرامج الأخرى في تأدية هذا الغرض مثل برنامج ميني كام ManyCam , الذي يستخدمه الكثيرون في دردشاتهم اليومية المختلفة.

ولكن يمكننا القول بان برنامج ويب كام مكاس يحتوي على العديد من المزايا والخصائص التي لن تندم بتجربتها!وهنا نستعرض أبرز هذه المزايا:
أولا:- يقوم برنامج ويب كام ماكس بإضافة العديد من المؤثرات عالية الجودة على مقاطع الفيديو التي ترغب بتسجيلها,فهو محرر فيديوهات رائع!
ثانيا:- يعتبر أحد أهم برامج إدارة كاميرا الويب الافتراضية ,حيث إن عمله لا يقوم على الكاميرا الحقيقية ,بل على كاميرا وهمية تتكفل بعرض فيديوهات مختلفة وإيجاد صور ثابتة.
ثالثا:- يمكن للمستخدم إن يربط بين ويب كام ماكس والعديد من التطبيقات المختلفة وفرصة التعديل على الاعدادات من خلال عدد من الخيارات الرائعة.
رابعا:- يتضمن برنامجنا الرائع العديد من المؤثرات كالمشاهد المتنوعة والفلاتر والرسوم المتحركة والخلفيات كما ويمكنك الرسم على المرجعيات , والعديد من المؤثرات الأخرى.
خامسا:- يقوم برنامج ويب كام ماكس بعرض مرجعيات مختلفة وعرض صورة داخل صورة "PIP" مثل أن تقوم بعرض فيديو لصديق بينما أنت تدردش في PIP.
سادسا:- يدعم مقاسات مختلفة الأحجام لكاميرا الويب مثل:"240*320","640*480","640*360","352*288".
شعار برنامج ويب كام ماكس WebcamMax
صور من داخل البرنامج بعد التثبيت
حجم تنزيل الملف
25.68 ميجا بايت فقط
رقم/سنة الاصدار
7.9.8.2
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج الدردشة والمحادثة
الشركة المطورة
CoolwareMax
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
Vista،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

لتحميل برنامج ويب كام ماكس WebcamMax 2016 مجانا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق