القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج كيك ماسنجر 2016 KIK Messenger للاندرويد والايفون والايباد

تنزيل برنامج الكيك ماسنجر KIK Messenger للايفون والاندرويد
لقد أحدثت ثورة تطبيقات الاتصال والتواصل صدى عالمي كبير, فلقد أصبحت جميع أجهزتنا النقالة تحتوي على العديد من برامج الاتصال المجانية , تلك البرامج التي سمحت لنا بإجراء محادثات ودردشات لا محدودة مع أصدقائنا , يوميا تصدر العديد من البرامج بتقنيات جديد وبأشكال مطورة , لكن ماذا لو كان البعض يفضل برنامجا يجمع بين الشكل التقليدي لإرسال الرسائل وبين واجهة مطورة حديثة , أجل انه برنامج كيك ماسنجر 2016 KIK Messenger , الذي سيكون عنوان مقالنا التالي, ما هو كيك ماسنجر؟ وما أهميته واستخداماته, وما مدى الإقبال عليه؟ وما مميزاته وعيوبه؟
كل هذه التفاصيل وأكثر سوف نتعرف عليها في سياق السطور التالية تابعونا !

تطبيق الدردشة كيك مسنجر KIK Messenger العربي
- تطبيق كيك ماسنجر KIK Messenger هو تطبيق خاص بأجهزة الايفون والايباد وظيفته الأساسية هي إرسال الرسائل وإجراء الدردشات النصية , كما ويتميز هذا التطبيق بأناقته لأن له واجهة أنيقة راقية ومطورة تسهل علي المستخدم عملية أراسل الرسائل  كما ويوجد له العديد من المنافسين في برامج الدردشات المختلفة مثل : الواتس اب ووي شات ولاين شات وغيرها الكثير من البرامج.

- لقد حاز هذا التطبيق اللطيف على شعبية كبيرة , وإقبال لا محدود , فلقد أصبح مستخدمو برنامج كيك ماسنجر اليوم ما يزيد على 150 مليون مستخدم , وذلك لان مطوري التطبيق فتحوا المجال أمام المستخدمين بالوصول إلي عدد كبير من الخصائص الغير موجودة في تطبيقات الاتصال والتواصل الأخرى , إضافة إلي تصميم البرنامج الراقي والمطور.

- لعل أبرز سمات برنامج كيك ماسنجر هو الجمع بين الشكل التقليدي القديم في إرسال الرسائل والشكل الحديث الأنيق المطور المكون من مختلف الصور والتصاميم الأنيقة وسهولة الانتقال بينها , وبذلك يعتبر البرنامج تطبيقا يدعم خاصية مشاركة الصور بشكل فعال.

- قد يتساءل البعض عن السبب الذي جعل من برنامج كيك ماسنجر نجما شعبيا في ظل وجود عدد كبير من برامج الاتصال والتواصل , لعل السبب في ذلك يعود إلي مميزاته التي سوف نستعرض أبرزها:
أولا:- يقوم برنامج KIK Messenger بعرض الرسائل التي يرسلها المستخدم , وزمن استلامها عند المستقبل , وزمن قراءتها أيضا.
ثانيا:- إذا قمت بإرسال رسالة معينة والمستقبل غير متصل ولم يقرأ رسالتك فانه سوف يظهر لك الرمز "d" أما في حال قراءة الرسالة فيظهر الرمز "R".
ثالثا:- يتيح للمستخدم فرصة إنشاء الدردشات الجماعية عن طريق المجموعات لمناقشة الآراء المختلفة فقد تكون مجموعات تعليمية أو عملية وغيرها الكثير.
رابعا:- يحتوي البرنامج على العديد من الرسومات والأشكال والأيقونات التي تعبر عن شيء ما ويتم تراسلها بين المستخدمين.
خامسا:- أضف إلي ذلك شكل واجهته الجميل الأنيق التي تتصف بالوضوح.
سادسا:- كما ويعتبر تطبيق KIK Messenger للايفون ولايباد برنامجا مجانيا , فكل ما عليك فعله للحصول علي البرنامج هو تحميله من خلال رابط تحميل مباشر.

- مع تعدد مزايا برنامج كيك ماسنجر , فانه كذلك لا يصل إلي حد المثالية المطلقة لأنه لابد لأي تطبيق إن يحتوي على عدد من العيوب ولعل أبرز عيوبه هي:
الاشتراك في البرنامج يتم من خلال برنامج المحادثة (YM) على العكس من برامج الدردشات الأخرى التي تسهل من عملية تسجيل المستخدم من خلال رقم الهاتف فقط أو غيرها من طرق التسجيل البسيطة.
شعار برنامج كيك ماسنجر KIK Messenger
صورة من داخل البرنامج للايفون
صورة من التطبيق للاندرويد
حجم تنزيل الملف
حسب نوع الجهاز
رقم/سنة الاصدار
9.8
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج الدردشة والمحادثة
الشركة المطورة
Kik Interactive Inc
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
IOS،Android

لتحميل برنامج كيك ماسنجر 2016 KIK Messenger مجانا
تحميل برنامج كيك ماسنجر KIK Messenger للاندرويد من هنــــــا
تحميل برنامج كيك ماسنجر KIK Messenger للايفون والايباد من هنــــــا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج كيك ماسنجر 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,تحميل تطبيق كيك Kik APK،برابط مباشر،دردشة،شات،فيديو،مكالمات مرئية،مكالمات صوتية،محادثات،محادثة،اتصال مجاني،اتصال بالفيديو،اجراء،مكالمات مجانية،جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download KIK Messenger Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج كيك مسنجر,تحميل برنامج KIK Messenger للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل، لنوكيا،ويندوز فون،سامسونج جلاكسي،رفع فيديو،مقاطع

    ردحذف

إرسال تعليق