القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل متصفح ماكثون عربي 2016 للكمبيوتر والاندرويد Maxthon Browser مجانا

متصفح ماكثون عربي 2016 للكمبيوتر والاندرويد Maxthon Browser مجانا
محركات البحث أو المتصفحات ، ظهر منها مئات الآلاف حتى اليوم ، وتختلف باختلاف الجهاز المستخدم ، فمحركات البحث الخاصة بالهاتف المحمول تختلف عن محركات البحث الخاصة بالحاسوب الشخصي ، و لكن ليس اختلافًا كبيرًا بل إن بعض المحركات تعمل على كلا الجهازين ، تعطيك هذه المتصفحات الإجابة على أي سؤال يدور في بالك بسهولة كبيرة ، وتسهل عليك البحث عن وظيفة أو عنوان أو ما شابه ذلك ، ومن أقوى المتصفحات وأوسعها انتشارًا متصفح ماكس ثون Maxthon Browser . لماذا يعد المتصفح الأقوى والأكثر شهرة؟ وما هو رأي المستخدمين به و تقييمهم له؟ وما هي أهم خصائصه؟ ، كل هذا و أكثر سنعلمكم به في المقال التالي.

تنزيل متصفح ماكثون عربي للاندرويد Maxthon Browser مجانا
- متصفح Maxthon Browser المتصفح الأذكى و الأكثر سرعة على الإطلاق لأجهز الأندرويد ، بسيط جدًا و يوفر مستوًا عالٍ من الخصوصية والأمان ، ويمكن مستخدميه من تنزيل ما يشاؤون بسرعة خيالية ، حيث يوفر الدعم للغة HTML 5 ، ويعطيهم خيارات واسعة في البحث والتصفح عبر الإنترنت . جائزة About.com فاز بها هذا المتصفح لثلاث سنوات متتابعة.

- الجدير بالذكر هنا أن هذا المتصفح يعمل بالاستناد إلى متصفح Internet Explorer الذي قلت شعبيته ف الآونة الأخيرة ، حيث يضيف هذا المتصفح إلى I.E العديد من الخيارات التي تحسن أداءه ، منها تحسين الواجهة و تغيير تنسيقها ، والتحكم بلغة العرض ، وإعادة ضبط لحجم الواجهة . تلك الخيارات تكون موجودة في شريط القوائم أو ال Menu Bar بعد تنصيبك لمتصفح ماكسثون ، ويمكنك التحكم في الخيارات التي تريد إظهارها أو إخفاءها ، كما أنه يمنكك من إيقاف إظهار الصور أو الكتابة أثناء البحث ، ومنع ظهور الاقتراحات و الإعلانات المزعجة ، وتستطيع من خلاله التقاط صورة لشاشة المتصفح ، وتلك الخدمات قد تبدو غير بسيطة بالنسبة لبعض الناس ، لذلك قد يتوجب عليك التعرف على هذا المتصفح من دليل الاستخدام قبل اتخاذ قرار العبث بخياراته.

خصائص و مميزات كثيرة ساهمت في انتشاره و فوزه بالجائزة و إعجاب المستخدمين نذكر منها:
أولًا: يمكنك من مشاركة المواقع والنصوص والصور مع أصدقائك ممن يستخدمون هذا المتصفح و عبر حساب شخصي يمكنك التسجيل به بسهولة.
ثانيًا: كما يمكنك استقبال الملفات و المواقع و غيرها من أصدقائك و تنزيلها على حسابك بالمجان.
ثالثًا: يوفر لك ميزة البحث و التصفح دون الاحتفاظ بتاريخ التصفح.
رابعًا: يتيح لك إمكانية وضع أفاتارٍ لك لزيادة جمالية واجهة متصفحك.
خامسًا: تستطيع الاحتفاظ بما نال إعجابك من المواضيع و المواقع في قائمة المفضلات و العودة إليها في أي وقت وفي أي مكان.
سادسًا: يتيح لك برنامج ماكثون إمكانية التدفق الذاتي لأي نص في المتصفح و ذلك حسب وضع شاشة الهاتف المحمول.
سابعًا: يمكنك الاحتفاظ بالبث المباشر لأي وسيلة إعلامية تفضلها أو أي موقع تفضله في قائمة معينة للاتصال بها والمصول إليها بسرعة.
ثامنًا: يمكنك تغيير حجم الخط عند القراءة، أو تغيير تصميم واجهة المتصفح ، ومنع ظهور الإعلانات المزعجة والعديد من الخيارات الأخرى المتطورة للتحكم بواجهة التصفح وعلامات التبويب.
تاسعًا: إرسال و تبادل الملفات الموجودة على جهازك المحمول بكل بساطة عبر أي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي ، كما يدعم مقاطع الفيديو بصيغة الفلاش.
عاشرًا: يمكنك استئناف التصفح بعد التوقف لفترة معينة . يتوفر هذا البرنامج في متجر جوجل بلاي Google Play و من روابط تحميل مباشرة.

شعار برنامج Maxthon Browser
حجم تنزيل الملف
44 ميجا بايت تقريبا
رقم/سنة الاصدار
4.9.1.1
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج تصفح الانترنت
الشركة المطورة
Maxthon
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
Mac,Windows7/8/10/XP،Android

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل متصفح ماكثون عربي 2016 للكمبيوتر والاندرويد Maxthon Browser مجانا،تنزيل متصفح ماكس ثون السحابي،تحميل متصفح ماكس ثون 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Maxthon Browser Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج ماكثون,تحميل برنامج Maxthon للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل
    ،اسرع متصفح،برنامج ماكثون للكمبيوتر،برابط مباشر،افضل،آمن،السريع

    ردحذف

إرسال تعليق