القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج نوكيا بي سي سويت عربي 2016 Nokia PC Suite لادارة الهاتف مجانا

تنزيل برنامج نوكيا بي سي سويت Nokia PC Suite 7 العربي
معظم سكان العالم اليوم يملكون هواتف ذكية من صنع شركات عالمية ضخمة منها أبل و سامسونج ، وهما الأكثر شهرة على مستوى العالم حتى هذه اللحظة ، حيث تركوا هواتفهم القديمة التي غالبًا ما تكون من صنع شركة نوكيا ليقتنوا تلك الأجهزة الذكية حديثة الصنع ، ولكن ذلك لا يعني أنه لم يعد أحد في هذا العالم يستخدم هواتف النوكيا ! بل يوجد الكثير من الناس الذين يفضلون إبقاء هاتفهم النوكيا معهم حتى و إن قاموا بشراء هاتف حديث من صنع أحد الشركتين العملاقتين أو غيرهما . إن لأي هاتف مساحة تخزينية تقوم بتخزين ملفاتك المهمة عليها ، و تكون هذه المساحة غالبًا على الإنترنت لاسترجاعها في حال قمت بتغيير هاتفك المحمول ، ولكن ليس لهواتف شركة نوكيا مساحة تخزينية على الإنترنت كما هو معروف مما يجعل إمكانية فقدك لملفاتك المهمة أمرًا سهلًا ، لذلك تم إصدار برنامج نوكيا بي سي سويت عربي Nokia PC Suite، اذاً ما هو هذا البرنامج؟ و كيف يعمل؟ وما أهم خصائصه و مميزاته؟ سنتعرف على ذلك من خلال هذا المقال.

ادارة هواتف النوكيا Nokia PC Suite مجانا
- تطبيق نوكيا بيسي سوت Nokia PC Suite هو أحد البرامج القليلة التي تمكّنك من عمل اتصال بين هاتفك وحاسوبك الشخصي ، وذلك لنقل ما عليه من ملفات مهمة إلى الحاسوب أو العكس ، وتسمى الملفات المنقولة بالنسخة الاحتياطية ، كما يقوم بتحميل آخر التحديثات الضرورية على هاتفك ، ويتوافق مع العديد من إصدارات شركة نوكيا من الهواتف النقالة.

- عند فتح البرنامج تظهر لك واجهة مألوفة رائعة تتميز ببساطتها وسهولة التعامل معها، كما أنها تضم العديد من الأيقونات لإجراء الكثير من المهمات المتباينة ، وعند توصيل جهازك المحمول بحاسوبك الشخصي يُعرض الجهاز فالجهة اليسرى للبرنامج مع شرح مجمل لحالته ، وفي الجهة اليمنى توجد الأيقونات التي تسمح لك بأداء المهام المختلفة بشكل سريع.

إن لهذا البرنامج مميزات عدّة تفيد المستخدين نذكر منها ما يلي:
أولًا:- يسمح لك هذا البرنامج بعمل تزامن بين هاتفك النقال و تطبيق Outlook وهو تطبيق البريد الإلكتروني الموجود في حاسوبك.
ثانيًا:- يمكن استخدام هذا البرنامج لجعل هاتفك النقال يعمل كراوتر مما يسمح لحاسوبك الشخصي بالاتصال بشبكة الإنترنت وذلك بتوصيل هاتفك النقال مع حاسوبك الشخصي أو حتى الحاسوب المحمول ، ولا توجد أي مشاكل قد تواجهك في هذه الخاصية.
ثالثُا:- كما ذكرنا سابقًا أن برنامج Nokia PC Suite 7 يقوم بإنشاء نسخة احتياطية لملفاتك المهمة الموجودة على هاتفك المحمول – من إصدار شركة نوكيا – وتحميل أهم التحديثات، يمكنك الان تنزيل هذا البرنامج من الرابط المباشر في اسفل الموضوع او من موقعه الرسمي مجانا.
شعار برنامج نوكيا بي سي سيوت Nokia PC Suite
صور من داخل البرنامج بعد التسطيب
حجم تنزيل الملف
65 ميجا بايت تقريبا
رقم/سنة الاصدار
7.1.180.94
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج كمبيوتر عامة
الشركة المطورة
نوكيا Nokia
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
Vista،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

لتحميل برنامج نوكيا بي سي سويت 2016 Nokia PC Suite مجانا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج ادارة هواتف النوكيا 2016 مجانا,نوكيا pc suite 2015
    تحميل nokia pc suite 7.1 عربي،,برنامج نوكيا بي سي سويت Nokia PC Suite 7 اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Nokia PC Suite Free,شرح,التحكم في اجهزة النوكيا،نسخ الملفات،من الجهاز،مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج 2015,تحميل برنامج Nokia PC Suite للاندرويد,للموبايل,نوكيا,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،تنزيل نوكيا بيسي سويت برابط مباشر،ادارة هواتف النوكيا،جوالات،سوت

    ردحذف

إرسال تعليق