القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج بيانو 2016 Perfect Piano العزف على البيانو للايفون والايباد مجانا

تنزيل برنامج بيانو Perfect Piano العزف على البيانو للايفون والايباد مجانا
لقد انتشرت الموسيقى في أيامنا هذه بشكل واسع وكبير , حتى أضحى لديها لكثير من المعجبين ,إذا نظرت حولك فستجد الملايين من هواة العزف على البيانو والكثيرين الذين يحبون ممارسة الاورج الشرقي , لكن ماذا لو كنت تحب هذه الآلات الموسيقية وترغب في ممارستها وتعلمها ولكنك لا تملك ثمن شراء هذه الآلات باهظة الثمن , أجل فمن الآن تصاعدا أصبح ممكنا لديك ممارسة هوايتك في العزف على البيانو أو ممارسة الاورج الشرقي من خلال جهازك المحمول (الايفون أو الايباد ) بواسطة برنامج بيانو حقيقي PerfectPiano لكل من الايفون والايباد الذي سيكون محور حديثنا في هذا المقال البسيط.

ما هو تطبيق البيانو الحقيقي للايفون والجوال ؟ وما استخداماته ؟ وما أبرز مميزاته ؟
- برنامج البيانو الحقيقي Perfect Piano للهواتف الذكية التي تعمل على نظام IOS كالايفون والايبود والايباد و هو تطبيق يستطيع المستخدم من خلاله العزف على البيانو وممارسة الاورج الشرقي وتعليمه طريقة العزف المثالية باستخدام الأدوات المتوفرة في التطبيق, حيث يحتوي تطبيق البيانو الحقيقي على مقاطع تعليمية شهيرة وبسيطة كي يضمن لمستخدمه إمكانية إتقان فن العزف.

نستعرض هنا أبرز مميزات برنامج البيانو الحقيقي Perfect Piano:
أولا:- يحتوي برنامج البيانو الحقيقي العديد من الأوضاع التي تتلاءم مع حجم شاشة الجهاز الخاص بك فيوجد العزف من خلال السطر الواحد أو العزف من خلال السطرين ,أضف إلي ذلك بأنه يمكنك الاستمتاع بالعزف مع أصدقائك باستخدام جهازك المحمول.
ثانيا:- يتميز هذا التطبيق بسرعة استجابته لعملية النقر وكذلك الخفة لأنه أصبح ممكنا لديك نقل جهازك البيانو الخاص بك أينما تريد.
ثالثا:- يتيح لمستخدمه فرصة تسجيل المقاطع التي يقوم بعزفها وتشغيلها فيما بعد.
رابعا:- برنامج بريفكت بيانو Perfect Piano تماما كالبيانو الحقيقي إذ يتيح لمستخدمه اللمس المتعدد في أن واحد للحصول على عدة أصوات في نفس الوقت.
خامسا:- لوحة المفاتيح الخاصة بالبرنامج تماما كالبيانو الحقيقي وبذلك يسهل على مستخدمه عملية العزف.
سادسا:- يتضمن البرنامج العديد من الأدوات الموسيقية الأخرى مثل :اورج الجيتار , الجيتار الصوتي , درامز ,الجيتار الكهربي ,الباس بيانو بلوحة مفاتيح , بيانو رقمي.
سابعا:- كما ويعتبر برنامج البيانو الحقيقي هو اورج شرقي حقيقي بالمواصفات الكاملة وجميع الإمكانيات الخاصة بالاورج الحقيقي.
ثامنا:- يقدم لمستخدمه الدرجات خلال التوقيت المناسب كي يرى الشخص تقييمه في نهاية مقطوعة العزف.
تاسعا:- يحتوي البرنامج على المئات من المقطوعاتمجاني,ة وكذلك يتيح لمستخدمه فرصة تحميل المقطوعات الموسيقية من الانترنت.
عاشرا:- يعتبر برنامج البيانو الحقيقي برنامج مجاني، فكل ما عليك فعله للحصول على هذا التطبيق الرائع أن تقوم بتحميله من خلال رابط تحميل مباشر.
شعار برنامج Perfect Piano
صور من داخل التطبيق للايفون والايباد
حجم تنزيل الملف
69.2 ميجا بايت فقط
رقم/سنة الاصدار
2.3
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج ايفون وايباد
الشركة المطورة
Revontulet Soft Inc
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
IOS:ايفون،ايباد،ايبود

لتحميل برنامج بيانو موسيقى حقيقي Perfect Piano 2016 مجانا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. عزف اورج شرقي،تحميل برنامج بيانو موسيقى 2016 Perfect Piano مجانا،برابط مباشر،تحميل برنامج بيانو حقيقي 2016 مجانا,لعبة البيانو،عمل النغمات،العزف على البيانو،صنع،انتاج،صناعة المقاطع الموسيقية،تحميل برنامج Electronic Piano،حاسوب،تطبيق بريفكت بيانو،برفكت،عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Perfect Piano Free,شرح,ممارسة الاورج الشرقي،مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج العزف على الموسيقى,تحميل برنامج Perfect Piano للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,تحميل برنامج KB Piano مجانا،الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل

    ردحذف

إرسال تعليق