القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج روبوفورم 2016 RoboForm لحفظ كلمات السر والتسجيل التلقائي

تنزيل برنامج روبوفورم 2016 RoboForm لحفظ كلمات السر والتسجيل التلقائي
كثيرون هم الذي يسجلون يوميا في المواقع على شبكة الانترنت , يسجلون في مواقع مختلفة وقد تكون أسمائهم وكلمات المرور كذلك مختلفة , ويجدون صعوبة بالغة في حفظ بيانات التسجيل الخاصة بكل موقع , وقد ينتهي بهم الأمر إلي استخدام كلمات مرور بسيطة في مواقعهم المتنوعة الأمر الذي يجعل من عملية تصفحهم أقل أمانا , ولكن بإمكاننا أن نقدم لك حلا سحريا يتولى القيام بهذه المهمة ,برنامج يساعدك بحفظ البيانات الخاصة بكل موقع , فقط سجل في المرة الأولى , بعدها سوف يتولى البرنامج القيام بكافة عمليات التسجيل الأخرى حيث يقوم بتعبئة بيانات التسجيل بشكل تلقائي, برنامج روبوفورم RoboForm هو الذي سيكون عنوان مقالنا التالي ما هو روبو فورم ؟ وما خصائصه وما أهميته؟

برنامج لحفظ كلمات السر والتسجيل الاتوماتيكي RoboForm العربي
- تطبيق روبو فورم 2016 RoboForm: هو تطبيق يقوم بحفظ كلمات المرور وبيانات التسجيل في أي موقع على شبكة الانترنت بشكل تلقائي , فعند دخولك للموقع للمرة الثانية كل ما عليك فعله هو كتابة كلمة المرور الأساسية وبرنامج روبو فورم سوف يقوم بتعبئة كافة بيانات التسجيل بشكل تلقائي , يمكننا القوم باختصار بأنه برنامج إداري يقوم بتعبئة أي حقول في نموذج التسجيل في أي موقع كما ويقوم بالاحتفاظ بالملاحظات والتدوين والعلامات وغير ذلك الكثير.

- يعتبر برنامج روبو فورم البرنامج الأسرع في تعبئة بيانات التسجيل الخاصة بمواقع الويب بشكل تلقائي:
يقوم البرنامج بتسجيل اسم المستخدم وكلمة المرور عند أول مرة تدخل فيها إلي الموقع ويقوم بحفظها بشكل مباشر وعند دخولك للموقع في المرة القادمة فانه يقوم بتعبئة كافة بيانات التسجيل بشكل مباشر , الأمر الذي يوفر للمستخدم تصفحا أمنا على الانترنت من خلال استخدام كلمات مرور قوية وكلمات مختلفة خاصة بكل موقع , كما انه يوفر الوقت والجهد على المستخدم لأنه يقوم بملء البيانات بشكل فوري وسريع , يتم هذا الأمر من خلال النقر على " معرف التسجيل " في البرنامج.

لقد عمل برنامج RoboForm على تحسين قدرات متصفحك بشكل كبير وواضح لأنه أراح مستخدمه من الإجراءات الروتينية , أضف إلي ذلك بأنه يتميز بالعديد من المزايا التي سوف نستعرض أبرزها:
1- غير مكلف ماديا , لان المهام التي يقوم بها مهام ذات جودة عالية , وهنا ننوه إن بعض البرامج تقوم ببعض المهام التي يقدمها برنامج روبوفورم , ولكن ليست كافة المهام.
2- يحتوي على العديد من الخصائص والإضافات التي قد تكون فعالة لبعض المستخدمين وعلى العكس من ذلك للبعض الأخر.
3- يمكن للمستخدم تثبيت برنامج روبو فورم في أي مكان على حاسوبك الشخصي , أو على عدد من أجهزتك الخاصة , وهنا ننوه انه لابد من كتابة كلمة السر الأساسية في كل مرة.
4- يحتوي برنامج روبو فورم على العديد من الإضافات المميزة مثل : معلومات الاتصال , بصمات الأصابع , بطاقات ذكية , ملاحظات هامة , كلمات مرور أمنة.
5- يقدم برنامج RoboForm العديد من الخيارات لمستخدمه مثل : إعدادات التصفح , نقل وتزامن البيانات , تحرير معلومات الاتصال , كما ويمكنه أن يدير هويات التعريف والبروفايلات.
شعار برنامج روبوفورم 2016 RoboForm
حجم تنزيل الملف
17 ميجا بايت فقط
رقم/سنة الاصدار
7.9.10
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج كمبيوتر عامة
الشركة المطورة
SiberSystems
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
Vista،WindowsXP،2000،2003،7،8،10

لتحميل برنامج روبوفورم 2016 RoboForm مجانا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. روبوفورم RoboForm لحفظ بينات التسجيل،تحميل برنامج روبوفورم 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,الاوتوماتيكي،كامل,نجوم مصرية,Download RoboForm Free,شرح,مزيكا توداي,ملء بيانات التسجيل وحفظها بضغطة زر،ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج روبو فورم,تحميل برنامج RoboForm للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،تسجيل تلقائي،اتوماتيكي،باسورد،باصوورد،حفظ كلمات السر على المتصفحات،طريقة،كيفية،برابط مباشر،للكمبيوتر،انترنت،جوجل كروم،فايرفوكس،اوبرا،ماكثون،تعبئة بيانات التسجيل في مواقع الويب

    ردحذف

إرسال تعليق