القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج ستريم تورنت 2016 Stream Torrent مجانا لمشاهدة القنوات المشفرة

تنزيل برنامج ستريم تورنت 2016 Stream Torrent لفتح القنوات المشفرة
في القرن الواحد والعشرين يكاد كل منزلٍ لا يخلو من التلفاز! ، وربما قد تجد أكثر من تلفاز في بيت واحد ، تنتجه شركات عديدة ذات منها LG , sony و غيرها ، وتختلف تكلفته حسب نوعه و حجمه وجودة صورته ، لكن لا أحد ينكر كم هي مرتفعة تكلفة هذا الجهاز ، فلجأ البعض لاستقبال البث التلفزيوني على حواسيبهم الشخصية أو المتنقلة المحمولة ، وذلك عن طريق برامج لا تعد ولا تحصى ، أحد هذه البرامج و أبسطها برنامج ستريم تورنت 2016 Stream Torrent، ما هو برنامج Stream Torrent وكيف يعمل؟ ، ولماذا يعد الأسهل والأبسط على الإطلاق ؟ وما هي أهم الخصائص التي تميّزه ؟ ، سنحاول الإجابة على تلك الأسئلة في مقالنا التالي.

برنامج Stream Torrent لعمل بث مباشر من الانترنت
- تمت برمجة هذا التطبيق لاستقبال البث أو مشاركته مع الآخرين ، وهو يشابه BitTorrent بشكل كبير ، حيث أنه لا يكتفي بمبادلة البيانات مع الآخرين ، وإنما يمكنك من استقبال البث الحي عن طريق الشبكة العنكبوتية ، و نقل البيانات هذا لا يحتاج لناقل لارتباط الحواسيب مع بعضها مباشرةً ، فلا يتحكم في هذه العملية سوى سرعة النقل أو الإنترنت . بكل سهولة يقوم برنامج Stream Torrent بالبث الحي مباشرةً بعد إدراجك لعنوان البث الذي ترغب به في القائمة الخاصة بتلك العناوين.

- يعتبر هذا التطبيق أحد أسهل التطبيقات استخدامًا وأبسطها ، حيث تمت برمجته لإيصال البث المباشر للملايين مِن مَن يستخدمون تكنلوجيا peer-to-peer عبر تكنلوجيا Torrent دون الحاجة لناقل بيانات أو سيرفر ، فهو يتيح لك مشاهدة ما تشاء من الفضائيات المجانية أو المدفوعة ، وبشكل مجاني تمامًا ، كما تستطيع إرسال بث قناة معينة لأصدقائك ، فكل ما يلزمك هو جهاز الحاسوب و سرعة عالية من الانترنت.

خصائصه المتميزة توفر العديد من الخدمات للمستخدمين، ومن هذه الخصائص:
أولًا:- يتيح لك هذا برنامج ستريم تورنت إدراج العديد من قوائم ال XML التي تضم آلاف القنوات ، أو عنوان بث معين.
ثانيًا:- إذا كنت من محبي الشهرة ، فإنه يمكنك من بث مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل مباشر عن طريق الشبكة العنكبوتية.
ثالثُا:- يوفر لك سهولة في البحث عن القناة التي تريد واختيار البث المناسب لها ، وذلك بالضغط على البث ضغطتين متتابعتين.
رابعاً:- يمكنك إرسال قائمة القنوات الخاصة بك لمن تشاء.
خامسًا:- تستطيع تثبيته على جهازك بسهولة كبيرة ، سواءٌ كنت هاوٍ أو محترف . يتوفر هذا التطبيق بروابط تحميل مباشرة.
ايقونة برنامج ستريم تورنت Stream Torrent
صور من داخل البرنامج
ملاحظة الصور وتنزيل البرنامج من موقع سوفت بيديا softpedia
حجم تنزيل الملف
1.49 ميجا بايت فقط
رقم/سنة الاصدار
1.0 Build 0078
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج كمبيوتر عامة
الشركة المطورة
StreamTorrent
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

لتحميل برنامج ستريم تورنت 2016 Stream Torrent مجانا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج ستريم تورنت 2016 Stream Torrent لمشاهدة بث القنوات،برنامج تحميل و مشاركة البث عبر الانترنت،قنوات مشفرة،لفتح القنوات المشفرة،مشاركة الملفات عبر التورنت،بث قنوات التلفاز على الانترنت مجانا،تحميل برنامج ستريم تورنت 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Stream Torrent Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج ستالايت دايركت,تحميل برنامج Stream Torrent للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،برابط مباشر،عمل بث مباشر للتلفزيون،قنوات رياضية،كورة،سبورت،فوت بول،افلام اكشن

    ردحذف

إرسال تعليق