القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك من خلال تحويل جوجل بلاي الى امريكي

تحويل سوق بلي الى امريكي او حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك
حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك من خلال تحويل جوجل بلاي الى امريكي
تتخذ الشركة المصنعة لمتجر جوجل بلاي سياسات معينة لعمل التطبيق حسب المنطقة أو الموقع الجغرافي , مما يسبب مشكلة للعديد من مستخدمي متجر جوجل بلاي مثلا إذا قمت بالبحث عن احد التطبيقات أو الألعاب ولم تظهر أي نتائج لعملية البحث , أو ظهرت لك رسالة " هذا العنصر غير متاح في بلدك " , التي تظهر في العديد في العديد من نتائج البحث المتكررة وفي مختلف الدول العربية , في هذه الحالة تظهر الحاجة إلي تحويل متجر جوجل بلاي إلي المتجر الأمريكي USA Google Play , عملية التحويل هذه سوف تكون نقطة الارتكاز في مقالنا هذا ! كيف تتم عملية التحويل ؟! وما هي مميزات تحويل متجر جوجل بلاي إلي المتجر الأمريكي ؟ وما هي الخطوات المتبعة لعملية التحويل ؟ كل هذه التفاصيل وغيرها سوف نتطرق إليها فتابعونا!

- فكرة التحويل تكون من خلال إنشاء شبكة اتصال وهمية أو VPN , أداة VPN المميزة توفر لك فرصة اختيار دولة معنية مثل أمريكا وبذلك أصبح ممكنا لديك إمكانية تصفح متجر جوجل بلاي الذي اتخذ شكلا جديدا هو المتجر الأمريكي , حينها سوف تحظي بإمكانية تحميل الألعاب والتطبيقات المختلفة.

إن عملية تحويل متجر جوجل بلاي إلي المتجر الأمريكي قامت بحل العديد من المشاكل التي تواجه المستخدمين و وفرت العديد من المزايا مثل:
1- عملية تحويل متجرك من جوجل بلاي إلي المتجر الأمريكي عملية في غاية البساطة , كما ويمكنك بعد عملية التحويل الرجوع إلي متجرك الأصلي , وكذلك يمكنك البقاء على المتجر الأمريكي للأبد من خلال عمل جيميل خاص بك وبالمتجر الجديد الأمريكي.
2- في المتجر الأمريكي تم القضاء على نتيجة البحث الغير مرغوب فيها "هذا العنصر غير متاح في بلدك ".
3- يوفر المتجر الأمريكي العديد من الأقسام الجديدة والرائعة الخاصة بالبرامج التلفزيونية والكتب والأفلام والموسيقى والإخبار والمجلات وغيرها.
4- يوفر لمستخدميه إمكانية شراء الألعاب والتطبيقات الغير مجانية من خلال الفيزا كارد أو من خلال بطاقات جوجل بلاي.
5- يعتبر المتجر الأمريكي متجرا واسعا مليئا بالتطبيقات والألعاب المشهورة التي يبحث عنها الجميع بصورة مستمرة مثل Subway وتطبيق تويتر وغيرها الكثير.

- لاحظ هنا عند الضغط على أيقونة متجر جوجل بلاي سوف تفتح لك الواجهة المشهورة التي لا تختلف عن واجهة المتجر الأمريكي وهي كما تلاحظ لا تحتوي أقساما متعددة.
-عندما كتبنا في صندوق البحث " واتس اب على سبيل المثال كانت نتيجة البحث بلا فائدة ولكن بعد عملية التحويل إلي المتجر الأمريكي أصبح متاحا لديك عملية تحميل تطبيق واتس اب.

لكن كيف أقوم بتحويل متجر جوجل بلاي إلي المتجر الأمريكي بدون عمل روت للجهاز تابع الخطوات التالية:
1- انقر على ضبط - مزيد من الشبكات.
2- قم باختيار VPN ثم نضيف VPN جديدة من خلال النقر على علامة "+"
أ- قم بتحديد اسمها.
ب- حدد نوعها.
جـ- قم بكتابة عنوان الخادم.
د- أختر تشفير ppp ، ثم اضغط على حفظ.
3- اكتب اسم المستخدم وهو الشبكة الجديدة الالشروط إضافتها, وكذلك كلمة المرور ثم اختر " حفظ معلومات الحساب " ثم انقر على " توصيل " سيكتب لك تم التوصيل.
4- انقر على ضبط -مدير التطبيقات -اختر جوجل بلاي , قم بمسح البيانات المخزنة الخاصة بالمتجر.
5-اذهب إلي أي متصفح انترنت وافق على كافة الشروط.
6-افتح متجر جوجل بلاي وانقر على " قبول "
7- هنيئا لك لقد تم تحويل متجر جوجل بلاي إلي المتجر الأمريكي الذي يظهر فيه العديد من الأقسام الخاصة بالألعاب والتطبيقات وبذلك تم القضاء على مشكلة " هذا العنصر غير متاح في بلدك ".
- وهنا يجب التنويه لكل من يواجه مشكلة في عدم ظهور رسالة الموافقة على البنود والشروط وبقاء جوجل بلاي على صورته القديمة , كل ما عليك فعله هو:
إعدادات -التطبيقات -جوجل بلاي -مسح البيانات -ثم قم بفتح جوجل بلاي مجددا سوف تظهر لك الرسالة واضغط على الموافقة كما في الصورة التالية.
بعد الانتهاء من اتمام هذا الموضوع أأمل أن اكون قد وفقت في ايجاد الحلول المناسبة لهذه المشكلة التي تواجهكم ونحن في ادارة موقع عربي سوفت نرحب ما اذا كان لديكم اي استفسار او سؤال حول هذا الموضوع، حيث يمكنكم ترك تعليقاتكم في خانة التعليقات بالاسفل.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل المتجر الامريكي 2016 مجانا،طريقة تحويل متجر جوجل بلاي الى امريكي،حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك،تحويل الاي بي الى اوروبي،هوت سبوت شيلد،للاندرويد،جوال،سامسونج،جلاكسي،سوني،تحويل قوقل بلي الى اي بي امريكي،كيفية تحويل الاي بي العربي الى امريكي،اوروبي،اجنبي،حل مشكلة التحميل غير متاح في بلدك،شرح حل مشكلة الاصدار لا يتوافق مع جهازك،بروكسي،فتح المواقع المحجوبة،محظورة،شرح تفعيل متجر قوقل بلاي الأمريكي مدى الحياة،شرح تحويل الى ماركت امريكي للاندرويد بالصور،تحويل حساب الجيميل الى امريكي،سوق،بدون برامج،بدون روت

    ردحذف

إرسال تعليق