القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج تحويل ملفات PDF الى Word كامل مجانا PDF to Word converter

تنزيل برنامج PDF to Word converter لتحويل PDF الى Word كامل مجانا
لقد انتشرت ملفات البي دي اف pdf بشكل واسع وكبير على مختلف مواقع الانترنت , وانتشر تداولها بين الناس , وكما يعلم الجميع فان ملفات pdf من الصعب إجراء تعديلات عليها , فكثير من الأحيان نرغب بان نقوم بتعديلات مختلفة على نصوص ملفات ال pdf ولكننا لا نستطيع , لقد أتى الينا البرنامج الرائع الذي سيعمل على حل هذه المشكلة وهو برنامج PDF to Word Converter (برنامج تحويل من بي دي اف الي وورد ) الذي سيكون عنوان مقالنا التالي , ما هو PDF to Word Converter؟ وما هي استخداماته؟ وما أبرز مميزاته؟ كل هذه التفاصيل وغيرها سوف نتعرف عليها فتابعونا!

برنامج تحويل ملفات البي دي اف الى وورد PDF to Word converter
- برنامج تحويل ملفات البي دي اف الى وورد PDF to Word Converter: هو أحد أهم البرامج التي تعمل على تحويل ملفات PDF الي ملف وورد وذلك كي تتمكن من إجراء التعديلات السريعة على المعلومات النصية , كما ويعمل هذا البرنامج المتميز مع العديد من البرامج مثل Open Office ( البرامج مفتوحة المصدر ).

يتميز برنامج PDF to Word Converter بالعديد من المميزات التي من أبرزها:
أولا:- يمكن المستخدم من إجراء التعديلات المختلفة ثم إرجاعه مرة أخرى الي صيغة pdf , وبذلك سوف يحتوي على كافة الألوان والصور والرسومات المختلفة التي كانت مسبقا قبل عملية التعديل.
ثانيا:- يعمل على توفير الوقت والجهد لأنه يحافظ على شكل التصميم الأصلي الخاص ب pdf, أي أن المستخدم لن يهدر مزيد من الوقت في عملية تنسيق وتجميع التصميم مرة أخرى.
ثالثا:- يعمل البرنامج على إنشاء مجلد خاص بالوثيقة الجديد, التي لن تستطيع التغيير فيها قبل عملية التحويل, وبذلك فانك ستحافظ على ترتيب وتنظيم الملفات ولن تتعب نفسك بالبحث عن المستند الجديد الذي تمت عله التعديلات أو التحويل.
رابعا:- يعمل البرنامج على تقليل ساعات العمل الخاصة بالمستخدم لأنه يمكن مجموعة من الأعضاء في مشاركتك العمل على ذات الملف بواسطة الانترنت, وبذلك يعتبر البرنامج فعالا لأعضاء النوادي والطلاب.
ايقونة برنامج PDF to Word converter
حجم تنزيل الملف
1 ميجا بايت تقريبا
رقم/سنة الاصدار
1.1
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج اساسية
الشركة المطورة
Hellopdf
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

لتحميل برنامج PDF to Word converter 2016 مجانا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج تحويل بي دي اف الى وورد 2016 مجانا,طريقة تحويل PDF الى Word،تطبيق،برابط مباشر،كتاب،كتب،كيفية،اضافة،تحويل مجلات البي دي اف الى ورد،صيغة،امتداد،صيغ،عمل،انشاء ملفات،فتح ملفات،صحف،صحيفة،الكترونية،بدون استخدام برامج،عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,نصوص،كلمات،الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download PDF to Word converter Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج تحويل PDF الى Word,تحميل برنامج PDF to Word converter,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،2017،اون لاين،كراك،باتش،سيريال،برنامج تحويل ملفات البي دي اف الى وورد،تحويل من بي دي اف الي وورد

    ردحذف

إرسال تعليق