القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة فيفا 2015 كاملة للكمبيوتر Download Fifa 15 Free

تنزيل لعبة فيفا 2015 كاملة للكمبيوتر مجانا Download Fifa Free
ما أكثر عشاق الكرة حول العالم, وانعكس حبهم للكرة حبهم لألعاب الكرة التي تكون مماثلة للواقع إلي حد كبير , فاليوم سوف يكون حديثنا عن أحد ألعاب الكرة المشهورة عالميا ألا وهي لعبة فيفا Fifa 15 سوف نتعرف على تفاصيل هذه اللعبة؟ وكيفية اللعب ؟وأبرز مميزات اللعبة؟ وما مدى أعجاب اللاعبين بها؟ وما أخر التحديثات التي أضيفت على اللعبة؟ هذه التفاصيل وغيرها سوف نتحدث عنها في مقالنا التالي فتابعونا!

لعبة كرة القدم فيفا Fifa 15 المجانية
- لعبة فيفا Fifa 2015 للكمبيوتر هي لعبة كرة القدم الأولى عالميا ولعل السبب في ذلك استنادها إلي الواقعية إلي درجة كبيرة كما ويشعر اللاعب خلال اللعب بأنه في مباراة حقيقية يلعب في ملاعب حية وبإمكان اللاعب عبر الانترنت أن يظهر مهارته في اللعب للآخرين وبذلك يستطيع أن يكون "مدربا محترفا" بإمكانه أن يكون فريقه الخاص ويشرف عليه ويرتقي به نحو الفوز بالمراكز المتقدمة.

- يمكننا الآن أن نقدم لك وصفا لطريقة اللعب عبر الانترنت : إن عملية اللعب بواسطة الانترنت مع أشخاص آخرين لا تعرفهم يتطلب منك أن تشري النسخة مدفوعة الثمن وذلك لأنها الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها ضمان الحصول على التحديثات المستمرة والتعرف على نقاط القوة الإضافية مثل تغيير الملابس والأحذية وكذلك قصات الشعر وغيرها الكثير من التحديثات.

لقد حازت لعبة فيفا 15 على الشهر العالمية وذلك لأنها تتميز بالعديد من المزايا التي سوف نستعرض أبرزها:
1- الجودة العالية في الرسومات والسرعة الفائقة في اللعب.
2- اللعبة تتسم بالوضوح في كافة اصداراتها وذلك لاحتوائها على المحرك Ignite.
3- كما يمكن للاعب أن يظهر مهارته للآخرين من خلال مذلك:ها عبر شبكات الانترنت.
4- اللعبة تستند إلي الواقعية إلي درجة كبيرة ومثال ذلك:
- اللعب بحركات الجسد كما الواقع تماما حيث ترتد الكرة بواقعية منقطعة النظير مما يجعل اللاعب يسيطر بشكل كامل على الكرة.
- وجود عدد من تدخلات اللاعبين مثل شد القمصان وضربات الكتف.
- وجود بعض الحوادث الطبيعية على أرض الملعب كانزلاق اللاعب.
- واقعية في كل شيء:في تسديد الأهداف, فللاعبين منلهجوم وفي الحفاظ على الكرة من الخصم, واقعية في تنفيذ الهجمات المرتدة.
- كذلك تظهر الواقعية في تفاعل الجمهور بأصوات الغضب والحماس والتشجيع وغيرها.
5-توفر اللعبة العديد من الخطط الذكية للاعبين من خلال "Tricks"التي تمكن اللاعب من تبديل الخطط واستخدام عدد من الخدع والحركات الذكية مع الفريق الخصم.
6- بإمكاننا القول بان ملعب اللعب هو ملعب حي وواقعي بدرجة خيالية وذلك لأنه يظهر بشكل جميل في ظل وجود المؤثرات الطبيعية كأشعة الشمس أو هطول المطر واهتزاز المدرجات بفعل حركة المشجعين.
7- تظهر أحاسيس اللاعبين على وجوههم خلال اللعب انعكاسا حول أدائهم في الملعب فتراهم يبدون الحزن في حال اللعب الرديء أو في حال الأهداف الضائعة.
8- لعبة مقدمة لكافة الأعمار ولجميع المستويات .

لأن اللعبة لها محبيها في كافة أنحاء العالم وجب على منتجي هذه اللعبة إضافة التحسينات المستمرة على إصداراتها المختلفة وأبر التحسينات التي أضيف على لعبة فيف 15 هي:
أولا:- تطوير الاستجابة: فأصبحت الاستجابة أكثر واقعية وأكثر سرعة بإمكاننا القول بأنها استجابة بديهية عند عمليات المراوغة , وتحسين دور حارس المرمى حيث أصبح من الصعب تسجيل الأهداف وذلك لإضافة الواقعية المطلقة إلي اللعبة.
ثانيا:- عدد من الإضافات المتمثلة في الأحذية الجديدة وتوفر جميع الأزياء الرسمية للأندية المشهورة عالميا, وعدد من الكرات الجديدة والملاعب.
ثالثا:-عمل المطورون على تحسين الصوت من خلال دمج الهتافات مع أصوات الصفارات وغيرها وذلك لخلق جو مطابق للواقع 100%.
رابعا:- تطوير جودة الرسومات وذلك من خلال حركة العشب والطين وتغير ملامح اللاعبين أثناء اللعب .
- يمكننا القول بأن لعبة فيفا 15 هي أفضل لعبة كرة قدم عالمية بلا منازع.

حجم تنزيل الملف
1.5 جيجا بايت تقريبا
رقم/سنة الاصدار
15
الترخيص
تجريبية
التصنيف/القسم
العاب كمبيوتر
الشركة المطورة
Electronic Arts
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

لتحميل لعبة فيفا 2015 Fifa مجانا
من هنــــــا - موقع الشركة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل فيفا 2016 للكمبيوتر FIFA 16 PC مجانا،تحميل لعبة فيفا 2015 كاملة،تحميل لعبة فيفا 2015 مجانا,برابط واحد مباشر،فيفا المجانية،كرة القدم،بيس 2016،تثبيت،تسطيب،بيس بتعليق رؤوف خليف

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل فيفا 2016 للكمبيوتر FIFA 16 PC مجانا،تحميل لعبة فيفا 2015 كاملة،تحميل لعبة فيفا 2015 مجانا,برابط واحد مباشر،فيفا المجانية،كرة القدم،لعبة بيس 2015،2016،الفيفا،PES،تفعيل،تثبيت،تسطيب،بيس بتعليق رؤوف خليف،حفيظ دراجي،عصام الشوالي،باتش،سيريال،تنزيل FIFA 12،2006،2009،عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,العاب كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Fifa15 Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل لعبة 2015,تحميل لعبة فيفا 15 للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندوز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،طريقة،كيفية،كيف

    ردحذف

إرسال تعليق