القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة زوما 2016 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Download Zuma Deluxe

تنزيل لعبة زوما Zuma Deluxe للكمبيوتر مجانا برابط مباشر
من الغريب أن بعض الأشياء يبقى حبك لها دهرًا ، و إن كبر سنك . لعبة زوما الأوسع انتشارًا على الإطلاق ، يهواها الصغار والكبار و يعرفها الجميع ، ويبقى انجذاب الناس لها حتى و إن زادت أعمارهم ، حيث صدرت العديد من الإصدارات من هذه اللعبة الشيقة زوما دلوكس 2016 Zuma Deluxe الاصدار الاخير والجديد ، وفي كل مرة كان المتصفحون يقبلون عليها ويسارعون إلى تحميلها إلى أجهزتهم المحوسبة . ما هي هذه اللعبة و كيف يمكنك تحميلها ؟ وما كيفية لعبها ؟ وما هي مستوياتها أو مراحها ؟ وما الذي تتميز به هذه اللعبة ؟ هذا ما سنتطرق إليه من خلال المقال التالي.

لعبة زوما ديلوكس الجديدة Zuma Deluxe المجانية
- تعتبر لعبة زوما Zuma Deluxe من أكثر الألعاب إمتاعًا و تسليةً ، كما أنها ذات شهرة واسعة ، وما يلزمك للعب هذه اللعبة هو التصويب الدقيق و السريع ، للتخلص من جميع الكرات البلورية المتماثلة التي ستظهر لك في حركة دورانية على حلقة دائرة الشكل ، فيلزمك أن تقوم بتلك المهمة قبل أن تدخل تلك الكرات إلى فم الجمجمة حتى لا تفشل فاللعبة . كلما انتقلت إلى مستوًا جديد ستلاحظ أن سرعة تدفق الكرات البلورية نحو فم الجمجمة تصبح أكثر سرعة كما أن الكرات ستكون أكثر عددًا . يمكنك تنزيل هذه اللعبة إلى حاسوبك من خلال روابط تحميل مباشرة و بشكل مجاني تمامًا.

- تعتمد هذه اللعبة بشكل كبير على سرعة اللاعب و دقته ، و يكون الهدف الرئيسي فيها تحطيم الكرات البلورية المتطابقة فاللون والتخلص منها جميعها ومنعها من دخول فم الجمجمة حتى لا يخسر فاللعبة ، لذلك يجب على اللاعب أن يشكل مجموعات من الكرات البلورية وتبدأ من 3 كرات فأكثر ، ويقوم بالتصويب نحو المجموعات الموجودة أصلًا حتى يحطمها ، من الجدير بالذكر أن بعض تلك الكرات يمنح اللاعب هدية مساعدة ، تمكنه من الفوز أو التخلص من الأزمات ، كتحريك الكرات فالاتجاه المعاكس أو إيقافها عن الحركة أو إبطاء سرعة تحركها و الكثير الكثير من المساعدات الرائعة . قم بالفوز بجميع المستويات حتى تنهي اللعبة و لا تنسى محاولة تحطيم الأرقام القياسية لزيادة المتعة و الإثارة.

تنقسم لعبة زوما إلى مسويين أو عالمين مختلفين ولكنها تتكون إجمالًا من 40 مرحلة:
أولًا:- مستوى التحديات ، يشمل 28 مراحلة ، تتوزع هذه المراحل على 4 أقسام و هم الأرنب ، النسر ، النمر ، وأخيرًا الشمس ، حيث يضم كل قسم 7 مراحل وعند الانتقال من مرحلة إلى أخرى و من قسمٍ لآخر تصبح السرعة أكبر ، حيث تبلغ في مستوى أو قسم الشمس السرعة القصوى ، و عند إنهائك لهذا القسم تفوز بالتاج الشمسي.
ثانيًا:- مستوى الإثارة و المغامرة ، و يتضمن هذا المستوى 12 مرحلة تختلف كل منها عن الأخرى ، تتوزع على 3 أقسام و تكون كالتالي ،
أولًا:- المرحلة 1 و المرحلة 2 و المرحلة 3 ، تضم كل مرحلة 5 ألعاب أو مستويات ، و في هذا القسم تظهر للاعب كرات بلورية تتمثل في 4 ألوان و هم الأخضر و الأصفر و الأحمر و الأزرق ، مما يجعله سهلًا نوعًا ما.
ثانيا:- المرحلة 4 و المرحلة 5 و المرحلة 6 ، ستصبح المرحلة متضمنة لستة مستويات وسزيد عدد الكرات البلورية لوجود لون إضافي و هو الأرجواني.
ثالثاً وأخيراً:- من المرحلة 7 إلى المرحلة 12 ، هنا تتضمن كل مرحلة 7 مستويات ، و يصبح عدد الكرات أكثر وذلك لإضافة لون جديد إلى الألوان السابق ذكرها و هو الأبيض . في نهاية مستوى الإثارة و المغامرة و بعد الفوز بالمرحلة 12 سيظهر مستوى جديد و هو الأكثر صعوبة بالفوز به بقوم بإنهاء لعبة Zuma Deluxe و هو مستوى النهاية.

لهذه اللعبه مزاياها الخاصة ، التي تجعلها متألقة و مسليةً دومًا و هي:
1- التدريج في الانتقال من الأسهل إلى المتوسط ثم إلى الأصعب.
2- تأثيرات صوتية و نغمات جميلة و رائعة تجعل اللعبة أكثر إمتاعًا.
3- خوض و اكتشاف العشرات من المراحل و المستويات المتباينة مما يمنع الملل.
4- تعد لعبة زوما من أفضل الألعاب التي يمكن أن يلعبها الأطفال ، حيث تطور عندهم مهارتي الأداء السريع و الدقيق و تنمي تفكيرهم.
شعار وايقونة لعبة زومة Zuma Deluxe
صور من داخل اللعبة بعد التسطيب
حجم تنزيل اللعبة
12.3 ميجا بايت فقط
رقم/سنة الاصدار
1.0
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
العاب كمبيوتر
الشركة المطورة
PopCap
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

لتحميل لعبة زوما Zuma Deluxe 2016 مجانا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل زوما ديلوكس Zuma Deluxe برابط مباشر،تحميل لعبة زوما 2016 للكمبيوتر،تحميل لعبة زوما 2016 مجانا,تنزيل لعبة زومة الجديدة,تحميل لعبة Zuma Deluxe للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,ويندوز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،مغامرات،تحميل زوما الفراشة،القديمة،الاصلية،زوما الاقصر،زومه،زومة للجوال،نوكيا،سامسونج جلاكسي،سوني،تابلت،ايبود،عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كاملة,العاب تحدي,نجوم مصرية,Download Zuma Deluxe Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب

    ردحذف

إرسال تعليق