القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة توصيل الالوان 2016 Flow للكمبيوتر والاندرويد والايفون والايباد مجانا

تنزيل لعبة توصيل الالوان 2016 Flow للكمبيوتر والاندرويد والايفون والايباد مجانا
ما أكثر الألعاب الموجودة اليوم, فلقد تنوعت الألعاب في أشكالها وألوانها وأهدافها فهناك ألعاب الطبخ وألعاب الحرب والقتال وألعاب المغامرة وعلى الجانب الآخر ألعاب التسلية والذكاء, اليوم سوف نتحدث عن لعبة شهيرة من ألعاب التسلية والذكاء وهي لعبة توصيل الألوان لأجهزة الاندرويد والايفون والايباد وأجهزة الحاسوب,ما هي لعبة توصيل الألوان 2016 Flow Free وما مدى إقبال المستخدمين عليها؟وما هي أبرز مزايا هذه اللعبة؟ وما هي الإضافات التي قام المطورون بإضافتها على التحديثات الجديدة من اللعبة؟ هذه التفاصيل وغيرها الكثير سوف نتحدث عنها في المقال التالي, فتابعونا!

تعريف لعبة توصيل الالوان Flow المجانية
- لعبة توصيل الألوان "Flow Free": تعتبر هذه اللعبة أحد أبرز ألعاب الذكاء المنتشرة على الهواتف المحمولة باختلاف أنواعها وعلى الحواسيب الشخصية,تشتمل اللعبة على 1000 مستوى مختلف , كل ما على اللاعب فعله هو توصيل الألوان المماثلة بعضها ببعض مع الأنابيب وذلك لجعل النقطة تخلق فيضان إلي نقاط أخرى, وحين تقوم بتوصيل كافة الألوان الموجودة في اللوحة تكون قد حللت اللغز بالكامل واجتزت هذه المرحلة من اللعب, ولكن يجب على اللاعب الانتباه من كسر الأشرطة العمودية إذا تداخلت الألوان مع بعضها البعض.

لعبة توصيل الالوان المتشابهة - ربط الالوان لتنمية الذكاء
- لقد حازت لعبة توصيل الالوان ببعضها على شعبية عالمية, حتى وصلت إلى المركز الأول في عدد مرات التحميل في متجر التحميل للهواتف النقالة, فلقد تجاوز عدد مرات التحميل لهذه اللعبة المميزة ما يزيد عن 80 مرة مليون تحميل , ولعل السبب في شهرة وانتشار هذه اللعبة الرائعة هو استنادها إلي العديد من المزايا والخصائص في محتواها ومظهرها و التي سوف نذكر أبرزها:
1- واجهة بسيطة واضحة ملونة وأنيقة.
2- تحتوي اللعبة على مؤثرات صوتية بسيطة و مرحة.
3- تشتمل اللعبة على أسلوب تعريفي بالألوان للذين يجدون صعوبة في التعرف على الألوان وهذا الأسلوب يعتمد على الملصقات.
4- رسومات واضحة وبسيطة وحركة ذات جودة عالية.
5- تعتمد لعبة Flow Free على السرعة لزيادة تشويق اللاعب.
6- يوجد في اللعبة 20 محاولة زمنية مختلفة يمكن للاعب أن يختار من بينها حسب حجم اللوحة والمدة الزمنية.
7- يجب على اللاعب أن يكون ذكيا في ربط الألوان يبعضها البعض وذلك من خلال استخدام عدد أقل من الحركات وان تكون الحركة ذات فاعلية.
8- توفر لعبة ربط الالوان للمستخدم ما يزيد عن 1000 مستوى مجاني.
9- يمكن للاعب أن يحصل على مستويات متقدمة جدا في اللعب ولكنها شرائية.
10- تشتمل لعبة فلو فري على أوضاع متعددة للعب مثل:جسور,تطرف وحزم لمستوى الجامبو وحوافز وكلاسيك مجاني.
11- يوجد في اللعبة أحجام مختلفة من لوحات اللعب عددها 10 لوحات.

هل هناك جديد في لعبة توصيل الألوان؟
أجل, فهناك 4 حزم جديدة اثنان منهما مجاني وآخران مدفوعا الثمن, أما المجاني فانه يشتمل على 150 مستوى إضافي 8*8, وحزمة الجنون 8*8 وهذه المستويات متقدمة جدا لتحدي اللاعبين أصحاب الخبرة العالية, أما الحزمة الشرائية تشتمل على مستويات10*10-14*14 و حزمة الجنون 9*9.
شعار لعبة توصيل الالوان Flow
صور من داخل اللعبة بعد التثبيت
حجم تنزيل الملف
متغير حسب النظام
رقم/سنة الاصدار
2.9 - 2.2
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
العاب الكمبيوتر والموبايل
الشركة المطورة
Big Duck
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
IOS ,Android،WindowsXP،7،8،10,Mac

لتحميل لعبة توصيل الالوان 2016 Flow مجانا
تحميل اللعبة لاجهزة الكمبيوتر من هنــــــا
تحميل اللعبة لهواتف الاندرويد من هنــــــــا
تحميل اللعبة لهواتف الايفون والايباد من هنــــــا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل لعبة Flow Free برابط مباشر،لعبة Archives،ربط الالوان ببعضها،لعبة التوصيل لتنمية الذكاء،لعبة سودوكو توصيل الألوان،لعبة توصيل المربعات،لعبة توصيل الالوان المتشابهة،تحميل لعبة فلو فري للهاتف المحمول،ايبود،تحميل لعبة توصيل الالوان 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,العاب كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Flow Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل لعبة فلو فري,تحميل لعبة Flow للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،برابط واحد مباشر،وصل اللون،التلاوين،تطبيق،Apk،تحميل لعبة توصيل الالوان Flow Free للاندرويد والايفون،تحميل لعبة توصيل الألوان للكمبيوتر للاندرويد Flow Free،تحميل لعبة توصيل الالوان Archives،تحميل لعبة توصيل الألوان Flow Free لتنمية الذكاء للأندرويد،تحميل لعبة ربط الألوان ببعضها،اللعبة الرائعة Flow Free ربط الألوان ببعضها للاندرويد،لعبة التوصيل لتنمية الذكاء - تطبيقات Android،لعبة سودوكو توصيل الألوان - العاب سوبر،تحميل لعبة توصيل البيتزا

    ردحذف

إرسال تعليق