القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة سوبر ماريو الاصلية 2016 Super Mario مجانا للكمبيوتر

تنزيل لعبة سوبر ماريو الجديدة 2016 Super Mario مجانا للكمبيوتر
في القرن الماضي ظهرت لعبة مشوقة حازت على إعجاب جميع الفئات العمرية المختلفة في جميع أنحاء العالم ، حيث أصبحت اللعبة الأشهر على الإطلاق . فلا يكاد طفلٌ لا يعرف تلك اللعبة ، ذكورًا و إناثًا كانوا كلهم مستمتعين بلعبها و محاولة إنهائها . وصدر من هذه اللعبة العديد من الإصدارات المتنوعة ، مما شد المزيد والمزيد للعبها و تجربتها ، إنها لعبة سوبر ماريو 2016 Super Mario الشهيرة ، التي حازت وما تزال تحوز على رضا واستمتاع وإعجاب الآلاف بل الملايين من الناس . قبل عام نزل الإصدار الأخير من تلك اللعبة ، فما هو الجديد في هذا الإصدار ؟ وما هي أحداثها ؟ و ما مراحلها ؟ هذا ما سنعرفكم عليه من خلال المقال التالي.

لعبة سوبر ماريو فور ايفر Super mario foreve الاصلية
- لعبة سوبر ماريو فور ايفر Super Mario For Ever من إصدار الشركة العالمية Nintendo ، هي لعبة ذات طابع ترفيهي و سلس للغاية ، هي اللعبة المفضلة لدى مئات الآلاف وربما الملايين ، بطل لعبتنا هو ماريو الرجل ذو القبعة الحمراء والثياب الزرقاء و الحمراء يتميز بشجاعته و خفة حركته ، إيطاليٌ ولكنه أمريكيُّ الأصل من مدينة بروكلين تحديدًا يعمل في السباكة ، يقيم في الوقت الحالي في مملكة الفطر ، ويقوم بالتصدي لخطط التنين الشرير " بوزر " ومحاولاته لخطف الأميرة بيتش والسيطرة على المملكة وذلك بمعونة أخيه لويجي . هذا الإصدار يشترك مع ما سبقه من الإصدارات السابقة لشركة Nintendo بالشخصيات التي تمثل الأعداء وهم بوزر " العدو الأساسي " ، سلحفاة تسمى " كوبا تروبا " وفطر ذو لونٍ بني مشيته بطيئة يدعى " جومبا " . فهو إصدار محسن للإصدار الأول للعبة Super Mario.

طريقة لعب لعبة ماريو Super Mario
- في البداية تتيح لك اللعبة الاختيار ما بين ماريو أو لويجي أو كلاهما إذا كنت تودّ مشاركة اللعب مع شخص آخر ، وبعد اختيارك لأحدهما ستلاحظ أن الشخصية المختارة تكون ذات حجمٍ صغيرٍ ، ويكون معرضًا لخطر القتل ببساطة ، بالتالي يجب أن يبحث عن فطر أحمر اللون ويأكله حتى يكبر و يزيد حجمه ، وعند تعرضه لأي عدو فإن حجمه سيصغر من جديد ولكن لن يختفي . إذا ما وجد فطرًا آخر وأكله فإنها سيزوده بسلاح الكرات النارية التي سيواجه بها الأعداء ويتخلص منهم ، وتلك إحدى طريقتين أما الأخرى فهي القفز فوق العدو ، والهدف في هذه اللعبة أن تصل إلى شارة النهاية لتقوم بإنهاء المرحلة أو المستوى الحالي ، وذلك في وقت محدد لا يتجاوز الدقائق . أثناء اللعبة يحرص ماريو – أو الشخصية المختارة – على جمع النقود الذهبية ، من خلال ضرب المكعبات التي عليها علامة استفهام باللون الذهبي برأسه عن طريق القفز إليها ، ليحصل على هدية أو جائزة وهي إما فطر التكبير أو فطر الكرات النارية ، كما أن الأحجار والمكعبات تحتوي على المزيد و المزيد من المفاجآت لذا يجب عليه تهشيمها كلها للحصول على تلك المفاجآت كالنقود و غيرها . كما أن هناك مكعبات خفيّة لا تظهر إلا بإصابتها برأس ماريو ، وتكون تلك المكعبات محتويةً لعدد من النقود الذهبية منها في المكعبات العادية . كما أن ماريو لا يستطيع القيام بإصابة المكعبات و تهشيمها إلا إذا قام بأكل فطر تكبير الحجم ، أي أنه لا يقدر على ذلك إذا كان صغيرًا . ومن الجميل أنك تستطيع تجاوز عدد من المستويات ، حيث أنك إذا ضغطت على حرف W فإنك ستنتقل بشكل مباشر إلى المستوى الثالث ، أما إذا ضغطت على B فستنتقل إلى الرابع . استمتع بهذه اللعبة المثيرة ولا تهمل الطرق الخفية و السرية التي نعينك على إنهاء المستوى بسرعة وتعطيك هدايا أكثر.

- تتألف لعبة ماريو من 8 مراحل أو " عوالم " ، ويتألف كل عالم من مجموعة من المستويات قد تصل إلى أكثر من 4 مستويات ، وتزيد الصعوبة والإثارة من مستوًا لآخر حيث إن آخر مستوًا من كل عالم هو الأكثر تشويقًا ويجب عليك التركيز فيه ، و تختلف الطبيعة البيئية لكل مستوًا فمنها ما هو تحت الماء ومنها ما هو فالصحراء القاحلة . وتلك العوالم هي:
- سجن الصحراء ، Pokey Desert.
- هضبة الأعشاب ، Grassy Platue.
- داخل البراكين ، Bowser's Volcanoes.
- الأرض الكبيرة ، Big Land.
- سهول الفطر ، Mushroom Plains.
- جانب المحيط ، Ocean Side.
- الحقول المتجمدة ، Frozen Fields.
- مدينة السحاب ، Sky Land.
الان و بعد الانتهاء من شرح لعبة Super Mario لم يتسنَ لك الا تنزيل هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الرابط المباشر ومجانا فهي متوفرة للجميع.
ايقونة لعبة سوبر ماريو Super Mario
صور من داخل اللعبة بعد التسطيب
حجم تنزيل الملف
98 ميجا بايت فقط
رقم/سنة الاصدار
1.0
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
العاب كمبيوتر
الشركة المطورة
Nintendo
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

لتحميل لعبة سوبر ماريو 2016 Super Mario مجانا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل لعبة Super mario forever برابط مباشر،New Super Mario Forever،تحميل لعبة سوبر ماريو 2016 مجانا,مغامرات ماريو،القديمة،رابط apk،لعبة سوبر ماريو الاصلية القديمة نسخة عربية،السلسلة كاملة،تحميل لعبة ماريو للموبايل،للجوال،,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,العاب سوبر ماريو للكمبيوتر,نجوم مصرية,Download Super Mario Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل لعبة سوبر ماريو فو ايفر,تحميل لعبة Super Mario للاندرويد,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديدة,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،2012،2015،2017،مضغوطة،بحجم خفيف،برابط واحد

    ردحذف

إرسال تعليق