القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل متصفح يو سي ميني عربي 2016 UC Mini للكمبيوتر والاندرويد والايفون مجانا

تنزيل يو سي ميني عربي UC Mini للكمبيوتر والاندرويد والايفون مجانا
في عالمنا الواسع والضخم ، هناك الكثير من الأماكن الرائعة و المظاهر الطبيعية الجذابة ، لعل الطريقة الوحيدة لرؤية تلك الأماكن هي السفر إليها الذي قد يكلفنا مبالغ طائلة و وقتًا وجهدًا كبيرين ، لكن في عصرنا الحالي ظهرت وسيلة جديدة لمشاهدة تلك الأماكن عن بُعد ، إنها المتصفحات الإلكترونية ، ليست تقرب المسافات فقط ، وإنما توسع معارفنا لما فيها من الموسوعات العلمية الإلكترونية ، كما أنها توفر علينا عناء البحث عن فرصة للعمل ، والكثير الكثير من الخدمات ، ولعل أسرع تلك المتصفحات وأكثرها انتشارًا برنامج يوسي ميني 2016 UC Mini ، ما هو ال UC Mini Browser ؟ وما أهم ما يميزه عن غيره من المتصفحات ؟ وما أحدث ما أضيف إليه من خدمات ؟ هذا ما سنجيب عنه في مقالنا التالي.

متصفح يوسي UC Mini الافضل لهواتف الاندرويد والايفون
- متصفح يو سي ميني UC Mini من أسرع وأخف المتصفحات لأجهزة الكمبيوتر والايفون و الأندرويد ، فهو متصفح مضغوط أو مصغّرعن المتصفح الأصلي UC Browser ، تم إصداره للذين لديهم مشكلة بطء سرعة الإنترنت ، فهو لا يستلزم مساحة كبيرة أو مصادر من الجوال المحمول ، فأصبح من أفضل المتصفحات وأخفها وأكثرها أداءً وسرعةً ، ففاق بذلك متصفحاتٍ عملاقة كجوجل كروم و فايرفوكس وغيرهم . كما أنه يمكن تحميل هذا المتصفح على مختلف الأجهزة.

إنّ هذا المتصفح يتمتع بالعديد من المزايا التي توفر مختلف الخدمات للمستخدمين وتحوز على إعجابهم و رضاهم:
أوّلًا: يقوم هذا المتصفح بتحديد نوع جهازك ، وحالة الشبكة التي هو متصل بها ، والموقع الذي تقوم بتصفحه ليحدد النسخة الملائمة للصفحة التي تقوم بصفحها وذلك باستخدام لوغارثمية أو خوارزمية متقدمة وهذا ما يعرف بـ " وضع التصفح السريع ".
ثانيًا: لاشك بأننا جميعًا ندرك خطر أشعة الهواتف المحمولة على العينين ليلًا ، هذا المتصفح يوفر " وضع التصفح الليلي " لوقاية العين وحمايتها إذا ما كان المكان مظلمًا.
ثالثًا: من أفضل ما يوفره هذا المتصفح هو دعمه الكامل للغة العربية ، كما يدعم الكثير من اللغات حيث يمكنك من خلال ضبط المتصفح اختيار اللغة التي تناسبك.
رابعًا: يمكنك التصفح مع إخفاء بيانات تصفحك ، وهذا ما يسمى " التصفح في وضع متخفي ".
خامسًا: تستطيع تخصيص صفحات الويب بشكل مثالي على هاتفك المحمول.
سادسًا: يتيح لك إمكانية تنزيل أي ملف تريده ، كما يمكنك تنزيل العديد من الملفات دفعة واحدة ، واستئناف التنزيل بشكل تلقائي عند توقف الاتصال بالإنترنت و إعادته بشكلٍ تلقائي أيضًا.
سابعًا: يوفر لك برنامج UC Mini خدمة التخزين السحابي لعدم شغل مساحة كبيرة على جوالك وتسمى بـ " UCWEB " وهذا ما يجعله من أخف المتصفحات على الإطلاق.
ثامنًا: تستطيع مشاهدة مقاطع الفيديو بشكل أكثر إمتاعًا بجعله يملؤُ الشاشة.

من أحدث ما أضيف إلى هذا المتصفح في إصداره الأخير:
1- إمكانية استعراض الخدمات المحلية عليه ، و بطاقات التنقل وهذا متاحٌ داخل الهند فحسب.
2- يمكنك الرجوع إلى الصفحات التي قمت بحفظها بكل سهولة من خلال مدير التحميلات.
3- جعل الخط أكثر وضوحًا وأكثر تحسينًا.
الان ومن موقع الموسوعة سوفت تحميل هذا المتصفح المميز لجهاز الحاسوب من الرابط المباشر وللايفون من متجر اي تونز وللاندرويد من متجر جوجل بلاي google play أو من الرابط المباشر مجانا.
ايقونة متصفح يو سي ميني UC Mini
صورة من البرنامج بعد التثبيت على الاندرويد
حجم تنزيل الملف
متغير حسب النظام
رقم/سنة الاصدار
متغير حسب النظام
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
متصفحات الانترنت
الشركة المطورة
UCWeb
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
Android،WindowsXP،2003،7،8،10,IOS

لتحميل برنامج يو سي ميني UC Mini 2016 مجانا
للكمبيوتر من هنــــــا - رابط مباشر
لهواتف الاندرويد من هنــــــا رابط Apk
لهواتف الاندرويد من هنــــا متجر جوجل بلاي
لهواتف الايفون والايباد من هـنـــا متجر اي تونز
موضوعات ذات صلة:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج يوسي ميني 2016 مجانا,تحميل متصفح يوسي برابط مباشر،للكمبيوتر،للايفون،تحميل يوسي ميني 2017 العربي،تصفح الانترنت،الامن،السريع،افضل متصفح انترنت،اسرع برنامج تصفح على الاطلاق،ضد الفيروسات،الاختراق،سامسونج جلاكسي،سوني،تابلت,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,متصفحات كمبيوتر,نجوم مصرية,Download UC Mini Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل متصفح يو سي ميني,تحميل برنامج UC Mini للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،متصفحات نت بالعربي،انجليزي

    ردحذف

إرسال تعليق