القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج مكافحة الفيروسات للاندرويد NetQin Mobile Security مجانا

تنزيل برنامج مكافحة الفيروسات للاندرويد NetQin Mobile Security مجانا
لقد تعددت وتنوعت أشكال الفيروسات التي تصيب هواتفنا النقالة, فمنا ما يعمل على اختراق الخصوصية وبعضها يعمل على إبطاء النظام وغيرها يفتك بالملفات ويعمل على تعطيلها وإتلافها, والكثير الكثير من المضار الأخرى التي تسببها الفيروسات لهواتفنا, ولحل هذه المشكلة تعدد البرامج التي تعمل على مكافحة الفيروسات,وأحد أبرز هذه البرامج برنامج NetQin Mobile Security الذي سيكون عنوان المقال التالي , ماهو نت قن للجوال؟وما مدى فاعلية هذا التطبيق في مكافحة الفيروسات؟؟وما هي أبرز مميزاته؟ وتفاصيل أخرى سوف نناقشها في مقالنا التالي, فتابعونا!

افضل برنامج لمكافحة فيروسات هاتف الاندرويد
- يعتبر برنامج مضاد الفيروسات NetQin Mobile Security هو واحد من أقوى برامج مكافحة الفيروسات لهواتف الاندرويد فهو يماثل مكافحات الفيروسات الخاصة بالحواسيب الشخصية.
- إن آلية عمل البرنامج تتمحور حول قيام البرنامج بفحص كافة الملفات وجميع البيانات الواردة للجهاز كي يقوم بالبحث عن البرامج الضارة والخبيثة أو أي نوع من الفيروسات, وذلك لأنه يقوم بتحليل إعدادات الأمان والمخاطر التي يمكن أن تواجه بيانات المستخدم الخاصة ويوفر الحماية المناسبة لها.
- إن برنامج نت قن أفضل البرامج في حماية هاتفك النقال من السرقة وذلك لأنه يعمل على تحديد موقع الجوال من خلال خريطة, كما ويشتمل على خاصية تتيح للمستخدم مراقبة جواله عن بعد فيقوم المستخدم بإغلاق الجوال ومسح كافة البيانات الشخصية الموجود عليه.

لقد حاز برنامج NetQin Mobile Security على إعجاب الكثيرين من المستخدمين ولعل السبب في ذلك استناده إلي عدد كبير من المزايا التي سنذكر أبرزها:
1- يعتبر من أقوى وأفضل البرامج في حماية الهواتف النقالة من السرقة كما وضحنا مسبقا.
2- يعمل على تعزيز عمر البطارية عن طريق إغلاق كافة التطبيقات الغير هامة.
3- يقوم البرنامج بتحديث نفسه تلقائيا ولكن هنا ننوه إن هناك بعض الإضافات المتميزة التي تتطلب من المستخدم اشتراكا شهريا.
4- يقوم البرنامج بفحص الهاتف النقال بشكل كامل وتحديد مواقع الثغرات والعمل على حمايتها من كافة الفيروسات والبرامج الضارة.
5- يحتوي على العديد من الإضافات المتميزة مثل:إدارة شبكة الانترنت و إدارة ملفات التنصيب, أدوات حماة الانترنت, وعدد أخر من الإضافات التي تتطلب اشتراكا شهريا.
6- يعتبر من أفضل واقوي البرامج في مكافحة الفيروسات والبرامج الضارة والخبيثة وبرامج التجسس والاختراق.
7- يقوم بتحديد موقع الجوال ومراقبة كافة البيانات الصادرة والواردة ويعمل على حماية الخصوصية.
8- يوفر خاصية النسخ الاحتياطي.
9- إن برنامج نت قن متوفر بشكل مجاني فكل ما عليك فعله للحصول على هذا التطبيق الرائع هو تحميله من خلال رابط تحميل مباشر.
10- يتوفر من هذا البرنامج العديد من النسخ التي تدعم العديد من اللغات العالمية ابرزها العربية والانجليزية.
ايقونة برنامج NetQin Mobile Security
صور من داخل البرنامج بعد التثبيت على هاتف الاندرويد
حجم تنزيل الملف
6.2 ميجا بايت فقط
رقم/سنة الاصدار
8.2.10.00
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج مكافحة الفيروسات
الشركة المطورة
NQ Mobile
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
اندرويد Android:سوني،تابلت،سامسونج،HTC

لتحميل برنامج مضاد الفيروسات 2016 NetQin Mobile Security مجانا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. أفضل برنامج مضاد فيروسات للاندرويد،أقوي برنامج لحماية جوالك من السرقة،برنامج NetQin أقوي مكافح فيروسات للاندرويد،أحسن برنامج لحماية جهاز الأندرويد من الفيروسات،مكافحة التجسس والاختراق،مضاد،افاست،برنامج الحماية من الفيروسات برابط مباشر،تحميل برنامج NetQin Mobile Security 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download NetQin Mobile Security Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل تطبيق,تحميل برنامج مكافح الفيروسات للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل

    ردحذف

إرسال تعليق