القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل متصفح بفن عربي للاندرويد والايفون والايباد Puffin Browser

تنزيل متصفح بفن عربي للاندرويد و الايفون والايباد Puffin Browser
اليوم ، في القرن الواحد و العشرين ، أصبح العالم كله في متناول يدك ، تستطيع الوصول لأي مكان في العالم و مشاهدته بصورة واضحة و جميلة ، كما يمكنك الحصول على الكثير من الإجابات لجميع أسئلتك ، و ترفه عن نفسك بقضاء وقتك فيما يسعدك من لعبٍ و تواصلٍ و تنمية ، كل ذلك وأكثر يوفره لك الإنترنت و محركات البحث أو " المتصفحات " كما شاع في عصرنا هذا ، ومن أشعر هذه المتصفحات و أحدثها إصدارًا متصفح بفن براوزر 2016 Puffin Browser، المتصفح الأفضل لهواتف الأندرويد والايفون ، ما هو هذا المتصفح؟ وما هي أهم مميزاته؟ ولماذا يعد الأفضل على الإطلاق لهواتف الأندرويد؟ ، كل هذا و أكثر سنعرفكم عليه في الفقرات التالية.

تطبيق بفن Puffin Browser اسرع متصفح انترنت للهواتف المحمولة
- تطبيق بفن براوزر Puffin Browser لهواتف الأندرويد والايفون والايباد ، يوفر لك خدمة البحث و التجول في المواقع الالكترونية على هاتفك ، كما يتيح لك إمكانية الاحتفاظ بما أعجبك من مواقع في قائمة المفضلات ، للرجوع السريع لها في أي وقت ، كما يوفر لك إمكانية تحميل أي ملف من الإنترنت بكل سهولة ، كما يقوم بتشغيل الألعاب الإلكترونية التي تعمل بصيغة ال Flash وأي ملف آخر يعمل بتلك الصيغة ، كما يمكنك التحقق من اتصال الهاتف بالشبكة ، وغيرها الكثير من الخدمات و الخيارات وأهمها خدمة النسخ الاحتياطي.

- يعتبر متصفح بفن Puffin واحد من أفضل محركات البحث لهواتف الأندرويد وأكثرها انتشارًا، وذلك لتميزه بالسرعة الخيالية لاستخدامه التقنية السحابية ، حيث يوفر لك إمكانية الاطلاع على أي موقع من المواقع التي تستلزم سرعة عالية للإنترنت، كما أن هذا التطبيق يوفر مستوًا عالٍ من الخصوصية و الأمان ، فعند إرسال المعلومات من التطبيق إلى السيرفر يتم تحوير تلك المعلومات و تبديلها أو ما يعرف " بالتشفير " وذلك لمنع التجسس على خصوصيات الآخرين من قبل الجهات المخترِقة ، وبالتالي يتيح لك إمكانية الاتصال بأي شبكة حتى و إن كان التوصيل غير آمن وهذا شيء مميز بالنسبة لباقي المتصفحات و محركات البحث ، وكما ذكرنا سابقًا فإن خاصية دعم هذا التطبيق لملفات و ألعاب ال Flash هو أمر غاية فالأهمية ، وعلى الجهة اليمنى من واجهة المتصفح ، تظهر لك علامات تبويب كثيرة يمكنك فتحها متى ما شئت أو إزالتها ، كما يوفر خدمة محاكاة الحاسوب التي توفر لك التحرك الحر عن طريق الحاسوب ، هذا التطبيق مجاني ويساعد في تنظيم الوصول إلى المواقع التي تقوم بزيارتها ومتابعتها . يتوفر بروابط تحميل مباشرة في سوق جوجل بلاي ومتجر اي تونز للايفون والايباد.

لكل تطبيق عدد من المميزات التي تجذب المستخدمين و تخدمهم ، برنامج Puffin Browser له الكثير من المميزات التي تجعله في قمة قائمة المتصفحات و من أهمها:
أولًا:- أكثر متصفحات ال java script سرعة.
ثانيًا:- خدمة التصفح بشكل خفي بحيث يتم تنظيف نشاطاتك الخاصة.
ثالثًا:- يمكنك اختيار ال Theme الذي تريد لتحسين واجهة المتصفح.
رابعًا:- يتمتع هذا المتصفح بالسرعة الخيالية ، حيث يعتبر الأسرع على الإطلاق.
خامسًا:- يوفر الكثير من الوظائف الإضافية ، كالوصول السريع لأي موقع.
سادسًا:- محاكاة كاملة للمتصفح على الحاسوب ، حيث يوفر لك إمكانية اللعب و التنقل بشكل حر تمامًا.
سابعًا:- التحميل المباشر والسريع للنسخة الاحتياطية مباشرةً.
ثامنًا:- يشغل ملفات الفلاش Flash على النسخ الاحتياطي أيضًا.
تاسعًا:- يتيح لك برنامج Puffin Browser إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو والاستمتاع بالألعاب مع ملئ الشاشة تمامًا.
شعار برنامج Puffin Browser
صور من داخل المتصفح
حجم تنزيل الملف
متغير حسب النظام
رقم/سنة الاصدار
4.7.3
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
متصفحات الانترنت
الشركة المطورة
CloudMosa
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
Android،IOS

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج بفن 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,متصفحات كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Puffin Browser Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج بفن براوزر,تحميل برنامج Puffin Browser للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،متصفح بفن برابط مباشر،سامسونج جلاكسي،ايبود،جوال،هاتف محمول،بوفين،براوسر،تطبيق بفن للاندرويد

    ردحذف

إرسال تعليق