القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة التسجيل في سناب شات بالصور شرح انشاء حساب جديد Snapchat Sign Up

طريقة التسجيل في سناب شات و انشاء حساب جديد Snapchat Sign Up
كثيرة هي برامج التواصل الاجتماعي , فلا يكاد يخلو يومنا إلا بإجراء محادثات مع أصدقائنا وأهلنا وأقاربنا ,فهي وسيلة سهلت علينا الكثير من المهام , سمحت لنا بإجراء المكالمات الهاتفية الصوتية والمرئية وبشكل مجاني , وهي وسيلة لمشاركة الصور والملفات المختلفة مع أصدقائنا , اجل لقد عملت هذه الوسائل السحرية على ربط العالم يبعضه بطريقة خيالية , واستطاعت أن تتغلب على حاجز المسافات , سنتحدث في مقالنا البسيط هذا عن تطبيق سناب شات الذي يعد من أشهر برامج التواصل الاجتماعي المستخدمة بشكل عالمي.
شعار برنامج سناب شات Snapchat

فما هو السناب شات ؟ وما استخدماته؟ وما مزاياه؟
برنامج سناب شات Snapchat هو أحد أشهر برامج التواصل الاجتماعي الذي يتيح لمستخدمه إمكانية إجراء المكالمات الهاتفية الصوتية والمرئية وبشكل مجاني ويتيح عملية إرسال الملفات والصور باختلاف أنواعها وأشكالها وهذا التطبيق مخصص للهواتف الذكية مثل : أجهزة سامسونج والايفون وجالكسي اس 6 ولايباد 5 , لكن يكمن تميز هذا البرنامج في حفاظه على خصوصية المستخدمين , فهو يتيح لمستخدمه إرسال الفيديو أو الصورة وبعد فترة زمنية محددة يحذف هذا الملف من عند كلا الطرفين المرسل والمستقبل ومن سيرفر التطبيق وبذلك يعمل على توفير الخصوصية المثالية.

هنا سنقوم بشرح طريقة التسجيل في برنامجنا الرائع سناب شات:
في البداية ينبغي أن يكون هاتفك المحمول يعمل على نظام الاندرويد أو الاي أو اس أو البلاك بيري أو جوالات السامسونج جلاكسي والسوني والايفون والايباد, كما ويتطلب أن يكون لك بريد الكترونيا مثل هوتميل أو جيميل أو ياهو أو أي خدمة بريد أخرى وكذلك يلزمك الأمر لتواجد كاميرا في جوالك وهناك علاقة وثيقة بين جودة الكاميرا واستخدام السناب شات فكلما كانت الجودة أكبر تضمن لك تعاملا أفضل مع هذا التطبيق الرائع.

أولا:- تأكد من صلاحية بريدك الالكتروني.
ثانيا:- قم بتحميل برنامج سناب شات على جوالك من الرابط المدرج اسفل الموضوع.
ثالثا:- بعد اكتمال عملية التحميل قم بفتح التطبيق حينها ستظهر لك شاشة التسجيل في سناب شات , أملأ البيانات المطلوبة منك: البريد الالكتروني وكلمة المرور وتاريخ الميلاد (وفي تاريخ الميلاد ننوه لك انه يجب أن يكون عمر المستخدم فوق 14 عام).
رابعا:- بعد ذلك تظهر نافذة جديدة تتيح للمستخدم أن يختار اسما خاصا به وهنا يجب أن يكون باللغة الانجليزية ويكون فريدا غير مستخدم من قبل (وهنا ننوه بأن هذا الاسم هو الذي سيظهر في جميع محادثاتك مع الآخرين ).
خامسا:- ظهور شاشة جديدة تطلب منك التأكد من رقم الجوال الخاص بك, ولكن من الأفضل أن تتأكد من رقم هاتفك باستخدام لتطبيق بإضافة بلدك وهنا لا ينبغي على المستخدم أن يضيف المقدمة الخاصة بالبلد.
سادسا:- سيتأكد البرنامج من هويتك كونك إنسانا وليس آليا وذلك بعرض مجموعة من الصور ويطلب منك باختيار الصورة التي تحتوي شبحا فقط.
سابعا:- بمجرد إنهاء عملية التحقق هذه ستفتح الكاميرا بشكل تلقائي كي تتمكن من التقاط صورا خاصة بك أو تسجيل مقاطع الفيديو ومشاركتها مع الآخرين.
أخيرا:- لكي تسجل دخولك في المرات القادمة كل ما عليك فعله أن تنقر على Login وان تكتب اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
في نهاية هذا الموضوع أأمل أن اكون قد وُفقت في شرح التسجيل في برنامج سناب شات بكل سهولة ونحن في ادارة موقع عربي سوفت نرحب ما اذا كان لديكم اي استفسار او سؤال حول هذا الموضوع، حيث يمكنكم ترك تعليقاتكم في خانة التعليقات الخاصة بالموقع او بالفيس بوك في اسفل الموضوع.
موضوعات ذات صلة:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. طريقة التسجيل في سناب شات و انشاء حساب جديد Snapchat Sign Up،شرح،انشاء حساب جديد في سنابشات،عمل حساب جديد في موقع سناب شات، ما هو سناب شات،طريقة التسجيل في موقع سناب شات،تنزيل برنامج سناب شات،تحميل تطبيق سناب شات للاندرويد،للايباد،للايفون،للايبود،نوكيا،سامسونج،جلاكسي،سوني،تابلت،جوال،هاتف محمول،كيفية تسجيل الدخول في سناب شات،Download،تطبيقات دردشة،فيديو،شات،عرب سيد،ماي ايجي،برابط مباشر،APK

    ردحذف

إرسال تعليق