القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة انشاء حساب تويتر جديد بالصور Twitter New Account

كيفية عمل حساب جديد على تويتر Twitter New Account
طريقة إنشاء حساب تويتر جديد بالصور Twitter New Account
الإنسان ! كائن اجتماعي بطبعه , لديه رغبة ملحة في مشاركة الآخرين كافة أمورهم , مشاركة في العمل , مشاركة في الدراسة , مشاركة الآراء و وجهات النظر ومشاركة الرحلات والنزهات , من هنا أتت فكرة مواقع التواصل الاجتماعي التي تعمل على تلبية رغبات الإنسان المتعددة فهي قدمت له العديد من الفرص التي كان يطمح إليها , ولعل أبرز مواقع التواصل الاجتماعي : تويتر Twitter الذي قدم العديد من المزايا التي نحن لسنا في صدد ذكرها , فان مقالنا هذا سوف يتناول طريقة إنشاء حساب تويتر جديد لكل من الايفون وأجهزة الاندرويد فتابعوا معنا طريقة الإنشاء بكافة تفاصيلها:

طريقة انشاء حساب تويتر جديد من هاتف الاندرويد او الايفون
1- يجب عليك التأكد من وجود بريد الكتروني صالح وفعال خاص بك , أما إذا كنت لا تمتلك بريدا الكترونيا فيجب عليك إنشاء بريد الكتروني سواء كان : هوتميل أو ياهو أو جيميل.
2- تأكد من وجود تطبيق تويتر على جهازك الاندرويد أو الايفون , ثم قم بالنقر على أيقونة التطبيق الخاصة بتويتر , حينها سوف تلاحظ واجهة جديدة , يجب عليك أن تنقر على "تسجيل " كي نبدأ في عملية إنشاء الحساب الجديد الخاص بك على تويتر.
3- قم بعملية إدخال اسمك في تويتر وهنا لاحظ إن هذا الاسم الذي سوف تختاره بأنه صحيحة.كافة المستخدمين على تويتر.
4- تأكد انك قمت باختيار دولتك وكتابة مقدمة شركة الاتصال الخاصة بالدولة بطريقة صحيحة.
مثال ذلك : السعودية الاتصالات السعودية "050 " أو "053" ثم باقي الرقم , موبايلي "054 " أو زين "058" أو "059".
5- ادخل كلمة السر الجديدة الخاصة بحسابك على تويتر وهنا لاحظ أنها يجب إن تكون 6 أحرف على الأقل وتتضمن كذلك الأرقام سواء كانت بالعربية أو الانجليزية مثل twitter95 أو تويتر95.
6- عليك إدخال عنوان البريد الالكتروني الخاص بك , وهنا يجب إن ننوه انه لا علاقة لتطبيق تويتر بالبريد الالكتروني سوى أنه مهم في حال نسيانك لكلمة المرور أو بإمكانك الضغط على ليس ألان.
7- هنا يجب عليك اختيار اسم خاص بك كي تقوم من خلاله بعملية تسجيل الدخول إلي حسابك في تويتر وهنا يجب إن يكون الاسم قصير مثل AHMD95 ويستحب إن يكون باللغة الانجليزية.
8- بعد الانتهاء من جميع هذه الخطوات يمكنك النقر على ايقونة انشاء حسابي ومن ثم سينقلك الموقع الى صفحة حسابك على تويتر ، يمكنك بعدها اضافة المعلومات الثانوية مثل مكان الدراسة او مكان العمل واضافة صورة شخصية وغيرها من المعلومات.

طريقة انشاء حساب تويتر جديد من جهاز الكمبيوتر
- في الخانة الاولى قم بكتابة اسمك الكامل مثلا " Mohammed Ahmed ".
- في الخانة الثانية يجب عليك التأكد من وجود بريد الكتروني صالح وفعال خاص بك , أما إذا كنت لا تمتلك بريدا الكترونيا فيجب عليك إنشاء بريد الكتروني سواء كان : هوتميل أو ياهو أو جيميل.
- في الخانة الثالثة قم باختيار كلمة سر مكونة من احرف وارقام وحروف ترقيم لكي يصعب اختراقها.
في الخانة الرابعة قم باختيار اسم المستخدم الذي ستتمكن من خلاله بالدخول الى حسابك في تويتر وهنا ننوه بان يكون اسم المستخدم قصير مثلا "mohammed92"

- بعد الانتهاء من تعبئة البيانات بشكل الصحيح سيتم نقلك الى صفحة حسابك الجديدة على تويتر
- بإمكانك إن تتخطي أي خطوة لا تريد فعلها ألان بالضغط على ايقونة تخطي أو ليس ألان.
بامكانك النقر على ايقونة التالي ليتم نقلك الى صفحة اختيار المتابعين والاصدقاء الذي يقترحهم عليك موقع تويتر نظرا لمنطقتك وتوجهاتك سواء السياسية او الرياضية او الاجتماعية او غيرها.
- قم باضافة الاصدقاء المقترحين لك في صفحة التواصل عن طريق ويتر ، وبعد الانتهاء من هذه المرحلة اضغط على زر " تخطي هذه الخطوة الموجودة في اسفل يمين الصفحة ، ستظهر لك المرحلة الثانية وهي اضافة اشخاص باستخدام ايقونة البحث سواء عن الاسم او الاميل كما يتيح لك عمل مزامنة لجميع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي ومن لديهم حسابات على موقع الياهو او الهوتميل او الجيميل او الفيس بوك او غيرها.
- بعد ان تنتهي من المرحلة السابقة ، قم بالنقر على ايقونة تخطي هذه الخطوة الموجودة في اسفل يمين الصفحة ، ستظهر لك صفحة استكمال البيانات الثانوية مثل الصورة الشخصية والجامعة التي تدرس بها او مكان العمل وكتابة نبذة مختصرة عنك مثلما تلاحظ في الصورة التالية.
- بعد الانتهاء من هذه المرحلة اضغط على ايقونة تخطي هذه الخطوة ، سينقلك الموقع الى حسابك الشخصي وبهذا تكون قد اكملت عملية التسجيل في موقع تويتر ونلت حساب جهاز الاستخدام ، قم بعمل التغريدات وشارك اصدقائك وتفاعل معهم عبر ثاني اكبر شبكة تواصل اجتماعي في العالم ألا هي شبكة تويتر.
ملاحظة: اذا واجهتك اي مشكلة اثناء عملية عمل حساب جديد في تويتر ، نرجو منك ان لا تتردد في ترك اي تعليق او تساؤل بخصوص هذا الموضوع ، وسنقوم بالرد على تعليقك عند قراءته مباشرة.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. طريقة انشاء حساب تويتر جديد بالصور Twitter New Account،شرح كيفية عمل حساب تويتر،طريقة انشاء اميل جديد على تويتر،ياهو،جيميل،هوتميل،فيس بوك،تويتار،كيفية انشاء حساب على موقع تويتر،عمل حساب جديد على تويتر من الايفون،اندرويد،سامسونج جلاكسي،ايباد،كيفية عمل حساب تويتر جديد من الكمبيوتر،حاسوب،سوني،تابلت،ايبود،تحميل برنامج تويتر 2016 برابط مباشر،تطبيق،كيفية انشاء اميل جديد على تويتر،بالفيديو،كيف اسوي حساب تويتر جديد،ابغي حساب تويتر جديد،حديث،استعادة كلمة مرور تويتر،استرجاع كلمة السر لموقع تويتر،Apk،مجانا

    ردحذف

إرسال تعليق