القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2013 كامل مجانا Download Microsoft Office 2013 Free

تنزيل برنامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2013 كامل
منذ ظهور العالم الاكتروني ، أصبحت حياة الناس مريحة أكثر ، ويمكنهم القيام بمختلف الأعمال بالضغط على بعض الأزرار ، مما ساعدهم على توفير الكثير من وقتهم و جهدهم بل و نقودهم أيضًا . شركة Microsoft الشركة العملاقة المعروفة عالميًا ، تميزت بإصدارها مجموعة الـ الاوفيس 2013 Microsoft Office وهي مجموعة من البرامج المختلفة الوظائف ، حيث غيرت الكثير في حياة الطلاب و المدرسين و الصحافيين و الكتّاب و المحاسبين و المهندسين . مجموعة التطبيقات تلك التي تضم أكثر من 10 برامج ، ساهمت في عمل تغييرات جذرية ، و بها أصبح العمل و الدراسة أكثر سهولةً و إيجابًا و قبولًا لدى المستخدمين لها . ما هي البرامج التي تتألف منها هذه المجموعة ؟ وما أهم مزاياها ؟ و ما أحدث ما أضيف إليها من خدمات ؟ و كيف يمكنك تنزيل هذه المجموعة ؟ وما المتطلبات التي يجب أن تتوافر في حاسوبك لتثبيت هذه المجموعة ؟ كل هذا سنعلمكم به من خلال المقال التالي.

برنامج الاوفيس 2013 المجاني Microsoft Office
- يعتبر برنامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2013 من أفضل البرامج الصادره عن شركة Microsoft والتي نالت إعجاب مئات الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء الأرض ، لما لتلك التطبيقات من أهمية كبيرة في ساحتي العمل والدراسة ، وتتألف هذه المجموعة كما ذكرنا سابقًا من الكثير من التطبيقات الرائعة نذكر منها:
أولًا:- تطبيق Microsoft Excel المعنيُّ بكتابة المعادلات للإشراف على الجانب المالي في الشركات و رسم المنحنيات البيانية والرسومات الإحصائية و بناء الجداول التي تفيد مئات الآلاف من الموظفين في شتى مجالات العمل.
ثانيًا:- تطبيق Microsoft Powerpoint يستخدم بشكل واسع ، حيث يستخدم لعمل عرض تقديمي يمكن من خلاله عرض منتج ما و التسويق له ، أو إبداء اقتراحات لمشاريع يمكن تطبيقها ، أو تقديم فكرة جديدة و ذلك من خلال عدد من الشرائح أو Slides.
ثالثًا:- تطبيق Microsoft Word وهو تطبيق مهم جدًا ، يمكنك من خلاله كتابة ما تشاء من المستندات و تحسينها و تنسيقها بالشكل الملائم و طباعتها أيضًا.
رابعًا:- تطبيق Microsoft OutLook وهو المشرف على متابعة بريدك الإلكتروني و ترتيب الرسائل و تقسيمها و حفظ النظام بين حساباتك المختلفة ، و هو معروف بشكل واسع جدًا و ذو شهرة كبيرة.
خامسًا:- تطبيق Microsoft Access و هو التطبيق الذي يستخدمه المبرمجون في مشاريعهم البسيطة نوعًا ما للإشراف على القاعدة البيانية و تنظيمها ، حيث يمكن عبره عمل تطبيق كامل ، و لكنه لا يدعم العمل على أي شبكة وغيرهم من التطبيقات الرائعة.

- لهذه الفئة الكثير من المزايا ولكن أهمها هو:
أولًا:- أنها تضم الكثير من البرامج المفيدة و الغاية في الأهمية ، حيث تساهم في مساعدة الموظفين في مختلف المهن ، و قد سبق أن ذكرنا جزءًا من هذه المجموعة القيّمة من البرامج .
ثانيًا:- أن هذه المجموعة تدعم جميع أنظمة تشغيل Windows تقريبًا ، كـ 2008 / Windows 2003 و Windows 7 ، كما و تدعم أنظمة تشغيل Linux المختلفة.

إن مجموعة Microsoft Office 2013 تختلف عن الإصدارات السابقة لشركة Microsoft فهي نسخة محدّثة و متطورة و قد أضيفت لها العديد من التحسينات و الخدمات الجديدة و منها:
أولًا:- إمكانية عرض الملفات بطريقة مباشرة و جلبها من شبكة الإنترنت بلا حاجة لإغلاق التطبيق و الذهاب لصفحة الويب.
ثانيًا:- يمكن تحميل هذه المجموعة إلى الهواتف و الأجهزة التي تعتمد على اللمس حيث أضيفت إمكانية التعامل و استخدام هذه التطبيقات باللمس.
ثالثًا:- تستطيع حفظ ملفاتك على شبكة الإنترنت حتى لا تضيع من خلال المساحة التخزينية التي تتيحها لك Sky Drive والتي تتعامل مع برنامج Microsoft Office 2013 ، كما أن مجموعة المايكروسوفت 2013 هذه تدعم نظام تشغيل Windows 8.
رابعًا:- تستطيع التغيير في مستند الـ PDF و فتحه من خلال Microsoft Word بل و تغيير صيغة الملف من PDF إلى Word والعكس . و الكثير من الخدمات الجديدة التي يمكنك التعرف عليها بنفسك عند تجربتك لمجموعة المايكروسوفت.

- لتنزيل Microsoft Office 2013 يلزمك عمل أولًا اختيار الإصدار الذي تريد تنزيله و ما هو نظام حاسوبك ، و تحديد ما إذا كنت ترغب في عدم تنزيل تطبيق معين من المجموعة أم تنزيل الحزمة كلها . على كل حال إن تنزيل هذه المجموعة ليس بالأمر البسيط ، لأن بها الكثير من التطبيقات و تظهر لك العديد من الخيارات في عملية التنزيل ، ويمكن جعلها سهلة من خلال استخدام معالج التثبيت و اتباعه و التأكد من خياراتك التي سبق أن اخترتها ، مما يمكن أغلب المستخدمين من تنزيلها على النحو المطلوب لهم.
- إن المتطلبات التي يجب توافرها في حاسوبك هي:
1- مساحة الذاكرة يجب أن تكون أكثر من 1 GB.
2- كارت الشاشة يدعم DirectX 10.
3- يجب أن يكون المعالج ذو سرعة أكثر من 1 GHz .
4- يجب أن تكون المساحة التخزينية للقرص الصلب أكثر من 3 GB.
5- تتوفر محموعة الـ Microsoft Office 2013 من خلال روابط تحميل مباشرة للشركة المنتجة و بشكل مجاني.
شعار برنامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office
صور من داخل البرنامج بعد التثبيت
حجم تنزيل الملف
644 ميجا بايت تقريبا
رقم/سنة الاصدار
2013
الترخيص
تجريبي Trial
التصنيف/القسم
برامج تعليمية
الشركة المطورة
Microsoft
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

لتحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2013 Microsoft Office مجانا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج اوفيس 2016 مجانا,حزمة اوفيس كاملة،بوربوينت،وورد،Microsoft Excel اكسل،ورد،باوربوينت،اوت لوك،اوفيس 2010،OutLook،تنزيل مايكروسوفت اوفيس 2007 برابط واحد مباشر،مجاني،تحميل الاوفيس النسخة المجانية،اوفيس نسخة كاملة،عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,الاوفيس للكمبيوتر,نجوم مصرية,Download Microsoft Office 2013 Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج اوفيس 2013,تحميل برنامج 2013 Microsoft Office,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندوز سفن 7,بدون تسجيل،تثبيت،تعريب،تسطيب،Microsoft Powerpoint،Microsoft Word،اكسس

    ردحذف

إرسال تعليق