القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح طريقة عمل حساب جيميل Gmail جديد بالصور - كيفية انشاء حساب جديد على جي ميل

شرح طريقة عمل حساب جيميل Gmail جديد - كيفية انشاء حساب جديد على جي ميل
شركة جوجل العملاقة تضيف اليوم انجازا جديدا إلي كافة الانجازات التي حققتها ألا وهي خدمة جيميل , الذي يعمل كبريد الكتروني في إرسال واستقبال الرسائل المختلفة والمتنوعة , وإمكانية البحث عبر محركات البحث المختلفة ,و العمل على اليوتيوب و التحميل من متجر جوجل بلاي والعديد من المزايا الأخرى , مقالنا تالي سوف يجيب على تساؤلات الكثيرين ؟!

كيف أحصل على حساب في جوجل؟! كيف أقوم بإنشاء حساب جيميل؟! وأسئلة أخرى كثيرة؟! نهايتها تؤول إلي كيفية إنشاء حساب جديد في جوجل , أو بطريقة أخرى إنشاء حساب جيميل جديد , لكن لماذا حساب في جوجل؟! ما الذي سيقدمه لنا حساب جديد في جوجل !؟ وما هي مميزات حساب جيميل والعديد من التفاصيل التي سوف نتعرف عليها ,لنتابع !

- أولا فلنتعرف على المقصود من حساب جيميل: هو عبارة عن حساب موحد هي خدمة بريد الكتروني كغيرها من خدمات البريد الأخرى كالياهو وهوتميل التي تتيح لمستخدمها إمكانية إرسال واستقبال الرسائل المختلفة لكن الأمور الإضافية التي يزودك جيميل بها هي الاستفادة من خدمات جوجل المتنوعة في محركات البحث وعلى اليوتيوب وفي التحميل من جوجل بلاي وغيرها.

- كما ويتميز جيميل الرائع بالعديد من المزايا كان من أبرزها:
أولا:- أمكانية التحميل من متجر جوجل :يتضمن متجر جوجل الآلاف من البرامج والتطبيقات والألعاب المتنوعة ولكي تتمكن من الاستفادة من هذه البرامج والألعاب فانه يتوجب عليك الحصول على حساب جيميل الخاص بك حينها تستطيع تحميل بكل تلقائي.
ثانيا:- كما يوفر لك حساب جيميل فرصة نقل صورك من جوالك إلي ايميلك بطريقة مباشرة أو من جوالك إلي حاسوبك الشخصي ويقدم لك خيارات مزامنة مختلفة مثل مواقع التصفح المفضلة لديك ونقل التقويمات المختلفة وبذلك يعمل كوسيط بين الجوال والحاسوب.
ثالثا:- يعمل كحلقة وصل بين جهازك الاندرويد وحساب جيميل الخاص بك وبذلك تستطيع نقل جهات الاتصال من جوالك إلي ايميلك بطريقة سهلة ومباشرة وهذه الخاصية ذات فاعلية كبيرة في حالة عمل فورمان لجهاز الجوال , بمجرد عمل تحديث جهات الاتصال على الانترنت فانه يقوم بعمل مزامنة مع ايميل جيميل وبذلك تنتقل الأسماء من الحساب إلي جهاز الهاتف من جديد.

وألان سوف نتعرف على طريقة عمل حساب جديد في جيميل , أو بطريقة أخرى عمل حساب في جوجل على جهاز الاندرويد:
1- قم بالدخول على موقع جيميل من هنــــــــــــــــــا للتسجيل باللغة العربية
2- ستظهر لك شاشة جديدة تعرض لك خيارين: إما أن تنتقي "الحالي" وتقوم حينها بإدخال حسابك الخاص بجيميل في هذه الحالة يكون لك حساب موجود سابقا , أو أن تقوم باختيار "جديد" لعمل حساب جديد في جيميل.
3- إذا قمت باختيار كلمة " الحالي " فانه يتوجب عليك ادخال البريد الالكتروني بشكل صحيح ثم إدخال كلمة المرور.
- اما في حال كون اخترت كلمة "جديد" فستظهر لك شاشة جديدة.
4- قم بكتابة الاسم الأول والاسم الأخير واسم العائلة وانقر على كلمة التالي.
5- قم بإدخال عنوان البريد الالكتروني الذي تريده وهنا لاحظ انه يجب أن يكون فريدا غير مستخدم من ذي قبل وسيقوم جوجل باقتراح عدد من الأسماء عليك.
6- قم بكتابة كلمة المرور الخاصة بالحساب الجديد وهنا يجب يستحسن أن تكون قوية مكونة من 8 أحرف كبيرة وصغيرة وأرقام أو رموز.
7- بعد ذلك سوف تقوم تقوم بتحديد عمرك من خلال اليوم والشهر والسنة ومن ثم تحديد الجنس "ذكر او انثى"
8- قم بكتابة النص الذي يظهر لك حتى يتأكد من كونك لست برنامجا آليا.
9- بعد الموافقة على بنود وسياسة جوجل ستنتقل الى صفحة الدخول كالتي تظهر بالصورة بالاسفل مباشرة.
10- بعد ذلك سيتم تحويلك الى الصفحة الشخصية الخاصة بك على جيميل كما يظهر لك بالصورة بالاسفل
هنيئا لك لقد أصبح لديك حساب جديد على جيميل فبإمكانك الاستفادة من كافة خدماته الأخرى ، وهكذا نكون قد انهينا موضوع كيفية انشاء حساب جي ميل جديد واذا كان لديكم اي سؤال او استفسار ندعوكم بارساله لنا عبر شبكات التواصل الاجتماعية او ترك تعليق في خانة التعليقات الموجودة بالاسفل.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. شرح عمل حساب جيميل جديد Gmail بالصور،طريقة انشاء اميل جيميل بالعربي،استعادة كلمة سر الجيميل،كيفية عمل حساب جيميل جديد،هوت ميل،شرح طريقة عمل حساب جيميل بالصور،كيف اسوي اميل جيميل جديد،شرح كيفية عمل حساب على جيميل،تحميل برنامج جيميل 2016 عربي للكمبيوتر،للاندرويد،للايفون،للهاتف،سامسونج جلاكسي،سوني،تابلت،ايباد،فتح حساب هوتميل،التسجيل في جيميل،جيميل،انشاء حساب جيميل Gmailعربي جديد وتسجيل الدخول،عمل حساب جيميل فيس بوك،بدون رقم هاتف،باسمك،عمل حساب جيميل ماسنجر،بالخطوات،كيفية عمل حساب جيميل جديد،عمل حساب جميل جديد عربي،عمل حساب جيميل جديد بالعربي،طريقة عمل حساب هوتميل جديد،عمل حساب جيميل بدون رقم هاتف،عمل حساب جيميل باسمك،عمل حساب جيميل ماسنجر،عمل حساب جيميل فيس بوك،طريقة عمل ايميل ياهو 2016 شرح عمل ايميل ياهو عربي جديد،شرح بالصور كيفية عمل ايميل Gmail.com كيف اسوي ايميل جيميل،شرح طريقة عمل ايميل Gmail من البداية حتى النهاية،شرح كيفية عمل ايميل على جوجل ميل Gmail عربي بالصور،انشاء حساب جيميل Gmailعربي جديد وتسجيل الدخول،شرح التسجيل في جيميل العربي وإنشاء حساب على طريقة عمل حساب جيميل جديد Gmailبالصور - شرح انشاء اميل جيميل 2016 بالعربي

    ردحذف

إرسال تعليق