القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة اكس او XO كاملة للكمبيوتر مجانا 2016 Download Tic Tac Toe

تنزيل لعبة XO كاملة للكمبيوتر مجانا 2016 Download Tic Tac Toe
كثيرون هم محبي ألعاب الذكاء التي تساعدهم على تنمية قدراتهم العقلية في طرق التفكير وفي إيجاد الحلول لأصعب المشاكل الأمر الذي ينعكس على حياتهم العملية, ولعل أشهر ألعاب الذكاء لعبة "XO"أو تيك تاك تو , التي سوف تكون عنوان مقالنا التالي , ما هية لعبة اكس او 2016 xo ؟ وما هي آلية اللعب؟ وما أبرز مزايا هذه اللعبة؟ والكثير من التفاصيل التي سوف نتحدث عنها في هذا المقال, فتابعونا!

لعبة اكس او XO المجانية للكمبيوتر
- لعبة اكس او xo أو كما يقال عنها"تيك تاك تو":هي أحد ألعاب أشهر ألعاب التحدي , التي تتحدي مختلف اللاعبين على اختلاف مستويات مهاراتهم العقلية بطرق محكمة ومتقنة,فهمنا يجب على اللاعب ملئ الصف سواء كان عموديا أو أفقيا أو مائلا بإحدى العلامتين "X,O" كي يستطيع التغلب على منافسه.

- لعبة "XO" الخاصة بأجهزة الكمبيوتر:تعتبر من أروع ألعاب التحدي والتفكير والمتعة,وذلك لأن اللعب لا تعتمد على أي مهارات مسبقة إنما هي بحاجة إلي بعض الذكاء في طريقة وضع الإشارة الصحيحة للتغلب على المنافس,وهنا نشير أن لعبة"XO للكمبيوتر"لها مراحل مختلفة من الصعوبة, كما يمكن لعب هذه اللعبة بلاعب واحد أو بلاعبين, وبذلك يمكننا أن نقول أن هذه اللعبة الرائعة من أفضل ألعاب التحدي والتسلية في أن واحد, أضف إلى ذلك أن حجمها صغير فهي لا تستهلك موارد النظام أو أي مساحة تخزينية تذكر على أجهزة الحاسوب.

- لقد حازت لعبة Xo للكمبيوتر على شهرة عالمية واسعة,فالتحدي.ملايين المستخدمين حول العالم بتحميل هذه اللعبة حتى وصل بهم العدد إلي ما يزيد عن 25 مليون مرة تحميل ولعل السبب في ذلك إنها تشتمل على العديد من المزايا التي سنذكر أبرزها:
1- لعبة أكس أو لعبة بسيطة و مسلية جدا ومليئة بكثير من التحدي .
2- تشتمل اللعبة على مستويات مختلفة من الصعوبة(4 مستويات), كما يمكن أن يلعبها لاعب واحد أو اثنين.
3- لا تعتمد اللعبة على أي مهارات سابقة وذلك لأنها تحتاج إلي طريقة تفكير متقنة في كل مرة جديدة من اللعب الأمر الذي يضيف إليها التحدي الشخصي.
4- تستخدم اللعبة ثيمات مميزة للألوان وتعتمد على الدقة بشكل كبير الأمر الذي يبهج اللاعب إلى درجة كبيرة.
5- تعتبر من أصغر الألعاب حجما, وبذلك فهي سهلة التحميل لأنها خفيفة على الحاسوب ولا تستهلك موارد النظام.
6- لعبة متوفر بشكل مجاني, فكل ما على المستخدم فعله للحصول على هذه اللعبة هو تحميلها من خلال رابط تحميل مباشر.

ايقونة لعبة اكس او XO
صور من داخل اللعبة بعد التسطيب
حجم تنزيل الملف
5.10 ميجا بايت فقط
رقم/سنة الاصدار
2016
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
العاب كمبيوتر
الشركة المطورة
Falco Software
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

لتحميل لعبة اكس او تيك تاك تو 2016 XO Tic Tac Toe مجانا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل لعبة اكس او تيك تاك تو 2016،تحميل لعبة XO كاملة للكمبيوتر،تحميل لعبة اكس او 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,برابط مباشر،Apk،سامسونج،سوني،للجوال،العاب خفيفة،العاب تحدي ومغامرات
    ،جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,العاب كمبيوتر,نجوم مصرية,Download XO Tic Tac Toe PC Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل لعبة XO,تحميل لعبة XO Tic Tac Toe PCللاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندوز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل

    ردحذف

إرسال تعليق