القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج كونكت فاي 2016 Connectify لتحويل اللابتوب الى راوتر لا سلكي مجانا

تنزيل برنامج Connectify لتحويل اللاب لراوتر واي فاي
أترغب في شراء رواتر لا سلكي جديد ولكنك لا تملك ثمنه, أم إن لديك رواتر وترغب في إن يكون لديك أكثر من نقطة توزيع لا سلكية (الواي فاي )، وتفكر في حل لهذه المشكلة التي قد تراها مستعصية؟ أجل فإننا في موقع الموسوعة سوفت نقدم لك حلا سحريا يتولى القيام بهذه المهمة ألا وهو برنامج بث النت من الجهاز للجوال كونكت فاي Connectify Hotspot الاصدار الاخير لسنة 2016 لكن ما هذا البرنامج السحري الذي يعمل على حل هذه المشكلة ؟! وما مزاياه وما مدى جدوى هذا البرنامج؟ تابعونا حتى نتعرف عليه بالتفصيل!

برنامج كونكت فاي Connectify افضل برنامج لتحويل اللابتوب الى راوتر واي فاي
- برنامج بث النت من جهاز الكمبيوتر للهاتف المحمول او الاجهزة العادية كونكت فاي Connectify هو برنامج يقوم على اساس تحويل جهازك الكمبيوتر الخاص إلي رواتر لا سلكي أو نقطة توزيع واي فاي جديدة, كما ويتيح لك أن تشارك أي اتصال انترنت لديك سواء كان (Ethernet Cable أو ADSL) مع مختلف أجهزة الجوال الأخرى من سامسونج وايباد وجالاكسي والبلاكبيري والايفون وغيرها, فكل ما عليك فعله هو ربط هذه الاجهزة النقالة ببطاقات 3G أو 4G.

- قد يبدو لك الأمر بأن البرنامج لم يأتي بجديد فلقد قامت ويندوز بهذا العمل من سنوات، لكن ما هو الأمر الفارق الذي جعل الأفضلية في عملية الربط لبرنامج Connectify Hotspot؟

دعونا نستعرض أهم مزايا هذا التطبيق من خلال الاتي:
أولا:- إن الفرق بينه وبين الويندوز أنه يقوم بعملية الربط بسرعة وسهولة فان برنامج Connectify Hotspot يضمن لك السرعة في عملية الربط أما إذا عملت على نقل حاسوبك الشخصي من مكانه فانه يوفر لك الأدوات والإعدادات اللازمة كي تبقى يضمن لك الاتصال بجودة عالية ليس ذلك وحسب إنما هو برنامج قوي بدرجة مثالية لاستخدامك الشخصي لأنه يوفر لك برنامج حماية بسيط للاقلاع مما يجعل له الأفضلية في عملية تحويل الكمبيوتر الى وايرلس.
ثانيا:- إن برنامج Connectify Hotspot قائم على البرمجيات وبإمكانه أن يفعل كل شيء يفعله الرواتر العادي بل وهناك إضافات يتميز بها عن الراوتر وبذلك يكون هذا البرنامج أشهر برنامج في تحويل الحاسوب الشخصي إلي واي فاي.
ثالثا:- من خلال هذا البرنامج يضمن لك توفر الانترنت اللاسلكي في كل مكان سواء كنت في رحلة أو في سيارتك الخاصة وفي أي مكان تريده أضف إلي ذلك الى انه برنامج محمي بواسطة قناة تشفير أمنة WPA2.
رابعا:- إن وظيفة برنامج Connectify لا تقتصر على تحويل الكمبيوتر إلي نقطة توزيع إنما تتعدى ذلك الى إمكانية مشاركة الملفات مع الهواتف المباشر.الحواسيب المحمولة المتصلة بنفس نقطة التوزيع وعلاوة على ذلك وجود جدار حماية فعال يمكن الحاسوب الموزع من التحكم بكافة الاجهزة المتصلة به.
خامسا:- كما إن هذا التطبيق الرائع تطبيقا مجانيا فكل ما عليك فعله للحصول عليه هو تنزيله من خلال الرابط المباشر من موقع الموسوعة سوفت.
شعار برنامج كونكت فاي Connectify
صورة توضيحية للبرنامج للعمل من خلال اللابتوب
صورة توضيحية اخرى لتوزيع الانترنت من الكمبيوتر الى الهواتف المحمولة
حجم تنزيل الملف
9 ميجا بايت فقط
رقم/سنة الاصدار
9.2.2
الترخيص
تجريبي Trial
التصنيف/القسم
برامج كمبيوتر عامة
الشركة المطورة
Connectify
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
Vista،WindowsXP،7،8،10,Mac

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج كونيكت فاي هوت سبوت 2016 برابط مباشر،تحميل برنامج Connectify اخر اصدار للتحكم بشبكة الوايرلس،كونكت فاي،تحميل برنامج كونتكتي فاي 2016 مجانا,برنامج بث النت من الجهاز للجوال،تحويل الكمبيوتر لوايرلس،تحويل اللابتوب لوايرلس راوتر،واي فاي،وايفاي،توزيع الانترنت من اللابتوب بدون أجهزة،عربي,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Connectify Hotspot Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج كنتكتي فاي,تحميل برنامج 2015 Connectify Hotspot,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل
    ،كونيستي فاي،مشاركة النت للاجهزة المحمولة،للهاتف

    ردحذف

إرسال تعليق