القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر وايرلس واي فاي mhotspot 2016 مجانا

برنامج mhotspot لتحويل الكمبيوتر الى راوتر وايرلس "واي فاي"
أترغب في شراء رواتر لا سلكي جديد ولكنك لا تملك ثمنه, أم إن لديك رواتر وترغب في أن يكون لديك أكثر من نقطة توزيع لا سلكية (الواي فاي ) . وتفكر في حل لهذه المشكلة المستعصية ؟ إننا نقدم لك حلا سحريا يتولى القيام بهذه المهمة ألا وهو برنامج mhotspot ، هذا البرنامج الذي سيكون محور حديثنا في هذا المقال المبسط.

فما هو برنامج mhotspot ؟ وما استخداماته ؟ وما مدى إقبال الناس عليه ؟ وبماذا يتميز ؟
برنامج mhotspot: إن هذا البرنامج يقوم بتحويل الحاسوب الشخصي إلي نقطة توزيع للانترنت تماما كالرواتر اللاسلكي (واي فاي) وبذلك فانه يقدم للمستخدم نقطة توزيع انترنت جديدة قادرة على وصل ما يقارب 10 أجهزة مختلفة من هواتف نقالة وحواسيب ولاب توب وأجهزة تابلت.

- وبذلك فانه باستطاعتنا تحويل الكمبيوتر ويندوز 7 أو ويندوز 8 أو ويندوز 10 أو اللاب توب إلي راوتر افتراضي وكما ويمكنك بالاتصال بالانترنت بأي صورة من صور المشاركة مثل LAN,3G/4G, انترنت وبأمان مضمون , وبذلك يمكنك اعتبار جهاز الحاسوب الخاص بك كنقطة تقوية لإشارة الواي فاي.
- يعتبر برنامج mhotspot برنامجا فريدا ومتميزا ورائدا في مجاله فقد حاز هذا التطبيق الرائع على نحو 5 مليون عملية تحميل وذلك لأنه يتسم بالبساطة وسهولة الاستخدام إذ انه لا يحتاج لعملية تثبيت، أضف إلي ذلك انه سريع في عمله وبسيط في تصميمه ويعمل على توفير نقطة واي فاي خاصة بك وينافس بقوة برنامج كونكت فاي Connectify الذي يعمل في نفس المجال.

ولكن لماذا حاز هذا التطبيق على شعبية واسعة, ذلك لأنه يمتاز بالعديد من المزايا التي جعلت منه تطبيقا فريدا ولعل أبرز هذه المزايا:
1- توفير الاتصال الآمن:وذلك لان برنامج mhotspot يوفر كلمة سر من خلال البروتوكولات :WEP,WPS,WPA2 PSK.
2- بساطة الاستخدام :فيعمل هذا البرنامج في ثواني معدودة , تسمية النقطة الساخنة ثم وضع كلمة المرور واختيار مصدر الانترنت والضغط على "ابدأ نقطة ساخنة " ويلي ذلك الفحص بحثا عن نطة ساخنة جديدة وبذلك يعتبر برنامج مثاليا في تحويل الكمبيوتر لواي فاي.
3- خيارات التحكم المتاحة: هناك خيارات متقدمة كي تقوم الشبكة بعمل تبديل بشكل ذاتي وتلقائي، وعملية الفحص الشامل، البقاء على اتصال دائم بالواي فاي و المحتوى المشترك والأجهزة المرغوب فيها والأجهزة المزعجة، والشهادات كما وتعرض وحدة mhotspot عدد الأجهزة المرسلة وعددالاجهزة المستقبلة.
4- يتيح لمستخدمه mhotspot تطبيق انترنت: من خلال هذا التطبيق المتميز بإمكانك استغلال الانترنت وتوزيعه على أصدقائك كي تقوموا بمهامكم المختلفة وبذلك يعتبر البرنامج الأفضل في توزيع الانترنت أثناء العمل على المشاريع المشتركة.
5- بامكاننا ان نصنف هذه النقطة كسلبية وليست ميزة لانه يعمل على استهلاك البطارية بشكل سريع وذلك لانه يقود بدور الموزع للانترنت.
6- ابقاء عملية الاتصال أمنة: وذلك لوجود كلمة المرور القوية ولكن يجب عليك اتخاذ كافة اجراءات الامن عند مشاركة الاخرين , وبذلك تكون مسؤلية الامن تقع على عاتقك ولكن نطمأنك بأن هذا البرنامج يعتبر من أفضل البرامج في عملية توزيع الانترنت والحفاظ على الامن.
7- يقدم لك بيانات كاملة عن كافة الاجهزة المتصلة بنقطة التوزيع الخاصة بك وذلك بعرض اسمائهم وعنواينهم (IP) أضف ال ذلك فانه يعرض حجم البيانات المنزلة وسرعة التنزيل ومعدل النقل UP and Down Speed.
8- باستطاعته ان يوصل كحد أقصى 10 أجهزة التي بامكانك ان تقوم بتسميتها كما ترغب.
9- لا يحتاج البرنامج لأي معدات اضافية او تعقيدات أخرى كل ما عليك فعله هو تشغيل البرنامج وحينها سيتحول حاسوبك الشخصي الي نقطة توزيع للانترنت.
10- يوفر لك العديد من الاستخدامات مثل نزهات النادي و التجمعات العائلية والالعاب الجماعية والمجموعات التعليمية الدراسية.
11- يعتبر برنامج mhotspot تطبيقا مجانيا فكل ما عليك فعله للحصول على التطبيق هو تنزيله من الموسوعة سوفت برابط مباشر.
شعار تطبيق Recorder
صورة من داخل برنامج mhotspot

حجم تنزيل الملف
1 ميجا بايت تقريبا
رقم/سنة الاصدار
7.8
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج كمبيوتر واندرويد
الشركة المطورة
Appliqato
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
انظمة اندرويد و اجهزة الكمبيوتر بجميع انظمة الويندوز

لتحميل برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر لا سلكي mhotspot مجانا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج واي فاي وايرلس راوتر للكمبيوتر
    ،تحميل برنامج مهوتسبوت 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,أفضل برنامج لتحويل اللاب توب لرواتر وايرلس لبث النت،سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download mhotspot Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج تحويل اللابتوب الى راوتر لاسلكي,تحميل برنامج mhotspot برابط مباشر للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،كيفية،طريقة تحويل الكمبيوتر الى راوتر واي فاي،توزيع النت من الكمبيوتر

    ردحذف

إرسال تعليق