القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج ميني كام عربي 2016 مجانا برابط مباشر Download ManyCam Free

برنامج ميني كام ManyCam العربي لعمل المحادثات المرئية
كثيرا ما نستخدم كاميرا الويب في حياتنا, نستخدمها لإجراء المحادثات المرئية عن بعد في برامج الاتصال المختلفة كالسكايب والفيس بوك والياهو مسنجر وغيرها الكثير , لكن ماذا لو أراد المستخدم تشغيل عدة كاميرات في آن واحد؟!, لكي يقوم بإعداد اتصالات فيديو متعددة في نفس الوقت , كأن تكون دردشة الفيديو للأقارب وأخرى خاصة بالأصدقاء وتلك لزملاء الدراسة وكلها في أن واحد , آن احد أهم البرامج الذي يعمل على حل هذه المشكلة هو برنامج مني كام ManyCam , فما هو برنامج ManyCam؟ وما هي أبرز مميزاته؟ وما هي استخداماته؟ وما التحسينات التي أضافها المطورون على الإصدار الأخير من البرنامج ؟ كل هذه التفاصيل وغيرها سوف نتحدث عنها في مقالنا التالي , فتابعونا!

- برنامج ميني كام ManyCam: هو برنامج يتيح لمستخدمه استخدام كاميرا الفيديو الخاصة به استخدامات متعددة في ذات الوقت على تطبيقات مختلفة , وكما يعمل على تحويل الكاميرا إلي فيديو بث حي ومباشر , ويمكنك من خلال هذا البرنامج إضافة العديد من التأثيرات المختلفة مثل:المؤثرات الصوتية المتميزة , وإمكانية إنشاء الرسومات اللطيفة على الكاميرا كأن يقوم برسم نظارات ويضعها على عينيه وتتحرك هذه النظارات طبقا لحركة الشخص والعديد من المؤثرات الأخرى.

لقد اشتمل تطبيق مني كام ManyCam على العديد من المميزات التي جعلت منه تطبيقا فريدا ومن أبرز هذه المميزات:
أولا: سرعة التبديل بين مصادر الفيديو المختلفة بين السكايب واليوتيوب وغيرها من المصادر.
ثانيا: يشتمل البرنامج على مكتبة هائلة من المؤثرات الصوتية والضوئية المختلفة.
ثالثا: يمتلك هذا التطبيق الرائع تكنولوجيا التعرف على الوجه حتى يتمكن من مزامنة التأثيرات تبعا لحركة الوجه , فيحتوي هذا البرنامج على الأقنعة والنظارات والمرشحات وفلتر قلم الرصاص الذي يجعل المستخدم كأنه رسم , وفلتر النار ذي يجعلك تبدو وكأنك تبدو في النار.
رابعا: يمكنك استخدام برنامج ماني كام ManyCam مع أي تطبيق فيديو وذلك من خلال إعدادات ماني كام ( كتطبيق للفيديو أو الصوت ) وينافس البرنامج بقوة كافة برامج الدردشة العاملة في هذا المجال واخص بالذكر برنامج ويب كام ماكس WebcamMax وغيرها من البرامج الكثيرة.
خامسا: يتيح لمستخدمه فرصة فتح أربع شاشات فيديو مختلفة في نفس الوقت.
سادسا: برنامج ManyCam برنامجا مميزا للقيام بتسجيل الشاشة إلي القرص الثابت.
سابعا: آن عملة تنصيب البرنامج عملية سهلة للغاية, وذلك لأنه يقوم بتثبيت نفسه بنفسه وهو الذي يحدد المصادر التي يستطيع الوصول إليها فيعرضها على واجهة مليئة بالخصائص المختلفة.
ثامنا: يمكنك إضافة الصوت والنصوص والتحولات وقوائم التشغيل وجداول المزامنة وغيرها الكثير.
تاسعا: يعتبر برنامج كاميرا متعدد أمن جدا وعلاوة على ذلك فانه يعتبر استديو بث , كما انه سهل الاستخدام , ومتوافر بشكل مجاني .
عاشرا: يجب عليك أيه المستخدم أن تنتبه أثناء استخدامك للكاميرا , فكن متيقظا عندما تكون كاميرا الويب مفتوحة ,وذلك لمنع عمليات التجسس وكي لا تقوم ببث حياتك الخاصة عبر الشبكة العالمية.

لقد عمل المطورون على إضافة العديد من التحسينات على الكاميرا الافتراضية ماني كام ManyCam والتي كان من أبرزها:
أولا:- عملوا على إصلاح كافة العيوب بالطريقة المطلوبة من قبل المستخدم.
ثانيا:- قاموا بإزالة العلامة المائية وذلك لأنها خاصية مدفوعة الثمن.
ثالثا:- اشتمل التطبيق على خواص جديدة لرفع الفيديوهات على اليوتيوب وإمكانية مشاركتها على التطبيقات الأخرى.
رابعا:- يعتبر التطبيق المطور مصدرا جديدا في بث الصوت والفيديو من جهازك النقال.
خامسا:- كما ويعتبر برنامج منيكام مصدر متميز في فتح وتشغيل مقاطع الفيديو الموجودة على اليوتيوب.

شعار برنامج ميني كام ManyCam
صورة من داخل البرنامج
حجم تنزيل الملف
48 ميجا بايت تقريبا
رقم/سنة الاصدار
v4.1.2
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج الدردشة والمحادثة
الشركة المطورة
Visicom Media Inc
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

لتحميل برنامج ميني كام ManyCam 2016 لنسخة ويندوز مجانا

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. برنامج ماني كام،برنامج الكاميرا الوهمية ManyCam 4،مني،تحميل ميني كام برابط مباشر،تحميل برنامج مني كام 2016 مجانا,عربي,اضافة التاثيرات على الكاميرا،شات مرئي،صوتي،اضافة التاثيرات على كاميرا الويب،انترنت،المني،اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download ManyCam Free،للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,تحميل برنامج ManyCam،دردشة،شات،محادثة،مكالمات صوتية،محادثاترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج ميني كام،ترنامج تشغيل أكثر من كاميرا،داونلود

    ردحذف
  2. جميل جدا

    ردحذف

إرسال تعليق