القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج تويتر عربي للكمبيوتر 2016 مجانا Download Twitter

تطبيق تويتر عربي لويندوز 8 Twitter Arabic Windows
كل منا يحتاج أن يتواصل مع أصدقائه وأهله وأقاربه , ولكن المكالمات الهاتفية الاعتيادية مكلفة جدا ومحدودة , من هنا أتت فكرة مواقع التواصل الاجتماعي التي تعمل على ربط الشخص بالعالم اجمع ,وبإمكانه أن يجري اتصالات مسموعة ومرئية وغير محدودة وبشكل مجاني ,ولعل أحد أهم مواقع التواصل الاجتماعي المنتشرة اليوم هو برنامج تويتر سنتحدث في مقالنا المبسط هذا عن برنامج تويتر Twitter ويندوز 8.

فما هو توتير ويندوز 8 ؟ وما الغاية من استخدامه ؟ وما مميزاته ؟
1- توتير ويندوز 8 هو أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي التي تعمل على ربط مستخدمه بالعالم الخارجي بطريقة فريدة ومميزة وهو خاص بويندوز 8 لكن واجهته الرسومية هي ذات الواجهة المستخدمة في إصدارات برنامج تويتر الأخرى . فمن خلال هذا التطبيق الرائع بإمكانك أن ترى العالم بأسره وبصورة فريدة ومميزة.

2- ان وظيفة تويتر 8 هي ذاتها الوظيفة التي تقوم بها إصدارات توتير الأخرى المتمركزة حول الصفحة الرئيسية والاتصال والبحث والاكتشاف وكتابات التغريدات وعند النقر على أي من هذه العناصر فانه سوف يفتح لك صفحة جديدة , كما وانه عندما تتلقى إشعارا فانه سوق يظهر لك في الجزء الأيمن من الشاشة ، فهو باختصار يتيح لمستخدمه فرصة البقاء على اتصال دائم مع العالم الخارجي.

كما ويمكن مستخدمه من : 
1- أن يبدي رأيه ويعبر عما يجول في خاطره بالصور والفيديوهات والتعليقات.
2- كما وسيحصل مستخدمه على الإشعارات حتى في حال إغلاق التطبيق ويعرضها لك في وقتها الحقيقي كل هذا سوف تراه من خلال الجدول الزمني الخاص بك .
3- كما ويتيح لك فرصة متابعة من ترغب من الأشخاص .

لكن قد يتبادر إلي ذهنك ما الجديد في برنامج توتير ويندوز 8؟!
أولا؛ مظهره المتميز : يمتاز تويتر ويندوز 8 بالجمع بين منظر موقع تويتر مع الشكل الجديد لتطبيق UI الازرق الفاقع والأبيض والأسود وذلك لان الخلفيات المخصصة لن تظهر في هذا التطبيق . ولا بد أن ننوه لمستخدميه بان هذا التطبيق يحتوي على نسبة محدودة من الأخطاء وذلك لأنه يضع مجموعة من القيود كل ساعة يومية على تطبيقات الطرف الثالث ولكننا قد نجد في هذا شيئا من الغرابة إذ من المفترض أن يكون تطبيقا رسميا من الطرف الأول .
ثانيا؛ قد يلاحظ المستخدم شيئا غريبا وهو عدم وجود زر للخروج في الواجهة والسبب في ذلك لأنه يتيح لمستخدمه أن يفتح حسابا واحد في الوقت الواحد فلا يوجد هنالك خيار للتبديل لحساب مختلف .فإذا أراد المستخدم أن يفتح حسابا جديدا فان ذلك سيكلفه إلغاء الحساب القديم وإعادة الترخيص لحساب جديد.
ثالثا؛ يتيح لك تطبيق تويتر ويندوز 8 أن تفعل كل أمر ترغب به اتصل واكتشف والصفحة الرئيسية والأزرار الخاصة جميعها موجودة على الجانب الأيسر , أما عرض التويتات وأزرار البحث موجودة على الجانب الأيمن, كما ويحتوي برنامج تويتر ويندوز 8 على العديد من المساحات الفارغة التي تتيح لمستخدمه العمل عليه بسهولة , صفحات الاتصال موجودة بشكل عمودي ,أما الصفحات الخاصة فهي بشكل أفقي وبإمكان المستخدم أن يستخدم اللمس في ذلك لأنه أسهل استخداما من لوحة المفاتيح أو الفأرة.

شعار تطبيق Recorder
صورة من داخل التطبيق

حجم تنزيل الملف
3 ميجا بايت فقط
رقم/سنة الاصدار
2016
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج كمبيوتر عامة
الشركة المطورة
Twitter
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
ويندوز Windows 8

لتحميل برنامج تويتر 2016 Twitter مجانا

تعليقات