القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج موبوجيني 2016 للكمبيوتر والاندرويد مجانا Download Mobogenie

تنزيل برنامج المتجر موبوجيني Mobogenie مجانا
أترغب إن يحتوي هاتفك النقال على أفضل متجر للألعاب والتطبيقات المجانية , أم إن تطمح بتحميل العديد من البرامج من المتجر بصورة مجانية , وهل ترغب بالحصول على مئات الألعاب المتميزة من متجرك كذلك بشكل مجاني , أم أنك ترغب بتوفير الإدارة الكاملة لجوالك عن طريق وصله بحاسوبك الشخصي , إن البرنامج الذي سيوفر لك كل هذه المزايا وأكثر هو برنامج موبوجيني Mobogenie للجوال والحاسوب , الذي سيكون هو نقطة ارتكازنا في هذا المقال البسيط ، دعونا نتعرف على برنامج موبوجيني ؟ استخداماته ومزاياه والكثير من التفاصيل الأخرى.

- برنامج موبوجيني Mobogenie :هو عبارة عن سوق (ماركت ) كبير ومتسع لكافة لأجهزة جوال اندرويد والحواسيب المختلفة , ويقدم هذا السوق أو المتجر العديد من التطبيقات والبرامج والمئات من الألعاب الرائعة والمميزة ويوفر الكثير من البرامج التي تعمل على إدارة الجوال بشكل مثالي عن طريق ربطه بالحاسوب بطريقة معينة , كل هذا وأكثر بشكل مجاني تام.

ونريد أن ننوه هنا انه يتوفر من هذا البرنامج تطبيقا خاصا بجوالات الاندرويد وأخر خاص بجوالات السامسونج وهنا نستعرض أبرز المزايا المشتركة بين كلا التطبيقين:
أولا: يعتبر برنامج موبوجيني منافسا كبيرا للعديد من المتاجر كمتجر جوجل بلاي و متجر ون موبايل (1 mobile market).
ثانيا: إن تطبيق موبوجيني يعتبر مقصد الكثيرين من الناس وذلك لاحتوائه على التطبيقات والألعاب المجانية بصورة ضخمة وكم هائل إضافة إلى أمانها.
ثالثا: يوفر برنامج موبوجيني لمستخدميه فرصة معاينة الرسائل التي يقومون باستقبالها أو إرسالها وكذلك يعاين الاتصالات المباشرة.
رابعا: كما يستخدم برنامج موبوجيني في تحميل تطبيقات وبرامج جديدة من بلاي ستور.
خامسا: يقدم هذا التطبيق فرصة الترجمة العمومية : حيث يوفر أكثر من 10 لغات أساسية ويقوم بدعمها بشكل كامل كاللغة العربية والانجليزية والايطالية والبرتغالية والروسية والفيتنامية والاندونيسية والبولندية والاسبانية ولغات عديدة أخرى منتشرة في العالم.
سادسا: يتميز بالواجهة المميزة والرائعة :واجهته بسيطة تتيح لمستخدمها فرصة التنظيم لكل من التحميلات و التنبيهات وبصورة تلقائية من خلال خيار إدارة التنزيلات.
سابعا: يقدم عدد كبير من التطبيقات الآمنة وبصورة مجانية: يوفر برنامج Mobogenie الكثير من المصادر الآمنة والأصلية والمعتمدة للحصول على التطبيقات والبرامج بالصورة المثالية.
ثامنا: يقوم برنامج Mobogenie بالإعدادات الخاصة بالواي فاي :وذلك بشكل نسبي حسب استخدام الشخص للشبكة المحلية الخاصة به كما ويوفر هذا التطبيق الدعم لبيئة 2G/3G ويتلائم مع عادات مستخدمه المختلفة لضبط حركة متصفح الانترنت والعمل على الحد من استهلاك النطاق الترديد.
تاسعا: يوفر لمستخدمه محرك توصيات تصف بالذكاء إلي حد ما :حيث يوفر لمستخدمه خيارات متميزة بشكل يومي , حيث يقوم هذا المحرك الذكي بتدقيق وتحليل التفصيلات الشخصية للمستخدم وتوفير عدد كبير من التطبيقات المميزة في كل يوم وذلك لأنه مدمج مع توصيات 12 محرر في المتجر.

أما هنا سنقوم باستعراض أبرز المميزات الموجود في تطبيق موبويجيني لأجهزة الاندرويد للإصدار الأخير منه وهو 3.3
1- تتسم واجهة موبوقيني بالوضوح والبساطة : تتيح هذه الواجهة البسيطة لمستخدمها فرصة إدارة الملفات بصورة مثالية وإمكانية التصفح بجودة عالية , كما ويعمل على إدارة الاتصالات بصورة مميزة.
2- حاز التطبيق على شعبية كبيرة فاقت 500 مليون مستخدم في 252 دولة مختلفة.
3- يتضمن سوقا ضخما ويحتوي عل كم هائل من التطبيقات والألعاب المجانية التي وصلت ما يقارب 1200,000 برنامج وأكثر من 10.000 لعبة.
4- عملية تنصيبه تتم بشكل أمن من خلال متجر جوجل بلاي عدا في حالة عدم توافر موبو جيني في جوجل بلاي.
5- تتسم جميع تطبيقاته وبرامجه المجانية بأمنها ونظافتها حيث أنها محمية وخالية من الفيروسات.
6- يعتبر برنامج موبو جيني برنامجا صغيرا لا يشغل حيزا كبيرا في الذاكرة وسريع في عملية التحميل.
7- الألعاب والتطبيقات المتوفرة في برنامج موبو جيني قد لا تكون متوفرة في أسواق الاندرويد الأخرى.

و هنا سنستعرض أبرز مزايا تطبيق موبوجيني الخاص بجوالات السامسونج
أولا: يوفر ميزة رائعة يعرض فيها برمجية التزامن وهي إمكانية إدارة جهات الاتصال: حيث يتيح لمستخدمه فرصة إدارة الاتصالات المختلفة , حيث يمكن للمستخدم من إضافة صور لجهات الاتصال على جواله وبإمكانك مسح جميع الاتصالات الغير الضرورية من جوالك أو حاسوبك.
ثانيا: يتيح لمستخدمه إمكانية إدارة الجوال بشكل بسيط : ولعل السبب في ذلك هو الواجهة الواضحة البسيطة حيث أنها ملونة بشكل لطيف ، ويوجد إطارا في الجانب الأعلى من القائمة يحتوي على أزرار كثيرة تتيح للمستخدم القيام بمهام مختلفة ومن أبرز هذه المهام: البحث عن خلفيات عل شبكة الانترنت و مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب والبحث عن التطبيقات والألعاب , إما الجانب الأيسر فستجد فيه الأمور الخاصة بإدارة الهاتف من تطبيقات ورسائل وملفات صوتية ونصية وفيديوهات.
ثالثا: يتيح لمستخدمه فرصة النسخ الاحتياطي : فبإمكانك بنسخه لصنع نسخة احتياطية التي ستعمل على احتواء جميع البيانات المتواجدة على هاتفك النقال وذلك كي لا تجد صعوبة في عملية نقل المعلومات عند استبدال هاتفك النقال بأخر جديد , أضف إلي ذلك إمكانية مسح كل ما هو مزعج بشكل سريع وسلس من حاسوبك الشخصي.
رابعا: يعتبر المتجر الذي يوفره برنامج موبو جيني متجرا بديلا عن المتاجر الأخرى :بديل عن متجر جوجل بلاي وذلك لأنه يوفر كافة التطبيقات والألعاب الآمنة الخالية من الفيروسات.

شعار تطبيق موبوجيني Mobogenie
صورة من داخل التطبيق للاندرويد
صورة متجر موبوجيني من داخل للكمبيوتر

حجم تنزيل الملف
للكمبيوتر34 MB - للاندرويد 11 MB
رقم/سنة الاصدار
للكمبيوتر3.3.7 - للاندرويد 2.6
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج كمبيوتر- اندرويد
الشركة المطورة
mobogenie
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
اندرويد،فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10

لتحميل برنامج موبوجيني 2016 Mobogenie مجانا
تحميل برنامج موبوجيني للكمبيوتر من هنـــــا
تحميل برنامج موبوجيني للاندرويد من هنـــــا
برنامج ذو صلة:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل سوق موبوقيني،متجر موبوجيني برابط مباشرApk،سامسونج،سوني،تابلت،تنزيل الالعاب،تطبيق،ماركت،تحويل المتجر الى اي بي امريكي،IP،حل مشكلة التطبيق غير مسموح في بلدك،تحميل برنامج موبوجيني 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Mobogenie Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج موبوقيني,تحميل برنامج Mobogenie للاندرويد,للموبايل,للبلاك بيري,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،متجر جوجل بلاي،متجر ون موبايل1 mobile market

    ردحذف

إرسال تعليق