القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل متجر ابتويد ماركت Aptoide Apk للاندرويد لتنزيل التطبيقات مجانا

تنزيل متجر ابتويد للاندرويد Aptoide Apk لتحميل البرامج والالعاب مجانا
تُعتبر المتاجر أو الأسواق هي المكان الأساسي التي يتوفر فيها حاجات الإنسان الأساسيه ، من غذاء و كساء ! ، وبالتالي يتوجه الناس إليها لشراء ما يحتاجون إليه و ما يروقهم من ألبسة و حلي و غيرها ،في عصرنا هذا ظهر ما يعرف بالمتاجر الإلكترونيه ، وهذه المتاجر تختلف تمامًا عن المتاجر التي يقصدها الناس لشراء حاجاتهم الضرورية ، بل يتوجهون إليها للتسلية والترفيه، ومن أشهر هذه البرامج تطبيق أبتويد Aptoide ، والذي ينوب عن المتجر المعروف وهو الرقم 1 فالعالم google play أو سوق جوجل وبالتالي يأتي الأبتويد في المرتبة الثانية بعده مباشرة.

ولكن ما هو الأبتويد ؟ وما الذي نجده فيه ؟ وماهي مميزاته ؟ وكيف نستطيع الحصول عليه ؟ ، كل هذه التساؤلات سنجيب عنها من خلال الفقرات التالية.
- برنامج Aptoide هو المتجر الذي ينوب عن متجر جوجل بلاي google play في أجهزة الأندرويد ، وهذا البرنامج يسمح لك بتنزيل برامج أو ألعاب الأندرويد بشكل مجاني ولو كانت في الأصل تحتاج لدفع المال لشرائها من google play ، كما يتيح لك إمكانية البحث عن برنامج أو لعبة معينة وتحميلها من مخازن عديدة مجانًا.
- يضم الأبتويد مجموعه من التطبيقات و الألعاب الموثّقه والموافَق عليها من قبل المطورين ، كما و يحتوي على أشهر برامج التواصل الاجتماعي مثل تطبيق تويتر، وتطبيق الفيس بوك، والواتس أب وغيرها الكثير، ويوجد في هذا المتجر 719468 برنامج و ربما أكثر! كما يوجد به 170209 سوق أو قسم منفصل ، وبالتالي تجد في هذا السوق العديد من البرامج المختلفة و الألعاب المسلية.

كما ويتضمن هذا التطبيق الرائع اللأبتويد العديد من المميزات:
1- لعل أبرز ما يميز متجر الأبتويد عن غيره من المتاجر وخصوصًا سوق جوجل بلاي google play هو إمكانية الحصول على برنامج أو لعبة تحتاج للدفع بشكل مجاني.
2- يتيح لك هذا المتجر رفع البرامج أو الألعاب التي قمت بتحميلها على مساحة لتخزينها مما يسمح لك باستعادتها في حال تغييرك لهاتفك الشخصي ، ولا يحتاج لتسجل الدخول بإيميل . 3- من أهم مميزات هذا المتجر أنه لا يتقيد ببلد معينه ، حيث أنه متاح في جميع البلدان بالمجان.
4- يضم مئات الآلاف من البرامج والألعاب.
5- جميع ما به من تطبيقات و ألعاب موثّقة بشهادة المسؤول عن هذا المتجر.
6- يعطيك الأبتويد إشعارات لتحديث برامجك التي حملتها.
7- سهل في الاستخدام .
8- يتوفر هذا المتجر باللغة العربية والعديد من اللغات العالمية الاخرى.
9- يمكنك متابعة ما تقوم بتحميله و معرفة أين خُزّن أو إلغاء التحميل.

أتريد الحصول على هذا المتجر المميز ؟!
أول خطوة لتحميل هذا المتجر على جهازك الأندرويد هي تفعيل ال APK أي إتاحة تحميل البرامج التي ليس لها مصدر موثوق، من خلال اتباع هذه التعليمات: أولًا: (اذهب إلى الإعدادات)، ثانيًا: (الأمان)، ثالثًا: (السماح بتنزيل تطبيقات غير موثوقه، ثم موافق)  ومن ثم تنزيل تطبيق الأبتويد من أي رابط للتحميل المباشر.
وليعمل معك هذا المتجر بالشكل المطلوب عليك تحميل الأبتويد ريبوز Aptoide Repos والذي يحتوي على مصادر يحصل منها الأبتويد على أحدث البرامج و التحديثات للتطبيقات الموجودة.

شعار برنامج ابتويد ماركت Aptoide
صور منوعة من داخل المتجر
حجم تنزيل الملف
9.4 ميجا بايت فقط
رقم/سنة الاصدار
6.5.4.2
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج اندرويد Android
الشركة المطورة
Aptoide
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
Android:سوني،سامسونج،تابلت

لتحميل برنامج متجر ابتويد ماركت Aptoide مجانا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تنزيل تطبيقات سامسونج جلاكسي،متجر ابتويد لتحميل العاب الاندرويد،تحميل برنامج ابتويد للاندرويد مجانا،سوق مجاني للاندرويد لتحميل التطبيقات،تنزيل تطبيق ابتويد ريبوس Aptoide Repos برابط مباشر لسامسونج جلاكسي،سوني،تابلت،Aptoide Store،Aptoide Store APK،تحميل برنامج Android Apps Store،تحميل متجر ابتويد ماركت 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,Download Aptoide Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج ابتويد ستور,تحميل برنامج Aptoide للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد،تحميل متجر ابتويد ماركت Aptoide للاندرويد لتنزيل التطبيقات مجانا

    ردحذف

إرسال تعليق