القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Call App لمعرفة هوية المتصل وحظر رقمه للاندرويد

تطبيق معرفة هوية المتصل وحظر رقمه Call App للاندرويد
تردنا العديد من الأرقام المجهولة على هواتفنا النقال كل يوم , ولكننا نرغب بمعرفة بعض المعلومات عن أصحاب هذه الأرقام , كما ونرغب في حجب اتصالات جميع الأشخاص المزعجين , وفي ظل تعدد التطبيقات التي تقدم معلومات عن هوية المتصل , يبحث مستخدم جهاز اندرويد عن البرنامج الأفضل والأكثر تميز من بين هذه البرامج , انه البرنامج الأول بلا منافس في تحديد هوية المتصل هو برنامج كول اب Call App , الذي سيكون عنوان مقالنا التالي فتابعونا.

 ما هو Call App؟ وما أهميته واستخداماته؟ وما مدي الإقبال عليه؟ وما مميزاته؟
- برنامج Call App: هو أحد التطبيقات المميزة التي تعمل على كشف هوية المتصل وبعض المعلومات البسيطة عنه, كما ويوفر لمستخدمه إمكانية حجب جميع مكالمات الأشخاص المزعجين, كما ويمكن حظر مكالمات الغير مرغوب بهم قبل الرد على المكالمة.

- يقوم البرنامج بكشف هوية المتصل من خلال استناده إلي دليل الهاتف الذي يحتوي بعض من المعلومات عن جميع الأرقام الموجودة لديه كاسم صاحب الرقم , عنوانه , بلده الأصلي , وهنا ننوه أنه لو أراد المستخدم تعزيز عمل البرنامج فيجب عليه أن يقوم بربطه مع تطبيقات سجل المكالمات , ولكي يقوم البرنامج بعمله بالشكل الصحيح فيجب ربطه بالفيس بوك او جوجل بلس كي يقوم بعمله بالشكل المثالي.

- في ظل انتشار التطبيقات إلي تقدم خدمة الكشف عن هوية المتصل , فإننا نقول تطبيق Call App هو النجم الأول على العالم من حيث الاستخدام والتحميل من متجر جوجل بلاي , وذلك لأنه يقوم بتقديم المعلومات عن الأشخاص الغير مسجلين في الهاتف بسرعة فائقة , ولقد حصل هذا التطبيق الشهير على جائزة أفضل منتج من قبل عدد من الشركات العملاقة مثل : مايكروسوفت , تيك كرونش , اي بي ام , كوالكوم وغيرها.

قد يدور في ذهنك ما الأسباب التي جعلت منه تطبيقا فريدا بحيث يكون نجما عالميا في ظل تواجد الملايين من التطبيقات:هنا نستعرض أبرز هذه الأسباب:
أولا:- يعتبر البرنامج الأول في معرفة هوية المتصل وذلك من خلال عرضه لمجموعة من المعلومات عن الشخص المجهول مثل:
A- يعرض اسم المتصل الحقيقي ورسائله SMS والصور وأعياد الميلاد وبريده الالكتروني وغيرها الكثير التي تصنف كمعلومات شخصية.
B- كما يعرض صوره وأعياد ميلاد من خلال شبكات التواصل الاجتماعي التي يستخدمها والتي تصنف كمعلومات اجتماعية.
C- يعرض قوائمه وحجزه وخرائطه والصفحات البيضاء والصفحات الصفراء التجارية الإعلانية وتعليقاته التي تصنف كمعلومات تجارية.
ثانيا:- كما ويقوم البرنامج بكشف تفاصيل اتصالاته وبعض المعلومات الشخصية والصور والمواقع وغيرها التي تعتبر كأدوات مشاركة.
ثالثا:- يعتبر برنامج Call App دليل مميز للاتصالات وذلك لأنه يتضمن المتصلين باستمرار والمفضلة وتذكيرات بأعياد الميلاد وملاحظات وخيار الاتصال السريع و وحدة المفاتيح , وخدمة العرض الأفقي أثناء عملية القيادة.
رابعا:- يقدم لك تطبيق Call App عدد من خيارات الاتصال مثل تسجيل المكالمات إذا قمت بالتواصل مع أصدقائك من خلال العديد من البرامج مثل: جوجل توك , واتس اب , فايبر , فوكسر , تانجو , برنامج الرسائل العاجلة , AIM , ياهو ماسنجر , ماسنجر الفيس بوك , سكاي بي وغيرها.
خامسا:- كما ويتيح لمستخدمه كتابة الملاحظات وتذكيره بالاجتماعات وإمكانية حظر الغير مرغوب بهم , حظر المكالمات المزعجة , وحظر رنة واحدة , وفرصة لتسجيل المكالمات في سجل خاص بها , وإمكانية الوصول للعنوان , والقائمة السوداء وعدد كبير من التطبيقات الأخرى التي تعتمد على دليل الهاتف الخاص بجهازك.
سادسا:- يعتبر برنامج Call App برنامج منبه على أعياد الميلاد وذلك لأنه لا ينسى أعياد الميلاد مطلقا كما ويقدم بطاقات معايدة كي يتمكن المستخدم من إرسالها إلي أصدقائه في أعياد ميلادهم.
سابعا:- يمكنك من خلال تطبيق Call App ربط هاتفك مع قاعدة بيانات الخاصة بالبحث المحلي كي تتمكن من معرفة كافة المعلومات عن هوية المتصلين بك , والأماكن التي تهمك , كل هذا موجود في " المتصل بك ".
ثامنا:- يقدم لك خيارك في الرد على المكالمة وذلك من خلال الكشف عن هوية المتصل, حينها هل ترد او لا.
تاسعا:- تطبيق ذو اقبال جماهيري واسع من مختلف بلاد العالم, فاكثرمن 200 دولة تستخدم هذا التطبيق الفريد, وما يزيد عن 60 مصدر من مصادر المعلومات.
عاشرا:- يعتبر تطبيق Call App تطبيقا مجانيا, فكل ما عليك للحصول على هذا التطبيق الرائع هو تحميله من خلال رابط تحميل مباشر من متجر جوجل بلاي.

شعار تطبيق Call App
صور من داخل التطبيق للاندرويد
حجم تنزيل الملف
13 ميجا بايت تقريبا
رقم/سنة الاصدار
1.151
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج اندرويد Android
الشركة المطورة
CallApp Contacts
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
Android:سوني،تابلت،سامسونج

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج Call App لمعرفة هوية المتصل وحظر رقمه للاندرويد،تحميل برنامج كول اب 2016 مجانا,عربي,الكشف عن هوية المتصل،معرفة اسم المتصل،حظر رقم،حجب،طريقة،كيفية منع المتصل من اعادة الاتصال بي،تطبيق معرفة هوية المتصل،سامسونج،تابلت،سوني,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج كال اب,تحميل برنامج Call App للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Call App Free،كول اب برابط مباشر

    ردحذف

إرسال تعليق