القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج فتح اكثر من حساب واتس اب ENWhatsApp للاندرويد مجانا

برنامج فتح اكثر من حساب واتس اب ENWhatsApp للاندرويد
 لقد تعددت وتنوعت وسائل التواصل الاجتماعي التي عملت على اختصار المسافات, وسهلت سبل التواصل مع الأهل والأصدقاء,كما أنها لم تكلفنا أي جهد أو عناء,فهي الوسيلة الأبسط والأسهل والأرخص في التواصل مع الآخرين , ولعل أبرز برامج التواصل الاجتماعي المشهورة عالميا برنامج الواتس أب العربي, البرنامج السهل والمريح في التعامل ,لكن ماذا لو أراد المستخدم أن يحمل تطبيقين واتس اب لجهازه الاندرويد دون أن يقوم بعمل روت للجهاز,أو أراد أن يمتلك 3 حسابات على الواتس اب أيضا دون خسارة شهادة الضمان المقدمة من الشركة ,هذه العبارة سوف تكون موضوع مقالنا التالي "تحميل أكثر من واتس اب على أجهزة الأندر ويد",طريقة التحميل ؟ وما هي المزايا التي سنحصل عليها ؟ وما البرنامج المسؤل عن القيام بهذه المهمة؟ وما هي طريقة تشغيل رقمين للواتس اب دون عمل روت لجهاز الاندرويد؟ كل هذه التفاصيل سوف نتطرق إليها في السطور التالية.

- أن البرنامج الذي يسمح لمستخدمه بتحميل اثنين أو ثلاث من تطبيق الواتس اب على جهازه الاندويد هو تطبيق احسان واتس اب EnWhatsApp دون عمل روت إلي الجهاز وهو أحد التطبيقات المتوافقة مع تطبيق الواتس اب الرسمي المعروف عالميا, وهنا يمكننا القول بأنه احد الإصدارات المطورة لبرنامج OGWhatsApp حيث أنه تم إضافة العديد من المزايا والتحسينات عليه التي هي كالتالي:
1- عمل هذه الإصدار على اصلاح كافة الأخطاء السابقة.
2- يحتوي على خيارات تعمل على تغيير شكل الأيقونات.
3- أصبحت الواجهة أكثر بساطة وأناقة من الاصدرات السابقة مما سهل عملية استخدامها.
4- يعتمد على أحدث إصدارات الواتس اب.
5- لا يمكن حظره لاحقا بعد أي تحديثات مستقبلية.
6- وجود عدد من الخيارات الإضافية مثل نقاط الاتصالات.
7- يتيح لك برنامج ENWhatsApp إضافة واتس اب ويب.
8- يحتوي على حذف التحديث الإلزامي لمسح الرسائل.
9- إمكانية فتح أكثر من تطبيق للواتس اب على نفس الجوال ,أي بدون حمل جوال أخر.
10- هذه الحسابات المتعددة للواتس اب تستخدم الرقم نفسه مما سهل عملية امتلاك أكثر من حساب من الواتس اب.

أما عن طريقة تشغيل أكثر من رقم على تطبيق الواتس اب لأجهزة الاندرويد دون عمل روت فهي كالتالي:
أولا:قم بالاحتفاظ بالرسائل القديمة من خلال عمل نسخة احتياطية, بعدها قم بحذف جميع المعلومات الخاصة بمستخدم التطبيق, أو بطريقة أخرى يمكنك إعادة تحميل التطبيق من جديد.
ثانيا:قم بإعادة تسمية الواتس اب القديم من scard\whatsapp إلي scard\enwhatsapp وذلك من خلال مدير الملفات الموجود في جهاز الاندرويد أو من خلال برامج الربط المعروفة مثل الموبوجيني.
ثالثا:قم بإعادة التحقق من الرقم الخاص بجوالك في الإصدار الجديد من تطبيق الواتس اب EnWhatsApp ,ثم تأكد من رقم هاتفك في الإصدار الرسمي من برنامج واتس اب WhatsApp.
هنيئا لك لقد أصبح بإمكانك فتح أكثر من حساب على تطبيق الواتس اب باستخدام نفس الرقم و نفس الجهاز.

- وهنا نؤكد بأنه يمكنك أيضا استخدام أكثر من تطبيق من الواتس الاب على نفس الجوال للذين يستخدمون شريحة مزدوجة وذلك من خلال إضافة رقم خاص بكل من التطبيق الرسمي WhatsApp ورقم أخر بالتطبيق الجديد EnWhatsApp.

شعار برنامج ENWhatsApp
صور منوعة من داخل البرنامج
حجم تنزيل الملف
25 ميجا بايت تقريبا
رقم/سنة الاصدار
ENWApp V3.6.8
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج اندرويد Android
الشركة المطورة
مستر احسان Ehsan
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
اندرويد:تابلت،سوني،سامسونج وغيرها

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج ENWhatsApp اخر اصدار للاندرويد فتح اكثر من واتس اب 2،تحميل برنامج فتح اكثر من حساب واتس اب برابط مباشر،سامسونج،جلاكسي،سوني،تابلت،تحميل برنامج فتح حسابين واتس اب 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,للكمبيوتر,نجوم مصرية,Download ENWhatsApp Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج فتح اكثر من حساب واتساب,تحميل برنامج ENWhatsApp للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل
    ،طريقة تشغيل رقمين واتس اب للاندرويد بدون روت،تفعيل،كيفية،احسان واتس اب،مستر

    ردحذف

إرسال تعليق