القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج اوجي واتس اب OGWhatsApp 2016 لفتح رقمين واتس اب مجانا

تنزيل برنامج اوجي واتساب OGWhatsApp لاستخدام رقمين على واتس اب
وصلتنا الرسالة التالية من العديد من المستخدمين : "أرغب باستخدام رقمين مختلفين للواتس اب على ذات الجوال وفي نفس الوقت لا أرغب بعمل روت للجوال لأني لا أريد أن افقد شهادة الضمان ؟، أتود حقا أن يكون لديك أكثر من رقم في برنامج واتس اب وعلى نفس الجهاز ! كل ما عليك فعله هو تحميل الإصدار المطور والمحسن عن الواتس أب وهو تطبيق اوجي واتس اب 2016 OGWhatsApp هذا التطبيق الذي سيكون عنوان مقالنا التالي وسيكون متوفر للهواتف المحمولة التي تعمل على نظام الاندرويد Android، اذاً ما هو برنامج اوجي واتس اب وما هي مميزاته؟ و ما هي طريقة الحصول علي تطبيق جي واتس اب؟ وما هي طريقة تفعيله على الهاتف؟كل هذه التفاصيل وغيرها سوف نتطرق إليها في الفقرات القادمة.

ملاحظة: اذا كان هاتفك المحمول لا يحتوي على برنامج الواتس اب فانه بامكانك تنزيله مجانا على الهاتف المحمول الذي يناسبك من خلال هذه الصفحة: تحميل برنامج واتس اب عربي WhatsApp 2016 مجانا للاندرويد والايفون والبلاك بيري والويندوز فون

فتح رقمين واتس اب من نفس الهاتف اوجي واتس اب
- يعتبر برنامج اوجي واتس اب OGWhatsApp احد الإصدارات المطورة عن تطبيق واتس اب الرائع الذي يمكن مستخدمه من إمكانية استخدام رقمين على الواتس اب وعلى نفس جهاز الاندرويد وبدون عمل روت للجهاز , كما ويتضمن تأكيد قراءة الرسائل مع إخفاء خاصية الظهور , ليس ذلك وحسب بل والاحتفاظ بنسخ احتياطية أخرى من الدردشات مع الأصدقاء , وإمكانية فتح ومشاهدة الصور ومقاطع الفيديو دون تحميلها.

هنا نستعرض ابرز مميزات وخصائص البرنامج:
1- الميزة الأولى وهي إمكانية تشغيل رقمين للواتس اب على نفس الهاتف المحمول بخطوات بسيطة وسهلة جدا.
2- يتيح لمستخدمه إمكانية تغيير شكل إيقونة تطبيق الواتس اب.
3- برنامج أو جي واتس اب يقوم بدعم نظام ART أثناء عملية التشغيل.
4- يمنحك فرصة مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو دون تنزيلها وذلك من خلال استخدام برنامج تشغيل الملتميديا ام اكس بلاير MX Player.
5- يتيح لك هذا التطبيق نسخ الاسماء بكل سهولة.
6- يوفر لمستخدمه فرصة استعادة النسخة الاحتياطية من الأسماء والاحتفاظ بهذه النسخة.
7- يقوم بإرسال عدد من الرسائل الإحصائية عن المجموعات.
8- يعتبر تطبيق OGWhatsApp تطبيقا مطورا ومحسنا عن واتس مباشر.
9- برنامج OGWhatsApp متوفر مجانا لجميع مستخدمي هواتف الاندرويد السوني والسامسونج والتابلت وغيرها فقط كل ما عليك فعله للحصول على نسختك من هذا البرنامج هو الضغط على رابط التحميل المدرج اسفل الموضوع او يمكنك تنزيله من موقع البرنامج الرسمي.

والآن سوف نتعرف على طريقة تنصيب تطبيق OGWhatsApp على هواتف الاندرويد:
أولا:- إذا كنت ترغب بالاحتفاظ برسائلك على تطبيق الواتس اب الرسمي قم بإنشاء نسخة احتياطية والاحتفاظ بها.
ثانيا:- قم بمسح تطبيق واتس اب الأصلي وذلك من خلال الدخول إعدادات النظام من ثم تطبيقات ثم واتس اب ثم اختار مسح بيانات.
Setting -Apes -Whats App -Uninstall.
ثالثا:- هنا ركز عزيزي المستخدم على هذه النقطة جيدا بأنه يجب إعادالتحميل.لمجلد الموجود في الذاكرة من sdcard /WhatsApp الي sdcard /OGWhatsApp.
رابعا:- والآن قم بتحميل التطبيق الجديد OGWhatsApp من خلال رابط التحميل الموجود بالاسفل ، وهنا يتيح لك التطبيق فرصة الحصول على رسائلك القديمة إذا أردت ذلك, ثم تأكد من فاعلية التطبيق الجديد من خلال وضع رقمك السابق على التطبيق.
خامسا:- قم بتحميل الإصدار الأصلي والرسمي من برنامج واتس اب, وخلال عملية التثبيت يوفر لك فرصة الحصول على الرسائل السابقة اذا أردت ذلك , ثم قم بالتأكد من فاعلية التطبيق بإدخال رقمك الجديد.
سادسا:- هنيئا لك الآن يمكنك استخدام رقمين على الواتس اب وعلى نفس جهازك المحمول ودون أن تتعب نفسك بعمل روت للجوال.
شعار تطبيق او جي واتس اب OGWhatsApp
صور منوعة من داخل البرنامج
حجم تنزيل الملف
10.74 ميجا بايت فقط
رقم/سنة الاصدار
 2.11.432
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج اندرويد Android
الشركة المطورة
OGMods
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
Android:سامسونج جلاكسي،تابلت،سوني

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. كيفية استخدام رقمي هاتف على واتساب،تحميل برنامج فتح رقمين واتس اب OGWhatsApp 2016 مجانا،طريقة تشغيل رقمين واتس اب،او جي واتس اب،الواتس اب،سامسونج جلاكسي،سوني،تابلت،تحميل برنامج استخدام رقمين واتس اب 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download OGWhatsApp Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج فتح اكثر من واتس اب,تحميل برنامج OGWhatsApp للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل
    ،ويندوز فون،نوكيا،فتح حسابين واتساب،اوجي،تفعيل،مختلفين

    ردحذف

إرسال تعليق